مراجعة إيفوريكس كوم


إيفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


إفوريكس هو وسيط الفوركس. i الفوركس يقدم المحمول والعمل على شبكة الإنترنت منصات العملة التداول. يوفر إيفوريكس أكثر من 80 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والذهب والفضة والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيفوريكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تحذير ودية على إيفوريكس.


لم تستخدم إيفوريكس منذ العام الماضي، وفي مايو 2017 كتب رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى مدير حسابي (سيدة لطيفة جدا، ساعدني بضع مرات مع مكافأة التداول) يسألها عن MT4 (أنت لا دعم ). في يونيو حصلت على البريد الإلكتروني منها - أخبار رائعة إيفوريكس هو ترقية حسابي مع كبار الشخصيات & كوت؛ صفر & كوت؛ الهوامش. 2 أيام حصلت على مكالمة هاتفية من لها، سألها أين هو الصيد؟ كم هي عمولتهم؟ (تماما مثل جميع الوسطاء الآخرين على & كوت؛ صفري انتشار & كوت؛ أسك الرسوم هي 3-6٪). وقالت إيفوريكس رسوم لا لجنة على الصفر أسك، وقالت فقط تسجيل الدخول إلى محطة التداول الخاصة بك على الانترنت ونرى. قمت بتسجيل الدخول إلى أسك ولم أستطع أن أصدق عيني: أسعار البيع والشراء على جميع أزواج العملات والذهب والفضة كانت هي نفسها، وكان ينتشر 0. حتى على أوسد / زار (عادي انتشار 150 نقطة) كان صفر. في وقت لاحق من ذلك اليوم (في الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم) أودعت حوالي 40 $ وفتح بيع 5K ور / جبي. وارتفعت 3-4-7 نقطة لكل نقطة = 0.45 دولار لذلك كنت في الحمراء. بعد فترة من الوقت عكس و تحرك ببطء، عندما وصل سعر الشراء سعر البيع الخاص بي كان الربح 0.00، ثم بدأ القفز ببطء بنسبة 0.1-0.2 نقطة - بحلول ذلك الحين بلدي موقف بيع يجب أن تظهر بعض الأرباح، كانت صدمة. وكان الربح يظهر 0.00. بعد التحرك لأسفل 4 نقاط كان لا يزال 0.00 (بحلول ذلك الوقت كان يجب أن يكون الربح 1.80 $ ولكن كان الصفر، وانخفض السعر بنسبة 1-2 نقطة أرباحي كانت تظهر 0،45-0،90 $.


أغلقت هذا الموقف، وقال لنفسي F. . . معهم. لا أستطيع التجارة من هذا القبيل.


على الفور أنا سحبت وديعة، التي وضعوها مرة أخرى على بلدي بطاقة C.


وبالتالي فإن إيفوريكس يسمى فيب زيرو ينتشر في القيمة الحقيقية يعني هي هيدن.


في اليوم التالي كتب البريد الإلكتروني إلى بلدي أسك. المدير، وشكرها كثيرا على & كوت؛ خصيصا لي فيب سبريادس & كوت؛ ولكن وضع ينتشر مرة أخرى إلى واحد من قبل.


هذا هو واحد فقط من الحيل إيفوريكس التي واجهت على نفسي، ومحاولة لتحذير زملائي التجار.


رقم حسابي هو 1267821 في إيفوريكس لا يزال يمكنك العثور عليه هناك usd1829 يظهر هناك لاسترداد و ثي لا يتحدثون حتى الآن. لا يستجيب..


وقالت انها وارانت كما إشارات سوتشسفول من أفضل فريق مالي من الخبراء.


اعتقدت وثقت بها لأن النصائح لها على حساب تجريبي كانت مربحة للغاية، ولكن لا يمكن أن نعتقد أن حسابي كان سيكون فارغة في 2 أسابيع.


ثم اتصلت به وقالت لي أن لدي فرصة لاسترداد جميع الاستثمارات إذا أودعت $ 500 اضافية للحصول على نوع من مكافأة التأمين.


كما لم أكن أريد أن فقدت هذا المبلغ بسرعة حتى قبلت ومفاجأة، في اليوم التالي لا التأمين، لا جواب، لا مال، وداعا ل $ 3000 دولار أمريكي.


طلبت من مزود بطاقة الائتمان إلغاء مبلغ 500 دولار على الأقل لأن مبلغ 2500 دولار تم إرساله عبر سلك مصرفي دولي.


إيفوريكس لم يجيب على أي رسائل البريد الإلكتروني وأنا هنا مجرد النصح الناس صادقة للحفاظ على قدر الإمكان من هذه الغش المقنعة المربحة. شكر.


وأنا أعلم أنني لا يمكن إلا أن استخدام هذا النموذج فقط لتحذير الآخرين، بغض النظر عن فقدان بلدي التعامل مع (إيفوريكس). التي لا أستطيع بأي شكل من الأشكال لاستعادة الظهر (أفترض). وأتمنى أن يحذروا الآخرين.


أرسلت لهم البريد الإلكتروني يسأل عن شرح، ولكن مع أي إجابة، وقبل ذلك، وسيطهم تستخدم للاتصال بي كل يوم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكس مراجعة زيارة الموقع.


الفوركس هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 و غكس-فوريكس إن أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فوريكس أكثر من 40 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من الفوركس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الفوركس، أسوأ وسيط من أي وقت مضى.


حصلت على الرفع إلى الفوركس عندما خرج فسم من العمل، وكنت راضيا إلى حد ما مع فكسم على الرغم من حسابي كان صغير، والتي سوف أتناول في وقت لاحق في هذا الاستعراض. الفوركس أنه يمكن القول إن أسوأ مزود العملات الأجنبية لقد شهدت أي وقت مضى. منصة هم القمامة البحتة، هو أسوأ منصة لقد استخدمت من أي وقت مضى. بعد الأشهر القليلة الماضية من استخدامه، وأنا أفهم لماذا استخدامها! عند الدخول أو إقفال صفقة، لا تقل نسبة الانزلاق عن 2 إلى 4 نقاط. إلا أن انتشارها يؤدي إلى تفاقم الوضع. ولكن هذا الانزلاق الصارخ الذي يثير الغضب، وكيف أتيت إلى هذا الاستنتاج! أنا تشغيل عدة منصات في وقت واحد ومشاهدة كل خطوة في زوج معين إلى نقطة .001. نظرا لأنها صانع السوق، فإنها تعتقد أنها ذكية عن طريق إخفاء الانزلاق مع تأخر العمل السعر داخل منصة. انها ليست ذكية، ولكن بدلا من ذلك هو خداع محض، ويجب أن تكون قابلة للتنفيذ في محكمة القانون.


قررت قبل سنوات، أنه إذا أردت أن تكون ناجحة كالتداول فكس، كنت بحاجة إلى حساب أجنبي. وبما أن الأمريكيين غبيون جدا، لا يسمح لنا بفتح الحساب مع شركات الوساطة الأجنبية، ولا يسمح لنا أن يكون لنا إما. حسنا، منذ أنا لا سيرف أو موضوع، ولدي إقامة في الخارج، لقد فتح حساب مع كبار وسيط السويسري! حتى يتم السماح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات أجنبية، مع تلك القدرة على التحوط الصفقات ويكون لها نفوذ معقول، عموما في نطاق 100: 1، فإنها لن تكون ناجحة. حتى لا يضطر التجار الأمريكيون إلى استخدام & كوت؛ ما يسمى الوسطاء & كوت؛ مثل الفوركس، وبعد ذلك فقط يمكن أن نتوقع أن تكون ناجحة. وإلى أن يتم تغيير اللوائح، لا يمكن للتجار الأمريكيين أن يتوقعوا شيئا سوى الفشل.


لدي الكثير من التحفظات حتى تقديم استعراض، لأنني طلب عدم الكشف عن هويته في حياتي. ولكن عاجلا أو آجلا نحن جميعا بحاجة إلى الكلام، وأنا التجارة أساسا لا شيء معنا وسطاء، أخذت منخفضة الرقم 6 الحساب إلى منتصف الرقم الرقم 7 مع بلدي وسيط الأجانب.


في الختام، الفوركس هو أسوأ وسيط والمجرمين في الطريق يسرق منصة من التجار مع العمل المتخلف السعر والانزلاق.


استخدام فكسم لا تستخدم فوريكس، كوم.


ولكن هذا الوسيط لم يكن إلا عادلة بالنسبة لي. لذلك أشعر أنني مدينون لهم استعراض.


لقد ساعدوني لساعات على الهاتف ولها دعم مهني للغاية 24 ساعة في اليوم. انها أفضل خيار للعملاء الأمريكيين (واحد من 2) والوسطاء في الخارج ليست آمنة إمهو و 200: 1 الرافعة المالية هو الكثير! المخيم السعيد.


لا تستخدم الفوركس إلا إذا كنت في إعطاء حتى المال الخاص بك مجانا!


ومن المستحيل الوصول إلى دفتر الأستاذ من المعاملات على محطة الويب الخاصة بهم. اتصلت بخدمة العملاء وقال لهم كانت هناك بعض المعاملات الغريبة في حسابي وكنت غير قادر على الوصول إلى سجل على منصة. أحالتني خدمة العملاء إلى سجل بيانات المعاملات على موقع ويب غير مضمون - وليس هتبس. معدل تاجر للمعاملة مشكوك فيه هو خطأ. كان مثل عدد اختار الكرز. كانت الأوقات خارج. يمكنني استخدام ويريشارك وأنا التجارة. أنا القبض على الحزم ولقطات. اشياء غريبة. حتى لو لم يكن هناك أي غش أدواتها ضعيفة. لم أكن حتى الحصول على الأشياء فكسم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة إيفوريكس.


إيفوريكس بيفكتيتيسي زولغالتاتو زرت.، هنغاريا اللائحة التنفيذية: هفسا إن هنغاري ريج # 11889300؛ CySEC. فسك بفي.


تداول مع إيفوريكس؟


هل أنت راض عن جودة خدمات وسيط إيفوريكس؟


استعراضات & راتينغس.


trendkiller.


- مع هذا الوسيط.


إيفوريكس هو وسيط فوركس كبير وكبير، ولكن 100٪ متجر دلو البحرية. ينتشر جيد، ولكن كل شيء آخر هو فظيعة. أوصي لك أن تختار وسيط ستب \ إن الحقيقي مع التنظيم القوي. إذا كنت لا تعرف ما هو وسيط لاختيار، إضافة لي في سكايب - فوفكفس، وسوف تساعدك على تحديد أفضل وسيط بالنسبة لك!


6 أشهر مع هذا الوسيط.


يعيش لا إيداع مكافأة المجموع.


7 أيام مع هذا الوسيط.


فيما يتعلق إيفوريكس مخطئا كثيرا. وأنا أحذر الجميع. وتشارك الشركة في الحيل في عام 1996. 1 متحدثا عن الاستقرار، وقال انه صعد على أشعل النار أن منصة. بعد العمل لمكافأة لم تنسحب. حتى الفتاة كانت لطيفة و يعتقد نوع للعمل مع. ولكن المنصة ليست في لحظات ممتعة أكثر يبدأ لإعطاء قرص ساعة، واثنين من المشاكل التقنية. يبدو مصادفة، ولكن على نفس القضية والجديد. التوازن ينفجر وعليك أن يستلم. يصبح انتظام عارضة. والحكم لهذه الشركة. المقبل، والحد من العصب. أوكروبوفسكي الاتهامات الكاذبة دون دليل. ومن كل 70 $ فرضت. للشركة هو مبلغ غير معقول أنها سوف تنفق كل عطلة نهاية الأسبوع. لقطات:


2 مع هذا الوسيط.


البقاء بعيدا عن إيفوريكس،


راجيش، الهند.


1 شهر مع هذا الوسيط.


إيرونفكس شركة ليست جيدة فقط لك إيداع الوقت أكثر دعوة وأنت إيداع و أيرونفكس لا استجابة نراكم موقع أكثر تنظيما ولكن ليس خوادم جيدة ل إيرونفكس لا إيرونفس جيدة.


آخر 4 أشهر المجموع.


آخر 4 أشهر مع هذا الوسيط.


إفوريكس هو عملية احتيال حقيقية. لا تذهب معهم. هم لصوص حقيقي.


وجاءوا مع رقم الهاتف +00000000000. مجرد إعطاء موجز صغير.


طلب إيداع 100 $ ثم مرة أخرى 151 $ كدفعة أولية. 1 شهر برنامج التدريب.


أعطوا فقط 5 أيام فقط. عندما سألت قالوا لي دورة التدريب قد انتهت.


الذهاب للتداول الحقيقي. فقدت 125.000 / = لكر لهذا اللصوص. لا ننشغل هذه الفضيحة.


الشعوب إيفوريكس. معظم التعليق السلبي صحيحة جدا. لا أعتقد أن إيجابية.


تعليق. لأنهم قد يكونون التعليق على الناس في نفس القارب. أكرههم.


فهي الغشاشين الحقيقية.


الهند، SHREYAS.


1 سنة مع هذا الوسيط.


وسيط جيد. مشكلة مع بويبل الذين يقولون أن إيفوريكس ليست جيدة هي أنها قد لا نضجت مع تداول العملات الأجنبية. بل هو انفتاحي الشخصي.


الهند، جاي كومار.


10 أيام مع هذا الوسيط.


هذه الشركة الغش الجميع بالقول إذا كنت لا بخير مع برنامج ترينينج لدينا، سيتم إرجاع المال الكامل الخاص بك ولكن دونوت القيام بذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ استرداد من خلال تحويل الأموال سلك 20 $ خصم من المبلغ الخاص بك. البقاء بعيدا عن هذه الشركة.


هذه هي شركة هندية تظهر مثل سري لانكا. لا تستثمر فيه. تحدثت مع هؤلاء الرجال أنهم لا يعرفون "السنهالية" اللغة الرئيسية من سير لانكا. بطريقة أو بأخرى وجدت هذا هو اللص الهندي لكنه لا يحب أن تظهر أنه هو الهندي لأنه ليس جيدا لبلدهم. يرجى الابتعاد عن هذا اللص. إليك فيديو لمكان يزوره بالتأكيد في المستقبل.


يتم إضافة العنوان أدناه من قبل اللص الهندي أنا مرارا وتكرارا قائلا يا رفاق انه الهندي.


بارك الله لكم جميعا.


بواسطة دانوشكا كوروبو.


5 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا لا أوصي هذا الوسيط على الإطلاق. هؤلاء الناس إيفوريكس سيئة للغاية أنها تغش الناس. لقد استثمرت بلدي 1 لاك. روبية هندية.


فتحت حساب معهم. لقد فقدت توجيهات لي. لقد فقدت كل أموالي. انها سيئة للغاية أنها الغش عملائها.


الذين سوف يؤمنون بهذا النوع من الناس.


فقط جديدة إلى الفوركس الإجمالي.


2 أسابيع مع هذا الوسيط.


التعليق الذي نشرته "سلبي، كولومبو، سري لانكا" في الصفحة الأولى (100forexbrokers / استعراض التقييمات / إيفوريكس) هو الصحيح تماما. هؤلاء الناس إغراء لك للاستثمار 100 $. شكرا الله، تعرفت على هذه المراجعات قبل أن أستثمر. من فضلك لا تنجذب نحو ردود فعل إيجابية في هذه الصفحة. عندما يتمكنوا من تصميم صفحة ويب، فإنه لا يكاد يستغرق بضع ثوان لكتابة شيء إيجابي عن أنفسهم. كما قال من قبل 'سلبي'، هؤلاء الناس كال من سري لانكا لأن العامية كان بالضبط نفس كيف صديقي سريلانكان الكلام "التاميل". ثانيا، لم يكن لديهم عنوان الاتصال، والمكالمات التي يقومون بها تأتي من +401100200 التي قد تكون بعض سكايب مثل خدمات الاتصال الهاتفي. لا تستثمر وفقدان المال!


2 أشهر مع هذا الوسيط.


نصيحتي الصادقة لجميع أخوتي الهندية هي:


يرجى عدم الذهاب لأي تجارة الفوركس.


سوف تفقد بالتأكيد أموالك.


و كسب شيء ولكن سورو.


كن حذرا، كن حذرا، كن حذرا.


أنا لا أعرف لماذا لا يحظر في الهند.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


نعم، لا تذهب لهذا إيفوريكس، فهي ليست صادقة. قالوا إنهم يتصلون من مومباي وأعتقد أنهم وجعلوا إيداع 100 $. الآن للحصول على هذا المبلغ، يطلبون إثبات عنوان، إثبات الهوية ونسخة من بطاقة الائتمان المستخدمة لإيداع المبلغ. يقولون هذا مطلوب لمتابعة قواعد مكافحة غسيل الأموال. إذا كانوا حقا يتبعون هذه القواعد، كان ينبغي أن يكونوا قد أبلغوا بوضوح أنه غير موجود في الهند. إيفوريكس ليس لديها فروع في الهند. انها مجرد خداع الشعب. أنا لا أوصي هذا.


إذا كنت في الهند، مجرد التمسك الشركات الهندية.


موريفر، فمن غير المعروف أين يتم تسجيل الشركة.


جزيرة العذراء في الولايات المتحدة. ولكن المقر الرئيسي في اليونان. لماذا هذا التناقض؟


سلبي، كولومبو، سري لانكا.


- مع هذا الوسيط.


لقد كنت أشاهد هذا إيفوريكس شيء في الأشهر القليلة الماضية، وأنا سعيد لتبادل النتائج التي توصلت إليها معك. ومع ذلك هذا هو مجرد تقييمي حول إيفوريكس وعملياتها. ولذلك فإن الاستنتاج متروك لكم.


في الواقع إيفوريكس، التي يقال أنها تقع في أثينا، اليونان، ليست تابعة لشركة الفورمولا للاستثمار البيت المحدودة (ومع ذلك إيفوريكس الرجال مركز مراكز خدمة العملاء تعريف فيه المحدودة باعتبارها الشركة الأم من إيفوريكس). والحقيقة هي أن فيه المحدودة هي الشركة الشقيقة من إيفوريكس و هو خالق تطبيق التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت المستخدمة من قبل إيفوريكس. من ناحية أخرى، إذا كنت قد حصلت بالفعل على مكالمة من مركز رعاية العملاء إيفوريكس، قد تكون قد أبلغت أن إيفوريكس هي شركة مسجلة تحت سلطة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). هذا هو أيضا كاذبة كما لم يتم تسجيل أي من هذه الشركات أو تم تسجيلها تحت FSA - المملكة المتحدة (يمكنك التحقق من ذلك بنفسك عن طريق تسجيل الدخول إلى fsa. gov. uk أو النقر على fsa. gov. uk/ukla/officialMainList. do؟view= صحيح ). يمكنك أيضا التحقق من ذلك عن طريق النقر على اللون الأحمر رمز كومودو يظهر الزاوية اليمنى السفلى على إيفوريكس. تحت تفاصيل الاتصال لن يكون هناك شيء. (أو آخر يمكنك أن تطلب منهم إرسال وثيقة برهان أو الارتباط الذي سوف يدعم هذا: بالتأكيد سوف يضعون الهاتف أسفل).


وعلاوة على ذلك فإنه لم يتم تسجيلها مع ربي، الهند أو مع أي هيئة محلية أو دولية أخرى.


وهم يجعلون كل هذه الأكاذيب لإقناعك بإيداع الأموال على حساب إيفوريكس. إذا كان لديك بالفعل مكالمة من لهم، يجب أن نعرف أن يطالبون دائما لجعل الإيداع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم. (على الرغم من أن هناك 6 طرق للدفع تماما) والحيلة الأخرى التي سوف تستخدم هو أنه سيطلب منك محاولة مع بطاقة الخصم الخاصة بك لأنها ليست متأكدا من أنها سوف تعمل. (بي كاريفول ...، هؤلاء الرجال مركز الاتصال مكررة جدا، وأنهم يعرفون أن العملاء يمكن إيداع الأموال باستخدام بطاقات السحب الآلي وكذلك على الرغم من عدم وجود خيار منفصل لبطاقة السحب الآلي على صفحة الإيداع كما يتم استخدام بطاقات الائتمان والخصم في نفس الطريقة). وعلاوة على ذلك إذا كانوا يشعرون أن العميل هو على السياج (غير متأكد ما إذا كان سيتم إيداع أو لا) وسوف أقول له أن هناك تعزيز خاص أنه سوف تحصل على $ 50 حزمة التدريب مجانا إذا كان يجعل إيداع الآن (هذه حزمة التدريب هو فقط وثيقة بدف مع الحد الأقصى 15 صفحة).


موقع العمليات.


أهم شيء عن إيفوريكس هو الموقع الذي تقوم عليه وتعمل من. كلما كانوا يدعون أنهم سوف اقول لكم انهم يدعو من مقرهم في أثينا، اليونان. وفقا للنتائج التي توصلت إليها، بالنسبة للهنود والسريلانكيين هذا ليس صحيحا. والحقيقة هي، بالنسبة للهنود أنها تجعل المكالمات من سري لانكا من مركز الاتصال سري لانكا يدعى إيفولف تكنولوجيز (الجندي) المحدودة عنوان سي الخاصة بهم ويرد أدناه.


إيفولف تيشنولوجيز (بت) Ltd.


الطابق السادس، مبنى ميويلا،


كولومبو 04. (بامبالابيتيا)


بالنسبة لسريلانكا، فإنهم يدعون في مكان ما من الهند. (إذا كنت من الهند يرجى أن يكون حريصا على العثور على هذا كما أنها سوف تساعد على إنقاذ الآلاف من السريلانكيين من هذه المنظمة الاحتيالية). إذا كنت مواطنا هنديا، قد تعلم أيضا أن معظم هؤلاء الرجال مركز الاتصال (وفقا لهم؛ مدراء التدريب) هي الهندية أو سري لانكان وليس هناك عامل وحيد من اليونان. كيف يمكن أن يكون ذلك من اليونان (لنفترض أن الهنود والسريلانكيين هناك لمساعدة العملاء الهندي أو السريلانكي، ثم لماذا الجميع تقريبا لا يزال التواصل باللغة الإنجليزية ولكن ليس في اللغة الهندية أو السريلانكية، وإذا كان هو في اللغة الإنجليزية، ويمكن أيضا أن يتم ذلك من قبل اليونانيين لأن معظمهم يمكن أن يتكلم اللغة الإنجليزية ؟؟) النقطة الأخرى هي أنهم دائما يقولون أن لديهم مكتب في مومباي. (في الواقع في ملاد، مومباي). هذا هو أيضا كاذبة كما لا يوجد مكتب فرع إيفوريكس في مومباي على الإطلاق. (إذا كان شخص ما قد وجدت مثل هذا في المستقبل يرجى أن يكون نوع التعليق.)


إذا كنت تحقق إعلانهم بعناية جميع الإعلانات هي التي أدلى بها النماذج وأنها ليست التجار الحقيقي. (بعضها موجود في إعلانات منظمات أخرى).


يرجى أن تكون مهتمة كما كنت على وشك التعامل مع أموالك.


ولكن إذا كنت تشعر أن هذا ليس صحيحا، لديك الخيار لمحاولة ذلك باستخدام أموالك.


1 شهر مع هذا الوسيط.


لا. المطلق لا. وسوف تأخذ فقط المال من أنت، وسوف يكون هناك أي رد في وقت لاحق إذا حاولت الوصول إليها. يرجى عدم الاستثمار.


iFOREX.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


إيفوريكس الاستعراض.


إيفوريكس المجموعة، المجموعة التي إيكفد المحدودة (اسم العلامة التجارية إيفوريكس) هي جزء من، تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس. في عام 2004، أطلقت منصة التداول متعددة اللغات على شبكة الإنترنت، وهي الآن واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة.


تقوم إيفوريكس بتشغيل غرفة تداول لتداول المنتجات المالية المختلفة بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وتداول السلع الفورية. وقد ميزت إيفوريكس نفسها كشركة رائدة في مجال الصناعة مع ضيق ينتشر الأنابيب، وأسعار السوق في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها عن طريق وصلة مباشرة إلى الساحة بين البنوك، وسياسة هامش فريدة من نوعها.


يتم تنظيم إيفوريكس بواسطة سيسيك.


تقدم إيفوريكس حسابا مصغرا موحدا يجب تمويله بحد أدنى للإيداع قدره 100 دولار أمريكي وحساب فيب حيث يبلغ الحد الأدنى لحجم الصفقة 2500 دولار (أو ما يعادله)، مع ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية.


إيفوريكس لا تتقاضى أي عمولة لفتح المراكز، على الرغم من أن هناك فرق بين أسعار الشراء والبيع هو العرفي في جميع غرف التداول ومنصات التداول الفوركس في جميع أنحاء العالم. تمكن سياسة استخدام الهامش الفريدة إيفوريكس التجار من تحقيق أقصى قدر من الإمكانيات الكاملة لحساب التداول الخاص بهم.


تقدم إيفوريكس العديد من المنتجات القابلة للتداول في إيفوريكس، بما في ذلك عقود الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات، بما في ذلك الفيسبوك، أبل، النفط الخام، داو جونز، نيكي، الخ.


يمكن للتجار أيضا تداول العقود مقابل الفروقات على العملات والمعادن الثمينة مثل الذهب وكذلك الخيارات الثنائية على العديد من المنتجات المذكورة أعلاه في ولايات قضائية محددة، مع مراعاة القيود التنظيمية.


لدى المستثمرين في الفوركس العديد من أدوات التداول المتطورة، بما في ذلك الأدوات التي تسمح لهم بوضع أمر حد بمعدل أفضل، الأمر الذي يلغي أوامر أخرى بمجرد تنفيذها. أيضا، يمكن للمستثمرين قبل تحديد وقف الخسارة أو جني الأرباح.


وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أيضا لكسب أو خطر عن طريق تحديد معدل محدد مسبقا لفتح أو إغلاق الموقف.


في إفوريكس المستثمرين غير ملزمون بتحديد معدل وقف الخسارة. لديهم سيطرة كاملة على التعرض للمتاجرة وقد تفتح مواقف جديدة على أساس الأرباح المستقبلية من المراكز المفتوحة الحالية.


ويتلقى التجار خيارات مراقبة حسابية محدثة ومتواصلة تتيح لهم الاطلاع على مراكزهم المفتوحة وقيم الضمانات والتعرض في الوقت الفعلي. هذه الخدمة في الوقت الحقيقي يعطي المستثمرين السيطرة الكاملة على محافظهم ويساعد الإدارة بشكل كبير.


أت إيفوريكس، والوصول المباشر المباشر إلى الرسوم البيانية التجارية المتقدمة ومؤشرات السوق مع الرسوم البيانية تسمح تحليل إطار زمني متعددة والقدرة على أداء التحليل الفني المتقدم. وتساعد هذه المخططات المستثمرين على تتبع تحركات أسعار العملات بشكل مرئي وتحليل اتجاهات السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاطلاع على قيمة كل زوج من العملات فضلا عن أحدث الحركات.


يرسل خيار إشارات التداول المتقدمة للمتداولين تحديثات حية حول أحدث اتجاهات السوق لأهم أزواج العملات ال 65، مما يؤدي إلى المؤشرات والسلع الأساسية. يتم تسليم الإشارات مباشرة إلى الجهاز المحمول المتداول ويمكن تخصيصها بشكل كامل لتناسب احتياجات التداول وتفضيلات كل تاجر.


الموقع متاح في ما يقرب من 20 لغة مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، إيفوريكس تقدم وصلة مباشرة إلى موقع قاعدة التاجر الذي هو مصدر رئيسي للمعلومات لتداول العملات الأجنبية على الانترنت، وهو العالم الكلي على نفسها.


وفي وقت إجراء هذا الاستعراض، كانت المكافأة الوحيدة المتاحة هي نوع من الترويج لأحد الأصدقاء. يمكن لأصحاب الحساب إرسال إيفوريكس أسماء ومعلومات الاتصال من 5 أصدقاء وسيتم الاتصال بهم من قبل ممثل إيفوريكس. إذا كان أي من هؤلاء الأصدقاء يفتح حساب ويبدأ في التجارة، يتلقى العميل ما لا يقل عن 35 $ لكل صديق، لاستخدامها لأغراض التداول فقط.


إفوريكس كبيرة على التعليم وتقدم لعملائها الكثير من المعلومات المفيدة لمساعدة التجار تداول الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. كل دليل تعليم فريد من نوعه سهل القراءة، وينطبق على التجار في كل مستوى الخبرة. بعض من دورات الفيديو مثيرة للاهتمام وتشمل أساسيات تداول العملات الأجنبية، المتوسطات المتحركة، والأخطاء التجارية المشتركة، وكيفية الاستفادة من الأخبار وغيرها.


ترافق الكتب الإلكترونية إيفوريكس العديد من هذه الدورات التفاعلية ومسرد كامل من الشروط المالية هو متاح.


يتم توفير التدريب 1 على 1 حتى التجار يمكن أن تتعلم في وتيرتها.


يمكن طلب حزم تعليمية مجانية ببساطة عن طريق ملء استمارة على الانترنت. دورة المبتدئين لديها تعليمات كاملة حول كيفية استخدام منصة إيفوريكس وتقدم دورة متقدمة استراتيجيات مهنية للتجار أكثر خبرة.


يمكن للمتداولين إيفوريكس البقاء على اطلاع على الأسواق من خلال عرض أي من التقارير الإخبارية اليومية والتحليل المنشورة على الموقع. وسوف تجد أيضا مدونة إيفوريكس كاملة من المواد ذات الصلة في أحداث السوق الحالية.


ودائع / السحوبات.


إيفوريكس يوفر وسائل مختلفة من الانترنت وغير متصل خيارات إيداع الأموال، بما في ذلك بنك الأسلاك، وبطاقات الائتمان، سكريل، ويسترن يونيون، بطاقة الخصم والمحافظ الإلكترونية.


يطلب السحب من خلال نموذج الانسحاب عبر الإنترنت.


دعم العملاء.


دعم العملاء في إيفوريكس يمكن الاتصال 24/5 عن طريق البريد الإلكتروني، أرقام الهاتف المجاني إلى ما يقرب من 20 مواقع مختلفة والدردشة.


هناك أيضا دعم النص & لسو؛ مركز و [رسقوو]؛ وهذا يفسر بالتفصيل كل شيء يحتاج المتداول إلى معرفته فيما يتعلق بفتح حساب، وخيارات الدفع والتفاصيل الأساسية حول تداول العملات الأجنبية. هذا مفيد جدا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة فورية حتى خلال ساعات غير العمل.


استنتاج.


إيفوريكس هو وسيط الذي يتحمل المسؤولية عن تجارها. موادها التعليمية واسعة وعلى الرغم من أن هناك حساب قياسي واحد فقط، واختيار العديد من منصات مختلفة يجعل التداول سهلة للمستثمرين المبتدئين والخبرة. المزيد من المكافآت سيكون مفيدا كذلك.


مزايا.


العديد من منصات التداول حساب تجريبي.


سلبيات.


فقط على حساب التداول لا المكافآت.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


هو إيفوريكس عملية احتيال؟


يمكن إيفوريكس تكون موثوقة أو هل هو وسيط الغش؟


100٪ الهدف والغش الكامل التحقيق النتائج!


إفوركس شكوى سحب & # 8211؛ اقرأ أدناه!


استعراض كامل.


وفقا لموقع الشركة، تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين. لكنهم لم يأخذوا سوى قفزة كبيرة في عام 2004 بعد ذلك بدأوا في الاعتراف. يقولون أنهم تمكنوا من النمو بشكل مطرد، والآن لدينا عدد كبير من التجار باستخدام منصة.


أنها توفر عددا من الميزات لعملائها ويدعون أيضا أنهم يختلفون عن معظم وسطاء التداول الفوركس الأخرى على الانترنت. كما أن لديها ميزات لحماية التجار الذين قد يميل إلى الإفراط في التداول.


على الموقع، يمكنك أن تقرأ عن كيفية تأسيس الشركة ونوع الخدمات التي تقدمها لعملائها.


حتى أنهم يذهبون إلى القول أنها رائدة في هذه الصناعة. ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى شيء آخر. وفقا لعدد من التقارير وشكاوى المستهلكين، إيفوريكس ليست سوى عملية احتيال.


هناك العديد من التجار الذين يدعون أنهم قد خدع من قبل إيفوريكس. إذا كانت الشركة حقيقية، ثم فرص هذه التقارير تطفو على السطح ستكون ضئيلة جدا. وبما أن هناك الكثير والكثير من المعلومات على شبكة الإنترنت حول هذه الشركة كونها عملية احتيال وكيف أنها احتيال التجار، فمن الأفضل للبقاء بعيدا عنهم.


هل يتم تنظيم إيفوركس؟


إفوريكس ليست هيئة منظمة. ووفقا لعدة مصادر، تم تعليق تنظيم إيفوريكس وتم تغريم الشركة 100،000 دولار. تم العثور على الشركة في خرق لقوانين حماية المستهلك.


شكاوى إيفوريكس.


وقد اشتكى العديد من التجار بأنهم خدعوا من قبل إيفوريكس. وفقا لعدد من التجار، إفوريكس يستفيد من الممارسات التجارية السيئة للاحتيال على الناس.


انهم احتيال الناس في عدد من الطرق. على سبيل المثال، تشير بعض التقارير إلى وجود أخطاء في برنامجهم. أنها لن تأخذ أي مسؤوليات إذا كنت تخسر المال بسبب هذه الأخطاء.


حتى عند الاتصال بدعم العملاء للتحقق من ذلك، سيخبركون بأن نشاط حسابك يبدو جيدا بالنسبة لهم. ولكن من نهاية الخاص بك، فإنه ليس هو نفس سجل النشاط التي يمكنك أن ترى.


التجار الذين ليسوا حذرين أو أولئك الذين هم الجدد على التداول يمكن أن تفقد الكثير من المال أيضا. إنهم يخدعون التجار المبتدئين من خلال عدم منحهم العلاوات التي وعدوا بها، وبتوجيههم إلى انتشار عالي. وقد شهدت كل هذه الأمور من قبل عدد من التجار الذين استخدموا منصة التداول إيفوريكس.


إذا كانت كل هذه ليست كافية، ثم هناك أكثر من عملية احتيال إفوريكس. وفقا للشركة، يمكنك الحصول على مكافأة عند إجراء التجارة من 200،000 دولار أمريكي. ولكن بعد إجراء إيداع وبدء التداول، يصبح الرقم فقط 100،000.


عند استخدام حسابهم التجريبي، تحصل على انتشار منخفض، ولكن بمجرد بدء التداول المباشر، فإن انتشار يصبح عالية. ومن أجل تحقيق ذلك، يطلبون منك إجراء المزيد من الدفعات. حتى بعد انخفاض انتشار، فإنه لا يزال أعلى بكثير بالمقارنة مع ما السماسرة الأخرى تقدم.


دعم العملاء أيضا لا يساعد كثيرا مع الشكاوى والقضايا مرة واحدة تصبح الخاص تاجرا معهم. وفقا لكثير من التجار، لديهم دعم العملاء جيدة قبل أن تصبح التاجر، ولكن عند إيداع الأموال، يتغير موقفهم بشكل كبير.


سحب إيفوريكس.


الانسحاب ليست خالية من المتاعب تماما مثل الإيداع. من أجل سحب الأرباح الخاصة بك، لديك لتحديد موقع نموذج الانسحاب على موقعه على الانترنت، وملئه وطباعته.


يجب عليك التوقيع على النموذج وإرساله بالبريد الإلكتروني إليهم أو إرساله بالفاكس على الرقم المقدم. بعد استلام النموذج من قبل الوسيط، وسوف يعود المال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك والتي يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 2 أسابيع.


أو حدد وسيط آخر من قائمتنا.


اترك رد.


إيفوريكس العنوان المادي.


طرق إفوريكس الانسحاب.


فوائد الخيارات الثنائية.


1. دفعات عالية.


2. المرونة عند التداول.


3. لا تكاليف التداول.


4. سهلة للتجارة.


5. انخفاض الاستثمار المطلوبة.


الملقمين المقترحة.


مفصل وسطاء الفوركس التعليقات.


أوصت الفوركس بروكر.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس هو على درجة عالية من المضاربة، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية.

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم