سوبر مؤشر قناة النقد الاجنبى


ForexAu.
إشارات سوبر قناة وصف المؤشر:
تجارة التجزئة الفوركس هو المحمومة وتنافسية أن & # 8217؛ لماذا الحصول على أداة مثالية هو في الواقع ضروري. ومن المرجح أن يكون الاستثمار المالي الذي وضعته الأمثل من خلال هذا. غالبا ما يستخدم المتداولون ميتاترادرز لمجرد القيام بأعمالهم بكل سهولة. و ميتاترادرز هو الأكثر فعالية مع مؤشر سوبر إشارات مؤشر الفوركس. لا تتردد في تحميل هذا الموقع مؤشر إشارة إشارات سوبر ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
أضفنا صورة لقناة الإشارات الفائقة ويوضح الرسم البياني ما يبدو عليه المؤشر بعد إنشائه في ميتاتريدر الخاص بك. نلقي نظرة خاطفة على اللقطة، وإذا كنت & # 8217؛ أقنعت أنه المؤشر الذي يمكن أن تعطيك الكثير من الفوائد، ثم تحميله الآن. يمكنك حتى اكتشاف مؤشرات قناة ميتاتريدر الأخرى في مجموعة مؤشرات قناتنا إذا كنت ترغب في الاطلاع على أنواع أخرى.
عندما كنت تفكر في ما يبدو مؤشر إشارة إشارات سوبر كما لو تحميلها وإعداده في ميتاتريدر الخاص بك، يبدو أن الصورة المعروضة أدناه. إذا وجدت أن هذا شيء عظيم بالنسبة لك ثم لا أعتقد مرتين للنقر على زر التحميل. يمكنك أيضا الانتقال إلى قسم مؤشر القناة إذا كنت تبحث عن مؤشرات أخرى للقناة.
وبالتالي إذا وجدت هذا المؤشر عملي، يرجى أخذ الوقت لمعدل. يمكنك أيضا مشاركة شعورك من مؤشرات تداول العملات الأجنبية لدينا. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط انقر على زر المشاركة المقدمة. فإن التقييمات وردود الفعل الجيدة التي سوف تعطي لمؤشراتنا تساعد بالتأكيد لنا للحصول على النظر في بعض المهنيين الآخرين على الانترنت للتحقق من ذلك. نحن نشعر بسعادة غامرة جدا، وكذلك شاكرين أنك قد دفعت زيارة إلى موقعنا على الانترنت & # 8211؛ فوريكساو و تدخر الوقت في إنشاء سوبر إشارات قناة.
تحميل مجاني سوبر إشارات - قناة-المؤشر Mq4.
آخر الملاحة.
المؤشرات ذات الصلة:
2 أفكار حول & لدكو؛ إشارات سوبر مؤشر القناة & رديقو؛
كيفية تحميل وتثبيت المؤشرات؟
مجرد تسجيل وانقر على زر تحميل المؤشر. سيتم تنزيل المؤشر الخاص بك أو سيتم فتحه في نافذة. إذا كان المؤشر الخاص بك يفتح في نافذة مجرد نسخ النص بأكمله وإنشاء ملف. mq4 في ميتاتريدر الخاص بك وحفظه. نأمل أن تعمل.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

سوبر إشارات قناة.
مؤشر إشارات قناة فوركس مؤشر ميتاتريدر مجانا كان حقيقة مروعة وخاصة بسبب الجودة. نعم انها صحيح أنه لا يأتي مع أي رسوم التكلفة. على الإطلاق أي تكلفة هذا المنتج يبدو حقا كأفضل مؤشر هناك أكثر من ذلك بكثير بعد أن شهدت المنتج. لذلك نحن ننظر إلى هذا كمؤشر تداول العملات الأجنبية مجانا.
نحن مندهشون أن هذا الرمز mq4 قد عملت بشكل صحيح مع ميتاتريدر 4 (MT4)، فضلا عن برنامج MT5 بعد محاولة ذلك. وعلى الأرجح، فإنه يمكن أيضا أن تعمل جنبا إلى جنب مع طبعات أخرى مت.
في حال كنت ترغب حقا أو العثور على هذا سوبر إشارات قناة هو مؤشر جيد لفوركس من فضلك لا تفوت تذكر أن معدل المؤشر. نطلب منك أيضا إنشاء عدد قليل من الأسطر في قسم التعليقات حول مؤشر إشارات الإشارات الفائقة تماما مثل & # 8211؛ طرق للاستفادة منه أو أفضل طريقة للتجارة معها. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ننظر من خلال تصنيف صادقة الخاص بك وأيضا يستعرض كشيء مهم جدا تقوم به لسعينا في اتخاذ أو حتى اختيار المؤشرات والمستثمرين العملة.
ومن الواضح أن جميع مستثمري العملات تقريبا سيبحثون دائما عن مؤشرات أفضل بكثير تساعدهم على التجارة أكثر من ذلك بكثير وعلى وجه التحديد. هذا هو الوقت الحرة إشارات سوبر إشارة مؤشر القناة يأتي في اللعب. كما أنها تساعد التجار في زيادة الأرباح التي يمكن أن يكون لديهم في أعمالهم على شبكة الإنترنت. ما هو أكثر من ذلك، ونحن نتأكد من مؤشرات الفوركس مثل سوبر إشارات قناة يتم نشرها في موقعنا. بهذه الطريقة، يمكن للجميع تحميل البرنامج مجانا ومساعدتهم على اتخاذ قرارات والدهاء والحصول على أفضل التجار في الصرف.
تبادل الخبرات الخاصة بك مع المؤشر من خلال النقر علينا على تويتر وكذلك تروق لنا في الفيسبوك. ومن المرجح أن يتم تقديم إشعار فوري بمجرد إصدار مؤشر جديد.
تحميل إشارات سوبر channel. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

الأكثر نجاحا الفوركس سوبر إشارات نظام التداول قناة مع بارابوليك سار و فراكتال.
فوركس إشارات سوبر نظام تداول القنوات مع بارابوليك سار و فراكتال & # 8211؛ و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. إن حساب هذا المؤشر معقد نوعا ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.
يظهر مؤشر P أرابوليك سار بيانيا على الرسم البياني للأصل على أنه سلسلة من النقاط الموضوعة إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على زخم الأصول).
يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض.
كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.
في الأساس، إذا كان السهم يتداول تحت بارابوليك سار (بسار) يجب أن تبيع. إذا كان سعر السهم أعلى من الريال السعودي، يجب عليك شراء (أو البقاء طويلا).
استخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.
عندما يعتقد كثير من الناس من فركتلات بالمعنى الرياضي، فإنها تفكر في نظرية الفوضى والرياضيات المجردة. وفي حين أن هذه المفاهيم تنطبق على السوق (كونها نظاما ديناميكيا غير خطيا)، فإن معظم التجار يشيرون إلى فركتلات بمعنى أكثر حرفية. وهذا هو، كما أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.
وتتكون هذه الفركتلات الأساسية من خمسة أو أكثر من القضبان. قواعد تحديد الفركتلات هي كما يلي:
وتحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط ذو أعلى قمة في الوسط واثنين من أعلى المستويات على كل جانب. تحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى مستوى منخفض في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على كل جانب.
فركتلات هو مبين في الشكل أدناه مثالان من أنماط مثالية. لاحظ أن العديد من أنماط أخرى أقل مثالية يمكن أن يحدث، ولكن يجب أن تبقى النمط الأساسي سليمة لكسورية لتكون صالحة.
العيب الواضح هنا هو أن فركتلات متخلفة المؤشرات & # 8211؛ وهذا هو، يمكن أن يتم رسم كسورية حتى نحن يومين في انعكاس.
إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدام فركتلات:
وهي مؤشرات متخلفة. ومن الأفضل استخدامها كمؤشرات للتأكيد للمساعدة على تأكيد حدوث انعكاس. في الوقت الحقيقي قمم وقيعان يمكن أن تفهم مع تقنيات أخرى. وكلما طالت الفترة الزمنية (أي عدد الحانات المطلوبة للكسورية)، كلما كان العكس أكثر موثوقية. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أيضا أنه كلما طال الزمن، وانخفاض عدد الإشارات ولدت. فمن الأفضل لرسم فركتلات في أطر زمنية متعددة واستخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. على سبيل المثال، فقط التجارة فركتلات قصيرة الأجل في اتجاه تلك طويلة الأجل. على نفس هذه الخطوط، فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من فركتلات قصيرة الأجل. دائما استخدام فركتلات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات أو الأنظمة. فهي تعمل بشكل أفضل كأدوات لدعم القرار، وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها.
هذا الأكثر نجاحا الفوركس سوبر إشارات قناة نظام التداول على أساس اثنين من إعادة رسم مؤشرات سعر العملات العمل الفوركس: مؤشر كسورية ArzzX2 ومؤشرات إشارات سوبر مؤشر. هذه المؤشرات إعادة رسم مؤشرات السعر، ومتوازنة من قبل المؤشرات التي لا إعادة رسم.
مؤشر إشارات قناة سوبر. مؤشر ARZZx2؛ رهيبة إندينكاتور. مؤشر بارابوليك سار (0.03؛ 02)؛ مؤشر غولدمينر 2، مؤشر ديناميكية المتداولين، سل تشانل تشارت أليرت.
سوبر إشارات قناة: السهم الأزرق. مؤشر ARZZx2: السهم الأخضر مع الدعم؛ بارابوليك سار تحت السعر؛ أشرطة زرقاء رهيبة. غولدمينر 2 مؤشر الأزرق أشرطة، السعر فوق سل تشارت تشارت أليرت، ترادرس ديناميك إندكس صعودا.
سوبر إشارات قناة: السهم الأحمر؛ مؤشر ARZZx2: السهم الأحمر مع المقاومة. بارابوليك سار فوق السعر؛ أشرطة حمراء رهيبة. غولدمينر 2 مؤشر الأحمر أشرطة، السعر أدناه سل تشارت تشارت أليرت، ترادرس ديناميك إندكس هبوطا.
عندما يتغير بارابوليك سار اتجاه أو هدف الربح السريع. ضع وقف الخسارة المبدئي 3 نقاط أعلى أو أسفل القناة.
كما ترون، فركتلات يمكن أن تكون أدوات قوية للغاية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والتقنيات، وخصوصا عندما تستخدم لتأكيد الانتكاسات.

إشارات سوبر مؤشر القناة.
تحميل فوريكس ميتا تاجر إشارات سوبر قناة المؤشر.
تحميل إشارات سوبر مؤشر القناة.
سوبر إشارات قناة ميتا تريدر مؤشر mq4 تحميل مجاني ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5. إذا كنت تحاول العثور على إشارات سوبر قناة مؤشر الفوركس وتريد تحميل مجانا ثم أنت & # 8217؛ في صفحة الويب المناسبة من الموقع الصحيح. فضلا عن ذلك، لا تحتاج إلى القلق حول طبعة ميتاتريدر قد يكون لديك ببساطة لأن هذه العلامة يمكن أن تعمل بشكل فعال في كلا الإصدارين فضلا عن غيرها من الإصدارات ميتاتريدر لك & # 8217 سوف تجد.
إشارات سوبر وأضافت قناة لقطة الذي يكشف عن لمحة من المؤشر فقط بعد أن وضعت في ميتاتريدر الخاص بك. إذا كنت يميل جنبا إلى جنب مع الصورة أعلاه وتجد أنه من المفيد بالنسبة لك، ثم لا تتردد في إعداده. وهناك أيضا بعض مؤشرات إشارات ميتاتريدر الأخرى التي يمكنك تحديدها. كل ما عليك القيام به هو زيارة قسم مؤشر إشارة لمعرفة المزيد من ما هو متاح ل.
لدينا بالفعل ما يصل الى (3895) التنزيلات واليوم (18) الناس بالفعل تحميل مؤشر إشارات قناة سوبر في ميتاتريدر الخاصة بهم. كل ما عليك القيام به ليكون هذا المؤشر هو عادة انقر على زر التحميل والتي سوف تجد أدناه.
يمكنك حقا مساعدتنا على تعزيز نوعية وظيفتنا من خلال تزويدنا عدد قليل من التعليقات والتصنيف فيما يتعلق بكفاءة لدينا مؤشر إشارات قناة عظمى. بهذه الطريقة، سوف مستخدمينا الآخرين عرض انتقادات جيدة من شأنها أن تغري لهم لمحاولة لانفسهم. وعلاوة على ذلك، يمكنك مساعدتنا وأصدقائك الذين يبحثون عن مؤشرات موثوقة ميتا تاجر على شبكة الإنترنت. وتتمثل الخطوة الأولى لمشاركة هذه المشكلة في النقر على رمز المشاركة الذي تم العثور عليه على الموقع. ونحن ممتنون جدا أن كنت قادرا على الذهاب إلى ييلوفكس على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك ليميتدبوسي. استمتع مع التنزيلات الخاصة بك.
مؤشرات مماثلة.
مؤشر بريسشانل ستوب V1.
تحميل فوريكس ميتا التاجر برايسشانل إيقاف v1 مؤشر تحميل برايسشانل. تحميل المؤشر →
مؤشر كيلتنر قنوات 1.
نبذة عن كيلتنر Channel1 المؤشر حاليا، لدينا كيلتنر قنوات 1. تحميل المؤشر →
مؤشر قنوات كيلتنر.
تحميل ميتا تريدر كيلتنر قنوات مؤشر تحميل كيلتنر قنوات المؤشر. تحميل المؤشر →
شي القناة 11 المؤشر.
تحميل ميتا ترادر ​​فوريكس شي قناة 11 مؤشر تحميل شي القناة 11. تحميل المؤشر →
مؤشرات البحث.
فوريكس فوريكاست & أمب؛ تحليل.
التجارة الحية.
توقعات الأسبوع.
استراتيجيات نحب.
بسبب ارتفاع مستوى المخاطر قد لا يكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مناسبا لجميع المستثمرين. حذار من الرافعة المالية لأنها تزيد من خطر حساب التداول. مستوى معين من الخبرة جيد قبل اتخاذ أي استثمار حقيقي في سوق الفوركس.
كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وهناك دائما فرصة لفقد الاستثمار الخاص / الودائع. فمن الحكمة عدم التداول على مبلغ إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة. العديد من التجار الفوركس في مهب حسابهم كله وكثير منهم كسب المال منه. لا أحد يضمن فقدانك والربح على الفوركس. الاستثمار الخاص بك على الفوركس هو مسؤوليتك الخاصة. فمن الجيد أن تأخذ المشورة من المستشار المالي قبل دخول هذه السوق.
أي مقالات أو وظائف أو تعليقات أدلى بها فكس الأصفر إلى موقعها الخاص أو موقع آخر يعكس آراء المؤلفين الفردية. نحن لا نتحقق من دقة المؤلفين المشاركات والتعليقات أو الكتابة. جميع وظائفنا هي التعليق العام في السوق. نحن لن تكون مسؤولة عن الربح والخسارة الخاصة بك، إذا كنت تحسب تعليقات هذا الموقع. أنت صانع القرار في التداول الخاص بك، ونحن لن تكون جزءا من هذا ويجب أن لا تأخذ أي التزامات من الربح الخاص بك، خسارة أو ضرر.
كوبيرايت & كوبي 2017 يلو فكس جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية.

مؤشر فوركس للقناة الفائقة
وقد اجتذب التداول ضمن نطاق التقلب دائما التجار، لأن معظم الأدوات البسيطة غالبا ما تكون الأكثر ربحية. مؤشر إشارة إشارات سوبر هو إصدار آخر من بناء قناة السعر، مما يعطي إشارات دقة عالية بما فيه الكفاية على أي أدوات وفترات زمنية.
إن فكرة العمل داخل قناة الأسعار مفصلة تماما في إصدارات مختلفة من فرق بولينجر الشهيرة. في محاولة لإعطاء المزيد من التطبيق العملي لحظة اختراق من قبل حدود حدود القناة، بدأ المطورين لخلق خيارات للمؤشرات، والتي يمكن أن تستخدم بالإضافة إلى ذلك لبناء مستويات الدعم / المقاومة، ولكن ليس كخط المنحنى الديناميكي ، بل على أنها مستويات سعرية مستقيمة.
مؤشر الإشارات إشارة قناة سهلة الاستخدام، يبني قناة السعر الحقيقي من سطرين (الأحمر هو الحد الأعلى والأخضر هو الجزء السفلي)، الذي يتحرك السعر. طريقة التداول هي على الارتداد من حدود القناة. يشار إلى نقاط الدخول الموصى بها في المواقف الطويلة والقصيرة التي تظهر في الديناميات من خلال الأسهم من اللون والاتجاه المقابل. مريح، وبشكل واضح ودقيق. وهي تعمل على أي فترات زمنية وأي أدوات، بما في ذلك العقود الآجلة والأسهم. الإطار الزمني الأمثل، مثل جميع مؤشرات الاتجاه، هو من H1 وما فوق.
الرياضيات للمؤشر.
ويستند مؤشر قناة الإشارات الفائقة على متعرج قياسي دون أي حسابات إضافية، أي أنه يبني حدوده ليس عن طريق إغلاق الأسعار، مثل معظم المؤشرات على أساس منهجية بولينجر، ولكن بالقيم المتطرفة. تظهر إشارة عكس عندما يصل السعر جديدة عالية / منخفضة على عدد محدد من الشموع. على ما يبدو، يتم أخذ القيمة المطلقة للسعر (عالية / منخفضة) في الاعتبار، حيث يتم بناء المستوى كخط مستقيم. للمقارنة، دعونا وضع مؤشر بب القياسية والخيار المقترح على نفس الرسم البياني:
لا يتم تطبيق الإزاحة أو غيرها من المعلمات الإضافية، أي أن المؤشر يقيم فقط الديناميات الحقيقية ويعطي الحد الأدنى من التوقعات - وهو يبني مستوى السعر المستمر حتى المستوى التالي.
هام: على عكس خيارات متعرجة، لا يحتوي هذا المؤشر على معلمة يمكن أن تجعل القناة أوسع / أضيق.
معلمات وإعداد المؤشر.
يتم تثبيت المؤشر بالطريقة العادية: انسخ ملف المؤشر مع الملحق *. mq4. إلى \ بروغرامفيلز \ MetaTrader4 \ MQL4 \ المؤشرات. في قذيفة من محطة في نافذة "المستكشف"، حدد "مؤشرات مخصصة"، والبحث عن سوبر إشارات قناة واسحبه إلى الرسم البياني للسعر. أهم المؤشرات في هذا المؤشر:
سيغنالغاب - يحدد المسافة بين الرسم البياني للسعر الحالي وسهم الإشارة التي تشير إلى النقاط الموصى بها لدخول السوق.
شوبارس - عدد من الحانات المستخدمة لحساب / عرض القناة، والقيمة الافتراضية 500، يمكنك تعيينه أكبر من أجل خفض الضوضاء السعر ورسم مستوى السعر أبعد من ذلك.
في بعض إصدارات المؤشر، هناك خيار آخر: إعادة رسم - تشغيل / إيقاف (صحيح / خطأ) وضع تجانس خطوط القناة.
يحتوي إعداد مخطط الألوان على إعدادين للخطوط والإشارات (اللون والسماكة).
تطبيق مؤشر إشارات إشارة القناة في التداول.
ويمكن استخدام طريقتين. الأول هو أننا نثق تماما مؤشر إشارة إشارات سوبر: فقط اتبع السهام إشارة - إذا ظهر، نفتح في اتجاه محدد وإغلاق عند إشارة في الاتجاه المعاكس.
الأسلوب الثاني، أكثر ربحية: لا تولي اهتماما للسهام والتجارة العمق القناة، شراء في أسفل (الأخضر) الحدود وبيع في الأعلى (الأحمر).
المهم: التداول على مستويات الأسعار للمؤشر هو أكثر موثوقية بكثير من السهام إشارة لها!
مؤشر إشارة إشارات سوبر يمكن استخدامها بنجاح أثناء تثبيت وقف الخسارة للمعاملات المفتوحة من قبل أي نظام آخر. يمكن تعيين وقف لشراء على الخط الأخضر للقناة (أدناه)، لبيع - في الجزء العلوي (أعلاه فقط). قد يبدو شخص ما هذا توقف كبيرة جدا، لأن مستوى سعر المؤشر هو الحد الأقصى / دقيقة من فترة الحساب، يمكن أن يكون بعيدا جدا عن السعر الحالي في القناة. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة من وضع وقف يسمح لعقد الصفقة لفترة طويلة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح من حركة الاتجاه.
بشكل عام، إذا تصرفنا بحكمة وبعناية، فمن الممكن تعيين توقف عن طريق مستويات الأسعار للقناة 5-20 نقطة أعلاه / أدناه (اعتمادا على فترة ومدة الصفقة). بل هو أفضل لاستخدام المؤشر مع الإصدارات مؤشر أتب - ثم يمكنك إدخال المعاملات عن طريق الأسهم إشارة على حد سواء التداول على المدى القصير والحظي.
وقد أثبت مؤشر قناة إشارات سوبر نفسه للعمل مع الأوامر المعلقة:
شراء - في انتظار يتم تعيين بيستوب 5-10 نقاط فوق خط القناة (الأخضر) السفلي مع توقف عند 5-15 نقطة تحت خط القناة.
بيع - في انتظار سيلستوب يتم تعيين 5-10 نقاط تحت العلوي (الأحمر) خط القناة، ورفع أثار 5-10 نقاط فوق خط القناة.
يمكنك محاولة استخدام المؤشر في وقت واحد على إطارات زمنية متعددة - وهذا يزيد بشكل كبير من دقتها. إذا ظهر سهم للدخول لجميع أو عدة فترات على الأقل، يمكنك فتح آمن في اتجاه حركة السعر.
الشكل أدناه هو مثال على مؤشر بالاقتران مع متعرج القياسية:
هام: عند التداول خلال اليوم مع المؤشر، وتوقف توقف أمر لا بد منه!
يبني املؤشر مستويات األسعار بدقة إلى حد ما، مما يسمح باستخدامه للعمل مع خيارات. لا يتم تخفيض موثوقية الإشارات التي يعطيها مؤشر إشارات الإشارات الفائقة لأدوات أو فترات مختلفة، حيث يتم بناء القناة على أساس التقلب الحالي - بالنسبة للمعاملات قصيرة الأجل، وهي الخيارات، وهذا يكفي. وفقا للتجار ثنائي، وهذا المؤشر هو أكثر دقة بكثير من مؤشرات شعبية ومؤشر مرحبا لو.
العيب الوحيد، أهم وأهم خطورة من هذا المؤشر، هو أنه يعيد رسمها في نهاية المطاف. وكلما زادت الفترة، قل الضرر الناتج عن تأثير إعادة رسم وتعويض سهام الإشارة. على فترات تصل إلى 1 ساعة، يمكن أن يكون التأثير السلبي قويا جدا، وخاصة في تقلب المضاربة - هناك الكثير من الإشارات الكاذبة، ومستويات الأسعار في كثير من الأحيان تعويض.
مؤشر إشارة إشارات سوبر يمكن التوصية للمبتدئين لإتقان تقنيات العمل على مستويات الأسعار. لمزيد من اللاعبين ذوي الخبرة، يمكن دمج المؤشر بسهولة في أي اتجاه أو نظام التداول مجتمعة في تركيبة مع مؤشرات التذبذب ومؤشرات حجم مختلفة. وهو مؤشر حجم من شأنها أن تساعد على فصل نقاط الانعكاس الحقيقية داخل القناة من الطلقات المضاربة. ويمكن أيضا استخدام المؤشر كفلتر للإشارات الواردة من المؤشرات الأخرى.

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم