سمارتس نظام مراقبة التجارة


سمارتس مراقبة السوق.


سمارتس مراقبة السوق للأسواق & أمبير؛ المنظمين هو معيار الصناعة في الوقت الحقيقي و T1 حلول لمراقبة السوق والإشراف والامتثال.


من أجل مواكبة تكنولوجيا التداول المتطورة، وتقنيات التلاعب المستخدمة للحصول على ميزة تجارية، كل من السلطات التنظيمية والأماكن التجارية على حد سواء في حاجة على نفس المستوى من الأدوات المتطورة كما المهنيين التجاريين. وبالنسبة للتبادلات، فإن القدرة على الحفاظ على سوق عادلة وشفافة وآمنة أمر بالغ الأهمية لجذب السيولة. بالنسبة للمنظمين، فإن القدرة على الحفاظ على التجارة آمنة والحفاظ على النزاهة في جميع أنحاء الولاية القضائية أمر حتمي. ثبت في 50 الأسواق والمنظمين، سمارتس مراقبة السوق هو معيار الصناعة للحلول في الوقت الحقيقي و T1 لمراقبة السوق والإشراف والامتثال.


سمارتس ماركيت ترصد المراقبة 20 عاما من الخبرة من العمل مع مجموعة واسعة من الاحتياجات - من بسيطة إلى معقدة - لتزويد المنظمات مع منصة قوية لإدارة عبر السوق، عبر الأصول، ومكان متعدد المراقبة. إن أدوات التصور القوية للحل تبسط عملية المراقبة من خلال تقطير المعلومات المعقدة في لقطة واحدة توفر إرشادات واضحة حول مكان تركيز التحقيق. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحل يربط البيانات في الوقت الحقيقي والتاريخية مع أنماط الكشف لضمان الكشف المبكر عن أنماط التداول غير العادية التي يمكن أن تكون خرقا محتملا لتبادل أو القواعد التنظيمية التداول والممارسات.


سمارتس مراقبة السوق يدعم:


إكسهانجس فينانسيال & أمب؛ منظمو الطاقة بين الوكلاء وسطاء مبادلة تنفيذ مرافق أخرى أماكن التداول البديلة.


دلائل الميزات.


توفر سمارتس ماركيت سورفيلانس محللين لمراقبة ومراقبة السوق مع مجموعة الأدوات الأساسية اللازمة لتحميل ومعالجة مليارات الرسائل يوميا وتحديد السلوك غير المرغوب فيه عبر مجموعة من التنبيهات المتطورة. ويدعم سير العمل القوي والمرن أدوات التحليل والتصور الرائدة في السوق.


بالإضافة إلى التنبيه إلى نشاط السوق المشبوهة، يتم تسليم مراقبة السوق سمارتس مع مجموعة متطورة من وحدات، والتي تشمل أدوات قوية ل:


إدارة التنبيهات / الحوادث تنبيه / سيناريو استعلامات نشاط الوسيط / المتداول إعداد التقرير المخصص والتقارير التلقائية استخراج البيانات عرض رسومي لنشاط التداول طلب إعادة شراء الكتب عمليات السوق مراقبة صانع السوق نظرة عامة على السوق والتقييم الإحصائي إعادة السوق.


الفوائد الرئيسية.


التحكم في الوقت الحقيقي ينبه النظام المحللين إلى الانتهاكات المحتملة لقواعد التداول، والسلوك غير العادي وتقلبات السوق في الوقت الحقيقي، بدعم من نظام إدارة سير العمل في حالة تأهب بديهية.


الكشف الآلي عن إساءة استخدام السوق كشف الخوارزميات المتطورة عن أنماط إساءة استخدام السوق، والتلاعب بالسوق، والتداول الداخلي، مما مكن المحللين من تصفية الأحداث ذات الأهمية فقط. وضعت من 20+ عاما من الخبرة في الكشف عن إساءة استخدام السوق، سمارتس يوفر 60+ التنبيهات قبل تكوين فضلا عن القدرة للمستخدمين لتخصيص خوارزميات التنبيه لإنشاء تنبيهات الخاصة بهم مخصصة.


لغة التنبيه المرنة تمكن المستخدمين من بناء خوارزميات التنبيه الخاصة بهم، من أجل التكيف بسرعة وسهولة مع التغييرات في القواعد، ويوفر القدرة على إجراء استعلامات سريعة ومخصصة.


تصورات قوية يوفر دعم الرسم واضح لتحليل السوق، مما يتيح للمحللين بسرعة وسهولة مقارنة سيناريوهات محتملة مسيئة لسلوك السوق العادي ثم انتقل لأسفل إلى كتاب النظام وإعادة أي معاملة لأي أمن خلال أي فترة زمنية.


مراقبة الأصول المتعددة توفر تغطية شاملة لجميع الأدوات المدرجة في الأسهم والأسهم الآجلة والأسواق المشتقة.


ثبت القدرة عبر السوق يوفر توحيد سلس للبيانات التداول من أماكن متعددة، ما إذا كانت البيانات يعبر فئات الأصول أو الأسواق المجزأة - شرطا حاسما لمراقبة السوق المشتركة والإشراف.


موثوقة ومرنة وقابلة للتطوير سمارتس أثبتت مراقبة السوق في عدد من عمليات التنفيذ الضخمة الحجم، بما في ذلك تلك التي تتم عبر أسواق ناسداك، وهي قادرة على معالجة أكثر من 3 مليارات من الطلبات والتداول على نظام حي، مع إمكانية التوسع.


ما وراء المراقبة سمارتس مراقبة السوق تمكن فرق خارج وظيفة المراقبة للاستفادة من الحل لتلبية احتياجاتهم. سمارتس يمكن استخدامها لعمليات السوق، ورصد علامة السوق ومجموعة متنوعة من حالات الاستخدام الأخرى.


سهولة الوصول إلى البيانات توفر سمارتس إمكانية الوصول السريع السريع إلى جميع البيانات المخزنة ضمن نظام سمارتس، بما في ذلك بيانات المعاملات والمراجع والتنبيه عبر سكل. يتم توفير الوصول إلى كل من الصفوف الفردية وكذلك إلى البيانات المستمدة والمجمعة، مثل أعلى من الكتاب، أوامر مفتوحة في المجاميع نقطة في الوقت واليومية.


الاستثمار المستمر في البحث والتطوير والتكنولوجيا الكامنة كمخترع للتبادل الإلكتروني، فإن شغف التكنولوجيا في دنا ناسداك. هناك استثمار مستمر في البنية التحتية والتكنولوجيا سمارتس والبرمجيات للتأكد من أنها فعالة ومواكبة مع أحدث التطورات التكنولوجية.


خبرة لا مثيل لها في المجال تستفيد فرق ناسداك المتخصصة من 20 عاما من الخبرة العملية والجمع بين فكر تطوير البرمجيات في السوق مع التعاون الأكاديمي القوي وشراكات العملاء لتسهيل الابتكار المستمر وأفضل الممارسات في تكنولوجيا المراقبة. بالإضافة إلى ذلك، امتلاك وتشغيل 20+ أماكن تمكن ناسداك لتزويد العملاء استشارة مراقبة فريدة من نوعها حقا لوضع النظم والعمليات والاستراتيجيات لتلبية أفضل احتياجات مراقبة كل أماكن متميزة.


ناسداك سمارتس.


وكانت مجموعة سمارتس شركة خاصة مقرها في سيدني توفر تكنولوجيا مراقبة السوق لأكثر من 40 من البورصات الوطنية والعملاء التنظيميين و 100 وسيط عبر 30 سوقا حول العالم. تم شراء الشركة من قبل ناسداك أومك في عام 2018 وتعمل الآن تحت اسم ناسداك سمارتس. [1]


تدعم تكنولوجيا مراقبة ناسداك سمارتس المراقبة والامتثال ل 40 سوقا و 11 هيئة تنظيم و 100 مشارك في السوق عبر 65 سوقا عالميا. [2]


التاريخ.


وظهرت سمارتس من مختبرات البحوث في جامعة سيدني في عام 1994. وقد تم بناء النسخة الأولى من سمارتس لمراقبة النشاط التجاري في الوقت الحقيقي، واستهدفت البيانات التعدين لتحديد منهجي السلوك التجاري العادي وغير طبيعي.


في عام 2009، اندمجت مجموعة سمارتس وخدمات مراقبة أسواق رأس المال لتشكيل مجموعة سمارتس القابضة. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة سمارتس أندرياس فورشي أن الاندماج هو "مزيج طبيعي من الخبراء العالميين في مراقبة السوق والخطوة المنطقية التالية لكلا المنظمتين".


في يونيو 2018، وقعت سمارتس أكبر عميل لها لتبادل المشتقات عندما تم اختيارها من قبل أيس لتثبيت منصة مراقبة السوق. [3]


وأغلق شراء ناسداك في أغسطس 2018. ووفقا للشركة 10-K للسنة المالية 2018، كان سعر الشراء 77 مليون $، والتي شملت 75 $ سعر الشراء الأولي وتعديل رأس المال العامل 2 مليون $. [4]


منتجات وخدمات.


منصة سمارتس للنزاهة.


سمارتس النزاهة منصة يأخذ تغذية البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من محرك التداول لتبادل أو التبادلات ذات الصلة والعمليات في الوقت الحقيقي، تلقائيا الكشف عن الحالات الشاذة وإنتاج التنبيهات. يوفر نظام سمارتس للنزاهة التبادلات والمنظمين مع مجموعة أدوات للكشف باستمرار وتحليل إساءة استخدام السوق، فضلا عن توفير نظرة ثاقبة وتحليل نشاط التداول. وقد تم تنفيذ منصة سمارتس للنزاهة من قبل أكثر من 40 بورصة ومنظمة تنظيمية حتى الآن، وهي تعمل في بعض أكبر الأماكن التجارية في العالم، فضلا عن مجموعة متنوعة من بورصات إقليمية مهمة، والعديد من الاقتصادات الناشئة سريعة النمو.


سمارتسبروكر - سمارتس التجارة نظام مراقبة البرمجيات | ناسداك.


ناسداك سمارتس مراقبة التجارة من جانب البيع هو منصة المراقبة التي تمكن فرق الامتثال للحد من التحديات المراقبة الأكثر شيوعا.


ملخص التقييم: 53/100 الاختبارات الناجحة: 7 فشل الاختبارات: 1.


تحليل سرعة تحميل الصفحة.


مرحبا بكم في سمارتسبروكر معلومات الصفحة الرئيسية - الحصول على استعداد للتحقق سمارتس وسيط أفضل محتوى على الفور، أو بعد تعلم هذه الأشياء الهامة حول سمارتسبروكر.


حللنا سمارتسبروكر صفحة تحميل الوقت ووجدت أن زمن الاستجابة الأول كان 1.8 ثانية ثم استغرق 6.5 ثانية لتحميل جميع موارد دوم وتقديم صفحة ويب تماما. هذه نتيجة سيئة، حيث يمكن تحميل 80٪ من مواقع الويب بشكل أسرع.


إجمالي وقت تحميل الصفحة.


أما بالنسبة لعمليات إعادة التوجيه، فقد وصل متصفحنا إلى هذا النطاق بخطوتين. وأدت عملية إعادة التوجيه الأولى إلى ناسداكومكس / تيشنولوغي / ماركيتبلاسيسولوتيونس / سورفيلانسكومبليانس، ثم تمت إعادة توجيهها إلى business. nasdaq / تيش / سورفيلانس / سورفيلانس-سولوتيونس، وأخيرا تمكنا من فتح هذا النطاق. ونحن نوصي بشدة بضرورة تقليل عمليات إعادة التوجيه، نظرا لأن عمليات إعادة التوجيه التي تتم على موقع ما، تكون أبطأ.


سمارتسبروكر / ناسداكومكس / تيشنولوغي / ماركيتبلاسسولوتيونس / سورفيلانسكومبليانس business. nasdaq / تيش / سورفيلانس / سورفيلانس-سولوتيونس.


مخطط طلبات الشبكة.


جعل متصفحنا ما مجموعه 71 طلبا لتحميل جميع العناصر على الصفحة الرئيسية. وجدنا أن 1٪ منهم (1 طلب) تم توجيهها إلى سمارتسبروكر الأصلي، وقدمت 66٪ (47 طلبات) ل Business. nasdaq و 4٪ (3 طلبات) قدمت إلى S7.addthis. العنصر أقل استجابة أو أبطأ التي أخذت أطول وقت لتحميل (1.8 ثانية) ينتمي إلى المجال الأصلي سمارتسبروكر.


في الواقع، الحجم الكلي للصفحة الرئيسية سمارتسبروكر هو 3.7 مب. وتتجاوز هذه النتيجة أعلى موقع ويب واحد من مواقع الويب وتحدد صفحة ويب كبيرة وليست محسنة قد يستغرقها الأعمار لتحميلها. 80٪ من المواقع تحتاج إلى موارد أقل للتحميل وهذا هو السبب في توصيات أسيسي للتحسين وتخفيف الموارد يمكن أن تكون مفيدة لهذا المشروع. الصور تأخذ 2.4 ميغابايت التي تشكل غالبية حجم الموقع.


إجمالي حجم الصفحة 3.7 ميغابايت.


يمكن تصغير محتوى هتمل وضغطه بواسطة خادم موقع ويب. الطريقة الأكثر فعالية هي ضغط المحتوى باستخدام غزيب الذي يقلل من كمية البيانات السفر عبر الشبكة بين الخادم والمتصفح. تحتاج هذه الصفحة إلى تعليمات هتمل البرمجية التي يمكن الحصول عليها 54.0 كيلوبايت، وهو 14٪ من الحجم الأصلي. من المستحسن بشدة أن محتوى هذه الصفحة يجب أن يكون ضغط باستخدام غزيب، لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 325.9 كيلوبايت أو 84٪ من الحجم الأصلي.


يمكن أن يساعد تحسين حجم الصورة على تسريع وقت تحميل الموقع. يظهر الرسم البياني أعلاه الفرق بين الحجم قبل وبعد التحسين. سمارتس وسيط الصور هي الأمثل بشكل جيد على الرغم من.


من الأفضل تصغير جافا سكريبت لتحسين أداء موقع الويب. يظهر الرسم البياني الحجم الكلي الحالي لجميع ملفات جافا سكريبت مقابل حجم جافاسكريبت المحتمل بعد تصغيره وضغطه. من المستحسن بشدة أن جميع ملفات جافا سكريبت يجب أن تكون مضغوطة ومتنوعة لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 624.5 كيلوبايت أو 69٪ من الحجم الأصلي.


ملفات كس مينيفيكاتيون مهم جدا للحد من صفحة ويب تقديم الوقت. يمكن تحميل ملفات كس أسرع، في وقت سابق يمكن عرض صفحة. سمارتسبروكر يحتاج جميع ملفات كس إلى أن تكون مضغوطة وضغط لأنها يمكن أن ينقذ ما يصل إلى 25.5 كيلوبايت أو 81٪ من الحجم الأصلي.


الحجم بعد الضغط 2.6 ميغابايت (30٪ أقل)


وقد أرسل المتصفح 60 كس، جافا سكريبتس، أجاكس وطلبات الصورة من أجل تقديم تماما الصفحة الرئيسية من سمارتس وسيط. نوصي بدمج عدة ملفات كس وجافا سكريبت في ملف واحد لكل نوع، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تقليل طلبات مواد العرض من 24 إلى 1 ل جافاسكريبتس ومن 4 إلى 1 ل كس، ونتيجة لذلك تسريع وقت تحميل الصفحة.


ممكن طلب التحسين.


سمارتسبروكر ليس لديه شهادة سل. يمكن أن يكون تصفح الإنترنت أكثر أمنا مع اتصال هتبس، لذلك نقترح أنه يجب الحصول على هذا الموقع.


يستخدم سمارتسبروكر عنوان إب الذي تتم مشاركته حاليا مع نطاقين آخرين. كلما زاد عدد المواقع التي تشترك في عنوان إب نفسه، كلما زاد حجم عمل خادم المضيف. يوصى بشدة بتغيير خادم المضيف أو يجب أن يطلب من موفر الاستضافة إعطاء عنوان إب مختلف (منفصل) لهذا المجال.


الزائر، العالم، الخريطة.


خادم سمارتسبروكر يقع في أوروبا، ولكن، للأسف، لا يمكننا تحديد البلدان التي يأتي الزوار من وبالتالي فإنه من المستحيل تحديد ما إذا كانت المسافة يمكن أن تؤثر على وقت تحميل الصفحة.


اللغة والترميز.


يجب أن تتطابق اللغة المطالب بها في العلامة الوصفية هتمل مع اللغة المستخدمة بالفعل على صفحة الويب. خلاف ذلك سمارتسبروكر يمكن أن يساء تفسيرها من قبل جوجل ومحركات البحث الأخرى. اكتشفت خدمتنا أن اللغة الإنجليزية مستخدمة في الصفحة، ولم تتم المطالبة بملكية هذه اللغة أو أي لغة أخرى في & لوت؛ هتمل & غ؛ أو & لوت؛ ميتا & غ؛ العلامات. اكتشف نظامنا أيضا أن ترميز سمارتسبروكر الصفحة الرئيسية المزعومة هو أوتف-8. استخدام هذا التنسيق الترميز هو أفضل الممارسات كما زوار الصفحة الرئيسية من جميع أنحاء العالم لن يكون لديك أي مشاكل مع النسخ رمز.


تحسين المشاركة الاجتماعية.


لم يتم الكشف عن وصف الرسم البياني المفتوح على الصفحة الرئيسية من سمارتس وسيط. يمكن أن يؤدي عدم وجود وصف الرسم البياني المفتوح إلى نتائج عكسية لوجودهم في الشبكات الاجتماعية، حيث يسمح هذا الوصف بتحويل صفحة ويب على الويب (أو صفحات أخرى) إلى وظائف جيدة المظهر وغنية ومنظمة بشكل جيد، عندما تتم مشاركتها على فاسيبوك و وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. على سبيل المثال، أضف مقتطف الشفرة التالي إلى هتمل & لوت؛ هيد & غ؛ سوف تساعد العلامة لتمثيل صفحة الويب هذه بشكل صحيح في الشبكات الاجتماعية:


المشاركون في السوق.


سمارتس التجارة نظام مراقبة البرمجيات | ناسداك.


تغطية من طرف إلى طرف.


وقد أدى الجمع بين التنظيم والتكنولوجيا والعولمة إلى زيادة المنافسة على المشاركين في السوق في السوق العالمية اليوم. يواجه المشاركون في السوق تحديات أكبر بكثير لتحسين كفاءة رأس المال مع ضمان التزامهم بالمعايير التنظيمية العالمية واإلقليمية.


تقدم ناسداك تغطية من طرف إلى طرف للمشاركين في السوق طوال دورة حياة التجارة لضمان أن الشركات قادرة على إدارة متطلبات المخاطر والمراقبة بشكل مناسب.


تجاوز التنبيه.


تعزيز فعالية فريق المراقبة الخاص بك، في حين تعمل بشكل أكثر كفاءة. مشاهدة الفيديو & غ؛


ناسداك أوتك مراقبة المراقبة.


تحقيق الشفافية لمراقبة أسواق أوتك غير الشفافة & غ؛ & غ؛


. سمارتس مراقبة التجارة للبيع.


مع 20+ عاما من الخبرة وأكثر من 1000 من المهنيين الامتثال الجانب البيع، تقدم ناسداك تغطية شاملة عبر الأصول، عبر السوق المراقبة.


. ناسداك الامتثال الجانب الشراء.


مع القدرة على تحديد أنماط التجارة والاتصالات والسلوك، يمكن أن توفر ناسداك البصيرة للمساعدة في تحديد التجار المارقة.


ماركيت تيش سولوتيونس.


أبرز مبادرات ناسداك.


لدي سؤال؟


سمارتس التجارة نظام مراقبة البرمجيات | ناسداك.


احصل على معلومات اكثر.


المسار.


ابق على اتصال.


تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.


سمارتس نظام مراقبة التجارة للبيع.


المشاركون في السوق سمارتس مراقبة التجارة بيع الجانب.


سمارتس مراقبة التجارة على جانب البيع: منصة الأساسية.


سمارتس مراقبة التجارة على جانب البيع: منصة الأساسية.


وقد تمكنت هذه الصناعة من التعرف على قدراتها في مجال مراقبة ومراقبة التجارة الحائزة على جوائز، حيث تمكن فرق مراقبة الامتثال في شركات البيع من تقليل تحديات المراقبة الأكثر شيوعا:


ترجمة المبادئ التوجيهية التنظيمية / القواعد التي تحكم السلوك التجاري إلى التنبيهات التجارية التي تحدد على نحو فعال السلوك التجاري يحتمل أن تكون مسيئة تحليل وتحليل وإدارة النواتج والمخرجات بشكل فعال، وإظهار المراجعة المناسبة وتصعيد التنبيهات مصادر، التقاط وحفظ عناصر البيانات المطلوبة لإجراء مراجعة كاملة لجميع التداول نشاط.


كمعيار الصناعة في الوقت الحقيقي و T + 1 منصات المراقبة عبر السوق، سمارتس التجارة تكنولوجيا المراقبة يستفيد أكثر من 20 عاما من الخبرة لخلق تنبيهات ذات مغزى أن تحليل التعقيدات في التداول عبر كل من فئات الأصول وأماكن التداول. سمارتس التجارة مراقبة أتمتة الكشف والتحقيق وتحليل التداول يحتمل أن تكون مسيئة أو غير المنضبط، للمساعدة في تحسين الكفاءة العامة للمنظمة المراقبة وخفض التكاليف، حتى مع تعقيد السوق والأنظمة الجديدة زيادة.


الحل لديه اتصال مباشر لمراكز السوق ويغطي مجموعة واسعة من فئات الأصول أكثر من 120 أماكن التداول. سمارتس تتيح خدمة ساس التي يتم استضافتها من خلال المراقبة مراقبة المستخدمين للاستفادة من مكتبة تنبيهات تم تطويرها من أكثر من 117 عميلا، وتقليل متطلبات البنية التحتية، كما توفر القدرة للشركات الجديدة على العمل في غضون بضعة أسابيع من بدء المشروع. سمارتس يستخدم حاليا مراقبة التجارة من قبل أكثر من 1،000 المتخصصين في مجال المراقبة على الصعيد العالمي.


المراقبة الشاملة.


الاستخبارات المراقبة.


تغطية أوتك.


سمارتس صحائف وقائع مراقبة التجارة.


سمارتس دعم المراقبة.


سمارتس دعم مراقبة التجارة:


الولايات المتحدة الأمريكية: +1 212 312 0380.


كندا: +1 416 447 9796.


إما: +44 20 3753 2410.


أباك: +61 2 80762800.


اليابان: +81 3 6264 9225.


سمارتس دعم مراقبة السوق:


المملكة المتحدة: +44 203 318 0806.


أستراليا: +61 2 9304 5044.


المشاركات الأخيرة>


شارك هذه الصفحة.


socialItem. StartXpmEditingZone () فاسيبوك socialItem. StartXpmEditingZone () مرتبط في socialItem. StartXpmEditingZone () نعرفكم socialItem. StartXpmEditingZone () البريد الإلكتروني socialItem. StartXpmEditingZone () تويتر.


ماركيت تيش سولوتيونس.


أبرز مبادرات ناسداك.


لدي سؤال؟


المسار.


ابق على اتصال.


تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات الأسهم تقدم

منتدى الفوركس وريز

سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية