نسبة أرباح تداول العملات الأجنبية


نسبة المكافآت إلى المخاطر.


لزيادة فرص الربحية الخاصة بك، تريد التجارة عندما يكون لديك القدرة على جعل 3 مرات أكثر مما كنت المخاطرة.


إذا كنت تعطي لنفسك نسبة 3: 1 مكافأة إلى خطر، لديك فرصة أكبر بكثير لإنهاء مربحة على المدى الطويل.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى أنه حتى لو كنت فازت فقط 50٪ من الصفقات الخاصة بك، وكنت لا تزال تحقيق ربح قدره 10،000 $.


وهذا هو واحد كبير، مثل جنيفر لوبيز وراء ... وضع نسبة كبيرة مكافأة إلى خطر يأتي بسعر.


على السطح نفسه، فإن مفهوم وضع نسبة عالية من المكافأة إلى المخاطرة يبدو جيدا، ولكن التفكير في كيفية تطبيقه في سيناريوهات التجارة الفعلية.


لنفترض أنك متسلق وكنت ترغب فقط في خطر 3 نقاط.


باستخدام نسبة المكافأة 3: 1 إلى المخاطر، وهذا يعني أنك بحاجة للحصول على 9 نقاط. الحق قبالة الخفافيش، والاحتمالات هي ضدك لأن عليك أن تدفع انتشار.


إذا كان الوسيط الخاص بك عرض انتشار 2 نقطة على ور / أوسد، سيكون لديك للحصول على 11 نقطة بدلا من ذلك، مما اضطر لك لاتخاذ صعوبة 4: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر.


وبالنظر إلى سعر صرف اليورو / دولار يمكن أن تتحرك 3 نقاط صعودا وهبوطا في غضون بضع ثوان، وكنت قد توقفت أسرع مما يمكنك أن تقول "عم!"


إذا كنت لتقليل حجم الموقف الخاص بك، ثم هل يمكن توسيع المحطة الخاصة بك للحفاظ على نسبة المكافأة / المخاطر المطلوب.


من خلال القيام بذلك، كنت قادرا على تحقيق نسبة المكافأة إلى خطر في مكان ما أقرب إلى المطلوب الخاص بك 3: 1. ليس سيئا بعد الآن، أليس كذلك؟


في العالم الحقيقي، لم يتم تحديد نسب المكافأة إلى الخطر في الحجر. ويجب تعديلها وفقا للإطار الزمني، وبيئة التداول، ونقاط الدخول / الخروج.


يمكن أن يكون تداول الصفقة نسبة مكافأة إلى خطر تصل إلى 10: 1 في حين أن المستغل يمكن أن تذهب إلى اقل من 0.7: 1.


التقدم المحرز الخاص بك.


شخص ما يجلس في الظل اليوم لأن شخصا ما زرعت شجرة منذ فترة طويلة. وارن بافيت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو الخطأ رقم واحد جعل الفوركس التجار؟


ملخص: التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.


تحرك الدولار الأمريكي مقابل اليورو وعملات أخرى جعلت تداول العملات الأجنبية أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن تدفق التجار الجدد يقابله تدفق التجار الحاليين.


لماذا تؤدي تحركات العملات الرئيسية إلى زيادة خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس من خلال بيانات التداول مدمجة على الآلاف من الحسابات الحية من وسيط فكس كبير. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


ما هو متوسط ​​تداول الفوركس؟


العديد من تجار الفوركس لديهم خبرة كبيرة في التداول في أسواق أخرى، وتحليلهم الفني والأساسي غالبا ما يكون جيدا جدا. في الواقع، في جميع أزواج العملات الأكثر شعبية تقريبا أن العملاء المتداولة في هذا الوسيط الرئيسي فكس، والتجار صحيحة أكثر من 50٪ من الوقت:


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج مجموعة بيانات من أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء من وسيط فكس رئيسي في جميع أنحاء العالم في عامي 2009 و 2018. ويظهر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية أن العملاء التجارة. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للعميل. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، في ور / أوسد، وزوج العملات الأكثر شعبية، والعملاء وسيط فكس كبير في العينة كانت مربحة على 59٪ من الصفقات، وفقدت على 41٪ من صفقاتهم.


لذلك إذا كان التجار يميلون إلى أن يكونوا على حق أكثر من نصف الوقت، ماذا يفعلون خطأ؟


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من جلب الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. نحن نعلم أن تداولات ور / أوسد كانت مربحة بنسبة 59٪ من الوقت، ولكن خسائر المتداولين على اليورو / الدولار الأمريكي كانت في المتوسط ​​127 نقطة، في حين أن الأرباح كانت فقط 65 نقطة. في حين كان التجار الصحيح أكثر من نصف الوقت، فقدوا ما يقرب من ضعف ما كان عليه في الصفقات الخاسرة كما فازوا على الفوز الصفقات فقدان المال بشكل عام.


وكان سجل أداء زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني المتقلب أسوأ من ذلك. وكان المتداولون على حق بنسبة 66٪ من الوقت في غبب / جبي & نداش؛ وهذا العدد هو ضعف عدد الصفقات الناجحة التي لم تتم بنجاح. ومع ذلك، فقد التجار عموما المال في غبب / جبي لأنها حققت متوسط ​​52 نقطة فقط على الصفقات الفائزة، في حين خسر أكثر من مرتين وندش]؛ بمعدل 122 نقطة & نداش؛ على فقدان الصفقات.


قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح أرباحك تشغيل.


عدد لا يحصى من الكتب التجارية ينصح التجار للقيام بذلك. عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق. وعلى العكس من ذلك، عندما تسير التجارة بشكل جيد، لا تخافوا من السماح لها بمواصلة العمل. قد تكون قادرا على كسب المزيد من الأرباح.


قد يبدو هذا بسيط & نداش؛ & لدكو؛ القيام بالمزيد من ما يعمل وأقل من ما لا & رديقو؛ وندش]؛ ولكنه يتعارض مع الطبيعة البشرية. نريد أن نكون على حق. نحن بطبيعة الحال نريد أن نستمر في الخسائر، على أمل أن & لدكو؛ الأشياء سوف يستدير & رديقو؛ وأن تجارتنا ودقوو]؛ سيكون على حق & رديقو؛. وفي الوقت نفسه، نحن نريد أن نأخذ صفقات مربحة لدينا قبالة الجدول في وقت مبكر، لأننا نخشى من فقدان الأرباح التي نحن قد فعلت بالفعل. هذه هي الطريقة التي تخسر تداول المال. عند التداول، فمن المهم أن تكون مربحة من أن تكون على حق. حتى تأخذ الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


كيفية القيام بذلك: اتبع قاعدة واحدة بسيطة.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا. عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا. عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المخاطر / المكافأة & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك 1 إلى 1 (مكتوبة في بعض الأحيان 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر 40 نقطة، ثم لديك 1: 2 نسبة المخاطر / مكافأة. إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. يجب دائما استخدام نسبة 1: 1 كحد أدنى. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى. عموما، مع استراتيجيات تداول احتمال كبير، مثل استراتيجيات التداول مجموعة، وسوف تحتاج إلى استخدام نسبة أقل، وربما بين 1: 1 و 1: 2. بالنسبة للتداول الاحتمالي المنخفض، مثل استراتيجيات تداول الاتجاه، يوصى بارتفاع نسبة المخاطرة / المكافأة، مثل 1: 2، 1: 3، أو حتى 1: 4. تذكر، وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المخاطر / المكافأة المناسبة، فإن التحدي التالي هو الالتزام بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية. هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المخاطر / مكافأة المناسبة (1: 1 أو أعلى) من البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل هذه القاعدة تعمل حقا؟


إطلاقا. هناك سبب يدعو إليه الكثير من التجار. يمكنك أن ترى بسهولة الفرق في الرسم البياني أدناه.


يظهر الخطان في الرسم البياني أعلاه عوائد افتراضية من إستراتيجية تداول رسي الأساسية على أوسد / تشف باستخدام الرسم البياني لمدة 60 دقيقة. وقد تم تطوير هذا النظام لمحاكاة الاستراتيجية تليها عدد كبير جدا من العملاء الحية، الذين يميلون إلى أن يكونوا التجار. يظهر الخط الأزرق & لدكو؛ الخام & رديقو؛ العوائد، إذا قمنا بتشغيل النظام دون أي توقف أو حدود. يظهر الخط الأحمر النتائج إذا استخدمنا نقاط التوقف والحدود. والنتائج المحسنة هي واضحة لرؤية.


لدينا & لدكو؛ الخام & رديقو؛ النظام يتبع التجار بطريقة أخرى & نداش؛ لديها نسبة فوز عالية، ولكن لا يزال يفقد المزيد من المال على فقدان الصفقات مما يكسبها على الفوز. و & لدكو؛ الخام & رديقو؛ فإن هذا النظام مربح بنسبة 65٪ من الوقت خلال فترة الاختبار، ولكنه خسر متوسط ​​200 دولار في الصفقات الخاسرة، في حين حقق متوسط ​​121 دولارا فقط على الصفقات الفائزة.


بالنسبة إلى إعدادات الإيقاف والحد في هذا النموذج، نضع نقطة وقف ثابتة عند 115 نقطة، والحد الأقصى هو 120 نقطة، مما يمنحنا نسبة مخاطر / مكافأة أعلى بقليل من 1: 1. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية، فإن نسبة المخاطرة / المكافأة أقل أعطت لنا نتائج أفضل، لأنها استراتيجية عالية الاحتمال. 56٪ من الصفقات في النظام كانت مربحة.


في مقارنة هذين النتائج، يمكنك أن ترى أن ليس فقط هي النتائج الإجمالية بشكل أفضل مع توقف وحدود، ولكن النتائج الإيجابية هي أكثر اتساقا. تميل عمليات السحب إلى أن تكون أصغر، ومنحنى رأس المال قليلا أكثر سلاسة.


أيضا، بشكل عام، كان خطر / مكافأة من 1 إلى 1 أو أعلى أكثر ربحية من واحد الذي كان أقل. يظهر الرسم البياني التالي محاكاة لوقف 110 نقطة في كل صفقة. وقد حقق النظام أفضل ربح عام عند مستوى المخاطر / المكافآت من 1 إلى 1 و 1 إلى 1.5. في الرسم البياني أدناه، يظهر لك المحور الأيسر العائد الإجمالي الذي تم إنشاؤه بمرور الوقت من قبل النظام. ويبين المحور السفلي نسب المخاطر / المكافآت. يمكنك أن ترى الحق ارتفاع حاد في مستوى 1: 1. في مستويات المخاطر / المكافآت العالية، والنتائج هي على نطاق واسع مشابهة لمستوى 1: 1.


مرة أخرى، نلاحظ أن إستراتیجیة نموذجنا في ھذه الحالة ھي إستراتیجیة تداول ذات احتمالیة عالیة، لذا من المرجح أن تعمل نسبة منخفضة للمخاطر / المکافآت بشکل جید. مع استراتيجية تتجه، فإننا نتوقع نتائج أفضل في خطر أعلى / مكافأة، كما يمكن أن تستمر الاتجاهات لصالحك لفترة أطول بكثير من حركة السعر نطاق محدد.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد هدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف ل 1: 2 أو أكثر عند التداول الاتجاه. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المخاطر / المكافآت إلى أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


لنماذج لدينا في هذه المقالة، ونحن محاكاة & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


دخول القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية 14 فترة فوق 30، شراء في السوق على فتح الشريط التالي. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية أدنى من 70، يتم بيعه في السوق عند فتح الشريط التالي.


خروج القاعدة: ستخرج الاستراتيجية الاتجاه التجارة والوجه عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس.


عند إضافة نقاط التوقف والحدود، يمكن للإستراتيجية إغلاق التداول قبل أن يتم ضرب نقطة أو حد، إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى أنه يجب إغلاق موضع أو انقلبته. عندما يتم تشغيل أمر إيقاف أو حد، يتم إغلاق الموقف وينتظر النظام لفتح موقفه التالي وفقا لقاعدة الإدخال.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي الجزء 1 من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام بيانات التجارة الخاصة بهم. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نسبة الربح / الخسارة.


ما هو "نسبة الربح / الخسارة"


تشير نسبة الربح / الخسارة إلى قدرة نظام التداول على تحقيق أرباح على الخسائر. نسبة الربح / الخسارة هي متوسط ​​الربح على الصفقات الفائزة مقسوما على متوسط ​​الخسارة على الصفقات الخاسرة على مدى فترة زمنية محددة.


تراجع "نسبة الربح / الخسارة"


سيعطي ذلك فكرة أفضل عن مدى جودة أداء أنظمة التداول. وكلما انخفض العدد، كان النظام أسوأ في التنبؤ بالتحركات المستقبلية في أسعار الأسهم. العديد من الكتب تدعو على الأقل نسبة 2: 1. على سبيل المثال، إذا كان هناك معدل ربح في النظام يبلغ 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، ومتوسط ​​الخسارة في نفس الوقت البالغ 240 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة، فسيكون معدل الربح / الخسارة هو 5: 3 أو 1.67: 1.


ويمكن أن تكون نسبة الربح / الخسارة طريقة تبسيط مفرط في النظر إلى الأداء لأنها لا تأخذ بعين الاعتبار تحمل الفرد للمخاطر أو احتمال تحقيق مكاسب لكل صفقة.


أسطورة نسب الربح / الخسارة.


عند التداول في سوق الفوركس أو أسواق أخرى، غالبا ما يقال لنا عن استراتيجية إدارة الأموال المشتركة التي تتطلب أن يكون متوسط ​​الربح أكثر من متوسط ​​الخسارة لكل تجارة. فمن السهل أن نفترض أن مثل هذه المشورة المشتركة يجب أن يكون صحيحا. ومع ذلك، إذا أخذنا نظرة أعمق على العلاقة بين الربح والخسارة، فمن الواضح أن "القديمة"، والأفكار الشائعة قد تحتاج إلى تعديل.


العديد من الكتب التجارية و "المعلمون" تدافع عن نسبة الربح / الخسارة لا تقل عن 2: 1 أو 3: 1، مما يعني أنه مقابل كل 200 دولار أو 300 دولار تقوم بها لكل صفقة، يجب أن تكون حدود الخسارة المحتملة 100 $. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الحد من الخسائر.)


للوهلة الأولى، فإن معظم الناس يتفقون مع هذه التوصية. بعد كل شيء، لا ينبغي أن تبقى أي خسارة محتملة صغيرة قدر الإمكان وأي ربح محتمل يكون أكبر قدر ممكن؟ الجواب هو، ليس دائما. في الواقع، قد تكون هذه النصائح الشائعة مضللة، ويمكن أن تسبب ضررا لحساب التداول الخاص بك.


والمشورة الشاملة من وجود نسبة الربح / الخسارة لا تقل عن 2: 1 أو 3: 1 في التجارة هي مفرطة في التبسيط لأنها لا تأخذ في الاعتبار الواقع العملي لسوق الفوركس (أو أي أسواق أخرى)، وتداول الفرد و متوسط ​​الربحية لكل عامل (أبت) للفرد، والذي يشار إليه أيضا بالاحتمال الإحصائي.


أهمية متوسط ​​الربحية لكل تجارة.


هذه هي صيغة متوسط ​​الربحية في التجارة:


دعونا استكشاف أبت من السيناريوهات الافتراضية التالية:


في هذا السيناريو، أبت هو:


كما ترون، و أبت هو رقم سلبي، وهو ما يعني أن لكل التجارة كنت مكان، من المحتمل أن تخسر 30 $. هذا اقتراح خاسر!


على الرغم من أن نسبة الربح / الخسارة هي 2: 1، فإن أسلوب التداول هذا ينتج صفقات الفوز فقط 30٪ من الوقت، مما ينفي الفائدة المفترضة من وجود نسبة الربح / الخسارة 2: 1. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية خطة الربح / الخسارة.)


هنا هو أبت:


في هذه الحالة، على الرغم من أن هذا النهج التداول لديه نسبة الربح / الخسارة من 1: 3، و أبت إيجابي، مما يعني أنك يمكن أن تكون مربحة مع مرور الوقت.


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم