مؤشر التغير في سعر صرف العملات الأجنبية


معدل التغير في حجم التداول (فروك)


فروك، أو معدل التغير في الحجم، يشبه رياضيا السعر روك ولكن يشير إلى روك من حجم الأمن وليس سعر الإغلاق. يوضح حجم المجلد روك السرعة التي يتحول بها حجم الصوت. هذا يمكن أن تتحول إلى أن تكون مفيدة نوعا ما كما رفع حجم مفاجئ يتبع تقريبا كل تشكيل المخطط الأساسي، مثل قمم، قيعان، أو الانفجارات.


لحساب مؤشر وحدة التخزين روك يجب تقسيم المبلغ الذي تغير حجم خلال "ن فترات" الماضي من قبل حجم "ن فترات" منذ. والنتيجة هي النسبة المئوية التي تغير حجمها في أحدث "ن فترات". وهناك عدد إيجابي سوف يؤدي إذا كان حجم أعلى اليوم مما كان عليه قبل "ن فترات". سوف يكون روك سالبا إذا كان حجم أقل الآن مما كان عليه "ن فترات" من قبل.


(المجلد - حجم ن منذ فترات) / المجلد ن منذ فترات.


معدل التغير (روك)


ويشير معدل التغير إلى الهامش بين السعر الحالي والمتوسط ​​الذي كان موجودا من قبل منذ فترات زمنية n. ويزداد مؤشر أسعار النفط عندما تتجه األسعار إلى ما إذا كانت تراجعت عند تراجعها. ويدعو حجم التغيرات في الأسعار إلى تغيير روك المقابل.


ويظهر سعر صرف ذروة الشراء أو البيع الزائد في الفترات القصيرة والطويلة الأجل بشكل كامل من قبل شركة روك لمدة 10 أيام. ومن المفترض المزيد من الأمن وارتفاع روك هو على الرغم من تراجع روك يظهر اقتراب تقترب. وينبغي رصد هذا المؤشر خلال التجارة من أجل معرفة بداية تغيرات السوق. قد يستمر الاتجاه الحالي في حالة اتخاذ مؤشرات ذروة الشراء أو ذروة البيع قيما مثيرة، كما أن سوق التشبع في الشراء قد يحافظ على اتجاهه لفترة من الوقت.


مؤشر معدل التغير (روك) هو الفرق بين سعر الفترة الحالية وسعر الفترة السابقة، والذي يقع ن فترات العودة من الحالية:


P i - سعر الفترة الحالية،


P i-n - سعر الفترة، الذي يقع ن فترات العودة من الحالية.


وكالمعتاد، فإنها تستخدم القيمة النسبية (بالنسبة المئوية) لسرعة روك:


يميل روك لمدة 10 أيام إلى التذبذب في دورة منتظمة إلى حد ما. في كثير من الأحيان، يمكن توقع التغيرات في الأسعار من خلال دراسة الدورات السابقة من روك وتطبيق النمط المتوقع للسوق الحالي.


لبناء معدل 10 يوم من مذبذب التغيير، وينقسم أحدث سعر الإغلاق قبل إغلاق 10 أيام مضت:


روك = [(كلوز-كلوز منذ 10 أسابيع) / (كلوز 10 فريس أغو)] * 100.


مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة ما إذا كان يتم اختيار المعلمة أس بيرسنت معدل التغيير يمكن أن تكون مساوية إما إلى وظيفة تغيير في القيمة أو إلى النسبة المئوية تغيير في وظيفة القيمة. على الرغم من هذه الاختلافات، وظيفة يعطي المعلومات من التغييرات حجم البيانات التي حدثت خلال فترة معينة. يتم التوصل إلى الرسوم البيانية أسهل من نسبة النسبة المئوية للتغيير القيمة عن طريق ضرب من قبل 100.


يشير معدل التغير في السعر إلى الهامش بين السعر الحالي والمعدل السابق من الفترات الزمنية n. ويمكن تمثيل قيمها في النقاط وكذلك في النسب المئوية. نفس البيانات، على الرغم من تجسيد كنسبة، ويظهر من قبل مؤشر الزخم.


والحركة الجيبية لأسعار الأمن تتزايد أولا ثم تنخفض هي حقيقة شائعة. مقاومة الثيران والدببة تسبب التوقعات للتغيير، وهذا هو السبب في التسعير مثل موجة.


تقيس روك التغيرات في كمية الأسعار خلال فترة معينة وتمثلها كمذبذب يظهر الحركة الدورية. وتزداد أسعار النفط الخام مع ارتفاع األسعار وتقل عندما تنخفض األسعار. ارتفاع أسعار تغيير تعطي وفقا روك كبير تغيير.


يتم تطبيق فترات زمنية مختلفة لحساب روك. هم من الرسم البياني المتقلبة اليومية التي تؤخذ من 1 يوم لفترة طويلة تصل إلى 200 يوما وأكثر من ذلك. و 12 يوم و روك لمدة 25 يوما هي أوسع انتشار للتداول في فترات قصيرة ومتوسطة. وقد عرض جيرالد أبيل وفريد ​​هيتسكلر هذه الفترات في كتابهم، "سوق الأسهم أنظمة التداول".


يتم عرض ذروة البيع على المدى القصير والمتوسط ​​أو التشبع الشرائي بشكل كامل من قبل روك لمدة 12 يوما. ومن المفترض أن يكون الأمن ذروة شراء مبالغ فيه إذا كان ارتفاع صعودي، ما إذا كان من المتوقع ارتفاع في حالة روك منخفضة. الانتظار حتى يتحول السوق صعودا أو هبوطا ليس دائما أفضل وسيلة للخروج، بقدر ما يحافظ سوق الشراء المبالغ فيه على اتجاهه لفترة من الوقت. علاوة على ذلك، تظهر أرقام ذروة الشراء أو ذروة البيع في معظمها الاتجاه الحالي للحفاظ على مواقفها.


الدورات ذهابا وإيابا شائعة جدا ل روك لمدة 12 يوما. ولهذا السبب يمكن التنبؤ بالأسعار من خلال تحليل تحركات الدورة الأخيرة.


كيف يمكنني استخدام سعر التغيير (روك) لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


المؤشر الفني لسعر التغير (روك) هو مؤشر الزخم، أو مؤشر التذبذب، والذي يمكن استخدامه للإشارة إلى قوة الاتجاه أو إعطاء مؤشرات على أن السوق في حالة ذروة شراء مؤقتة أو زيادة في البيع. وتقدم الشركة قياسا لسرعة تغير األسعار على مدى فترة زمنية معينة، وذلك بمقارنة السعر الحالي بسعر اإلغالق من عدد محدد من األيام أو الفترات الزمنية السابقة. القيم الافتراضية المستخدمة عادة للمقارنة هي 10 و 12. ويعبر عن روك كنسبة، والحساب هو:


روك = (السعر الحالي - سعر الإغلاق "x" الفترات الزمنية السابقة) / سعر الإغلاق "x" الفترات الزمنية السابقة * 100.


يتم رسم قيم روك بالرجوع إلى خط التوازن الأفقي الذي يمثل ميزان الزخم بين ضغوط البيع والبيع.


ويمكن تصميم استراتيجية التداول الفوري الفوركس على النحو التالي، وذلك باستخدام روك كمذبذب توفر مؤشرات على ذروة الشراء أو ظروف ذروة البيع:


• مراقبة لإشارة من روك على الرسم البياني لكل ساعة، وذلك باستخدام 8 كما عدد من الفترات الزمنية السابقة لحساب تغير الأسعار من، ظروف ذروة البيع كما هو مبين من قبل روك يمتد إلى مستوى أدنى من خط التوازن الذي يقترب السابقة مستويات الهبوط المتطرفة من خط روك.


• إذا كانت قراءة ذروة البيع من روك تتزامن مع السعر الذي يصل أو يقترب من مستوى الدعم اللحظي المحدد، مثل المستوى المحوري اليومي، فإن التاجر يبدأ تجارة شراء مع أمر وقف الخسارة الأولي وضع ما يقرب من 10 إلى 12 نقطة دون الدعم المحدد مستوى.


• يمكن أن يكون الهدف الأولي للربح ارتداد بنسبة 25٪ من الحركة الهبوطية للسعر من أعلى ارتفاع له خلال اليوم.


تعلم الفوركس - تداول مؤشر معدل التغير.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


إن إيجاد وتداول الحركات على المدى الطويل هو الهدف الرئيسي للتجار الفوركس. ولكن بمجرد العثور على اتجاه، قد يكون من الصعب تحديد نقطة دخول دقيقة لأوامر السوق. أدناه يمكننا أن نرى مثالا على زوج العملات ورغب يتجه 413 نقطة أعلى على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. كيف يمكن للمتداولين التخطيط لإدخالات السوق المحتملة؟ اليوم سوف نحدد الفرص للتداول في اتجاه اليورو مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام مؤشر معدل التغير.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


يمكن أن يكون مؤشر معدل التغير (روك) مفيدا للغاية في تحديد الإدخالات في سوق الفوركس. المستخدمة كمذبذب، يعرض روك مبلغ العملة قد تغيرت على مدى فترة معينة من الزمن في إشارة إلى خط الصفر. وتشير القراءة فوق خط الصفر إلى أن سعر السوق للعملة أكبر من بداية فترة روك. القراءة أدناه هي عكس ذلك، ويدعي أن السعر يتداول أقل مقارنة بفترة روك الأولى. من المهم أن نلاحظ أن روك هو مذبذب غير منضم مماثل ل تسي وأن أعلى أو أقل القراءة هو أكبر التغيير السابق في السعر.


وينبغي أن يكون أخذ هذا الاتجاه في الاعتبار دائما أساسيا عند استخدام روك. أدناه يمكننا أن نرى الاتجاه اليومي ورغب نحو أعلى مستوياته، وهذا يعني أن التجار الاتجاه سوف ننظر لشراء ورغب. يمكن العثور على هذه المراكز شراء جديدة باستخدام واحدة من إشارات روك الأكثر شعبية، صفرا كروس أوفر. سوف ينتظر المتداولون في الاتجاه الصعودي للسوق أن يتعافى، مما يسمح لمذبذب روك للتحرك تحت خط الصفر. كما يعود الزخم مع إشارة شراء الاتجاه قد تحدث عند إغلاق روك مرة أخرى فوق خط الصفر. بمجرد إدخال التجارة باستخدام روك، يمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع توقف تحت خط الاتجاه أو منطقة أخرى من الدعم أثناء إعداد نسبة إيجابية للمخاطر / المكافأة.


التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


باستخدام مؤشر روك، تفضيلي هو شراء اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو على خط الصفر جديد كروسوفر بالقرب .8030. يجب أن يتم تعيين توقف تحت دعم خط الاتجاه بالقرب من 0.8000. يمكن للأهداف الأولى أن تبحث عن ربح 60 نقطة كحد أدنى لنسبة المخاطر / المكافآت 1: 2.


وتشمل سيناريوهات البدائل دعم كسر اليورو مقابل الدولار الأمريكي والانتقال إلى أدنى مستوياته.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر مخصص روك (سعر التغير)


ومن المعروف أن جميع المؤشرات ذات صلة التطبيق - أنها تستخدم لمساعدة التاجر التوجه في حركة السعر الحالي والتنبؤ على الأقل إلى حد ما حركة السعر في المستقبل. عندما تكون التجربة كبيرة جدا، يمكن للمرء أن يتجول بنفسه من خلال تحريك متوسط ​​التغيرات، على سبيل المثال، ببساطة اتباع اتجاهه. ومع ذلك، يعكس المتوسط ​​المتحرك ديناميات التغيرات في أسعار السوق فقط & كوت؛ بشكل عام & كوت؛، لأنه ينطوي على عيب خطير جدا - تأخر. مؤشر روك الموصوفة هنا لديه بعض المزايا بالمقارنة مع ماجستير بسيطة - لديها تأخر أصغر وأكثر وضوحا.


دعونا نرى كيف يحدد ماس مع فترة المتوسط ​​المختلفة تحركات الأسعار. ويوضح الشكل 125 خطين من خطوط المؤشرات: الأحمر واحد - ما مع متوسط ​​متوسط ​​يساوي 21 بارا و ما الأزرق مع فترة المتوسط ​​5 أشرطة. يمكنك أن ترى بسهولة أن ما مع فترة المتوسط ​​أصغر هو أقرب إلى الرسم البياني ولها تأخر أصغر. ومع ذلك، فمن الصعب جدا استخدام هذا الخط لتوصيف السوق، لأنها مائج جدا، أي في كثير من الأحيان يتغير اتجاهها، مما يعطي الكثير من الإشارات الكاذبة. ما مع فترة متوسط ​​أكبر ليست متموجة جدا، أي لن تعطي الكثير من الإشارات الكاذبة، ولكن لديه عيب آخر - تأخر أكبر.


الشكل 125. خطوط المؤشر: ما (21) - الأحمر، ما (5) - الأزرق، روك - البرتقال.


السطر الثالث الموجود في الشكل 125 هو خط مؤشر معدل التغير (البرتقالي). هذا الخط لديه ميزة واضحة بالمقارنة مع أي من ماس: لديها تماما تأخر صغير ويتم تمهيد جيدا. دعونا نناقش السطر بالتفصيل.


تم بناء خط المؤشر هذا على أساس معدل التغيير (21) ما. في جزء A-B معدل التغيير ما ينمو. وهذا يعني أن كل نقطة ما في الجزء المشار إليه ليست مجرد أعلى من سابقتها، ولكن أعلى من القيمة التي هي أكبر من القيمة المماثلة للنقطة السابقة. على سبيل المثال، إذا كان على شريط مع مؤشر 271 ما (21) قيمة 1.3274، على شريط مع مؤشر 272 - 1.3280، على شريط 273 - 1.3288، زادت القيمة بين الحانات مع الفهارس 271 و 272 ما بنسبة 6 نقاط، بين 272 و 273 - بمقدار 8 نقاط. وبالتالي ما لا ينمو ببساطة، ولكن معدله يزيد أيضا. في جزء من زيادة معدل التغيير (A-B) الكهوف ما في صعودا وشظية صغيرة من هذا الجزء يمكن وصفها كجزء من دائرة مع دائرة نصف قطرها R1 معينة.


كما تقترب درجة الماجستير من النقطة المرنة B، نصف قطر الدائرة التي تقاطع الجزء الأخير آخذ في الازدياد وفي النقطة B تساوي اللانهاية. أي. في النقطة B ما يتحول إلى خط مستقيم، والذي يتميز بمعدل ثابت من النمو، وهذا هو السبب توقف خط البرتقال زيادة. في الجزء B - C ما ينمو ببطء، ولكن يستمر. على الرغم من ما تواصل النمو في بعض السرعة الإيجابية، ومعدل ما تزايد يصبح أقل، وهذا هو السبب في منحنى الخامس يتحرك إلى أسفل. أي جزء صغير في هذا النوع جزء ما من سيركومزكريبس دائرة من دائرة نصف قطرها r2 أدناه ما.


في النقطة C ما توقف عن النمو، أي سرعته تساوي الصفر. في هذا المثال لبناء خط البرتقال يستخدم ما خط الدعم. هنا ينبغي تحديد فكرة دعم ما. في بناء المعتاد من أي مخطط في طائرة عادة ما يستخدم نظام الإحداثيات الديكارتية، وكما يتم استخدام خط البداية لبناء X - محور. في حالتنا على هذا النحو خط لا يستخدم محور مستقيم، ولكن ما مع فترة معينة من المتوسط ​​(في هذه الحالة ما (21)، الخط الأحمر)، ويسمى ما دعم. معدل التغير ما يتناسب مع الفرق بين ما الأحمر والبرتقالي V. I. e. إذا كان الخط البرتقالي هو فوق ما، سرعة ما هو إيجابي، إذا أدناه، فمن السلبية، في نقطة الصليب من V و ما معدل نمو ما يساوي الصفر. يمكن وصف الجزء C-D على غرار الجزء A-B، ولكن سرعة النمو ما هي قيمة سلبية.


لحظة مهمة هنا هي أن ما ينمو خلال الفاصل الزمني الكامل E-C، في حين أن منحنى V لديه نموذجي، واضح جدا في النقطة K. التحليل البصري للمخطط يظهر أن خط مؤشر روك يميز القمم وقيعان من الرسم البياني من أي ما.


في برمجة مؤشر لحساب معدل التغير في ما يتم استخدام تقنية بسيطة. معدل هو مقياس يحتوي في قيمة البسط للمعلمة تغييرها وفي مقامها - الفترة الزمنية، والتي يتغير المعلمة خلالها. وفي سياق هذا المؤشر (انظر الشكل 126)، يكون الفرق بين MA_c (قيمة ما الحالية) و MA_p (القيمة السابقة) على الفاصل الزمني مساويا لعدة أشرطة Bar_V. مع العلم أن حساب معدل لتاريخ تطور الأسعار يتم على واحد ونفس الفاصل الزمني (عدد من القضبان)، يمكن حذف القاسم، أي واحد يمكن أن يحكم على سعر سعر التغيير الفرق بين MA_c و MA_p على الحالية والسابقة.


الشكل 126. معلمات إنشاء خط مؤشر روك.


يحسب المؤشر المخصص الذي تم تحليله 6 خطوط مؤشر في الكل. يحتوي صفيف المؤشر line_0 [] على قيم الدالة الداعمة (ما) الداعمة، والتي يتم بناء جميع خطوط المؤشرات الأخرى لها. تحتوي صفائف المؤشرات الثلاثة التالية (line_1 [] و line_2 [] و line_3 []) على قيم لمعدلات تغيرات الأسعار استنادا إلى متوسطات الأسعار مع فترات مختلفة من المتوسط. مصفوفة المؤشر line_4 [] مخصصة لبناء خط معدل متوسط ​​(المتوسط ​​الحسابي للخط_1 [] و line_2 [] و Line_3 []) و Line_5 [] - لإنشاء نفس المعدل المتوسط ​​للسطر، ولكن تمهيده.


عند اتخاذ قرارات التداول عادة ما يأخذ المتداول في الاعتبار طابع تطور الأسعار ليس فقط على الحالي، ولكن أيضا على أقرب الأطر الزمنية. لفهم أفضل لكيفية إنشاء خطوط مؤشر روك الثلاثة، دعونا نولي اهتماما للتفاصيل التالية. وتنعكس درجة الماجستير مع فترة معينة من المتوسط ​​بناء على إطار زمني معين على أقرب إطار زمني مع فترة المتوسط ​​أقل من القيمة، التي الإطار الزمني أكبر. على سبيل المثال، إذا كان على الرسم البياني الأمني ​​M30 مع فترة المتوسط ​​400 ينعكس، فإنه سيتم تنعكس أيضا (مع نفس الصورة والقيم المطلقة وثيقة) على الرسم البياني H1 مع فترة من المتوسط ​​200، على الرسم البياني H4 مع الفترة 50 وهلم جرا . على الرغم من ذلك، سيكون هناك بعض عدم الدقة المرتبطة بكمية أكبر من البيانات التي تؤخذ في الاعتبار على الأطر الزمنية الأصغر. ومع ذلك، في معظم الحالات هذا عدم دقة صغيرة مقبولة.


الخط البرتقالي الذي تم إنشاؤه على أساس مجموعة المؤشرات line_1 [] يعكس تغير المعدل على الإطار الزمني الحالي. الخط الأخضر القائم على LINE_2 [] ينعكس (في نفس الإطار الزمني الحالي) مثل الخط البرتقالي سوف ينعكس في أقرب إطار زمني. وينعكس الخط البني في الإطار الزمني الحالي حيث يمكن أن ينعكس البرتقالي واحد على الإطار الزمني الأكبر المقبل. وهكذا باستخدام مؤشر وصف روك ثلاثة خطوط يمكن أن تنعكس على الرسم البياني - خطوط تعكس معدل سعر التغيير في الإطار الزمني الحالي، أقرب واحد أكبر والإطار الزمني أكبر المقبل.


ولحساب صفائف المؤشرات لثلاثة خطوط معدل، تستعمل مس مع فترات متوسطات مختلفة. يتم تعيين فترة المتوسط ​​المتوسط ​​للإطار الزمني الحالي من قبل المستخدم في المتغير الخارجي period_MA_1، ومتوسط ​​فترة دعم ما - في المتغير الخارجي period_MA_0.


يتم حساب فترات المتوسط ​​للماجستير، والتي يتم احتساب معدلها، يتم حساب فترات المتوسط ​​لدعم الدوالر األمريكي والفترة التي يتم فيها قياس المعدل، وذلك ألطر زمنية أعلى في الكتلة 6-7. وتعرف المعاملات المقابلة لحساب هذه القيم في الفدرة 5-6. على سبيل المثال، إذا تم إرفاق المؤشر بالرسم البياني M30، فإن المعاملتين K2 و K2 تساويان 2 و 8 وفقا لذلك، لأن أقرب إطار زمني H1 هو أكبر مرتين من M30، فإن الإطار الزمني الأعلى التالي هو H4 وهو ثماني مرات أكبر من M30.


الحسابات في البداية () بسيطة جدا. في كتلة 12-13 يتم احتساب قيم دعم ما للإطار الزمني الحالي (خط المؤشر الأسود). في كتلة 13-14 قيم صفيف المؤشر Line_1 [] يتم تعريفها لبناء خط روك على الإطار الزمني الحالي (الخط البرتقالي). ويعرف المعدل هنا على أنه فارق في قيمة ما المحسوبة على الشريط الحالي وعلى الشريط، الذي يزيد مؤشره بمقدار SH_1 عن القيمة الحالية، أي (MA_c - MA_p). وتكون قيمة صفيف المؤشر LINE_1 [] على الشريط الحالي مكونا من قيم دالة ما ومعدل توصيف القيمة (هنا K هو معامل مقياس يتم إنشاؤه في متغير خارجي):


يتم إجراء حسابات مماثلة لبناء خطوط معدل لإطارين زمنيين آخرين (كتل 14-16). لا يظهر المؤشر دعم هذه المصفوفات. في كتلة 16017 قيم صفيف المؤشر LINE_4 [] يتم تعريفها لإنشاء خط متوسط ​​السعر (الخط الأزرق)، وهو متوسط ​​حسابي بسيط.


في الحسابات 17-18 كتلة يتم إجراؤها لخط معدل متوسط ​​واحد - تمهيد واحد (خط أحمر سميك، صفيف مؤشر line_5 []). يتم التجانس عن طريق المتوسط ​​المتوسط: قيمة عنصر صفيف المؤشر Line_5 [] على الشريط الحالي هو متوسط ​​قيمة حسابية لعدة قيم أخيرة من صفيف المؤشر Line_4 []. نتيجة لاستخدام هذه الطريقة خط المؤشر يصبح أقل متموجة، ولكن في الوقت نفسه لديه بعض التأخر. يتم تعيين كمية من أشرطة للتمهيد في المتغير الخارجي Aver_Bars.


ابتداء من المؤشر سترى 6 خطوط مؤشر في إطار الرسم البياني:


خط أسود - دعم ما لبناء خط سعر السعر على الإطار الزمني الحالي؛ خط البرتقال - معدل سعر التغيير على الإطار الزمني الحالي. الخط الأخضر - سعر التغير في أقرب إطار زمني أعلى؛ الخط البني - سعر التغير في الإطار الزمني الأعلى التالي؛ الخط الأزرق - متوسط ​​خط معدل التغير في الأسعار؛


الشكل 127. يسمح المؤشر المخصص roc. mq4 بتتبع رسم بياني على شاشة واحدة لتغير المعدل على أقرب مستوى زمني أعلى وما بعده ومتوسطه.


مؤشر roc. mq4 يمكن تركيبها على نافذة أي أمن مع أي إطار زمني. لكل إطار زمني نفس القاعدة صحيحة: يعكس الخط البرتقالي معدل على الإطار الزمني الحالي، الأخضر - على أقرب إطار زمني أكبر، البني - على الإطار الزمني أكبر المقبل. يمكنك التحقق من ذلك بسهولة: قم بإرفاق المؤشر بنافذة مخطط وانظر صورة الخطوط في الإطار الزمني الحالي وأقرب الأطر الزمنية (انظر الشكل 128 والشكل 129).


الشكل 128. صورة الخط الثالث (البني) على الإطار الزمني الحالي (M15) متطابقة مع صورة الخط الثاني (الأخضر).


(M30، الشكل 129) وصورة الخط الأول (البرتقالي) على الإطار الزمني الأعلى التالي (H1، الشكل 129).


الشكل 129. صورة الخط الثاني (الخط الأخضر) على الإطار الزمني الحالي (M30) متطابقة مع صورة الخط الثالث (البني).


على إطار زمني أصغر (M15، الشكل 128) وصورة الخط الأول (البرتقالي) على إطار زمني أعلى (H1).


هناك خصوصية واحدة في مؤشر roc. mq4 تحليل: كل خط معدل يحمل ليس فقط قيمة معدل التغير في الأسعار، ولكن يعتمد أيضا على طابع التغييرات ما دعم. من ناحية هذه التكنولوجيا تسمح بعرض خطوط معدل مباشرة على الرسم البياني، والتي هي مريحة للغاية. من ناحية أخرى، إذا كانت قيم معدل سعر التغيير صغيرة جدا، فإن العامل الرئيسي في بناء خط المعدل هو قيمة دعم ما، وهو أمر غير مرغوب فيه، لأن كل ماجستير لديه تأخر معين.


والمؤشر المخصص التالي هو التماثلية الكاملة للمؤشر roc. mq4، ولكن يتم رسمه في نافذة منفصلة. ويسمح ذلك بحساب قيم خطوط المعدل لأطر زمنية مختلفة ليست نسبية إلى حد ما داعم، ولكن بالنسبة إلى خط صفري أفقي. وفقا لذلك، يتم تغيير رمز البرنامج أيضا قليلا: لا حاجة لحساب دعم ماس واستخدام معامل مقياس.


إذا لاحظنا باهتمام خطوط المؤشرات المرسومة في نافذة منفصلة وفي نافذة الرسم البياني، سوف نرى بعض الاختلافات الناتجة عن استخدام أساليب مختلفة خلال العمليات الحسابية. لحساب خطوط المؤشر رسمها في النافذة الرئيسية التي تدعم ما تستخدمه، للخطوط في نافذة منفصلة لا يوجد مثل هذه دعم ماس. وهذا هو أيضا السبب في وجود التزامن صارمة من نقاط الصليب من خطوط معدل ودعم ما في roc. mq4 ونقاط الصليب من خط معدل مع خط الصفر في rocseparate. mq4 المؤشر.


الشكل 130. يسمح مؤشر مخصص rocseparate. mq4 أن نرى في إطار منفصل المخطط لتغيير معدل.


على الإطار الزمني الحالي، أقرب إطار زمني أعلى وأعلى أعلى واحد، فضلا عن متوسطها.

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم