خيارات الأسهم تقدم


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟
توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.
وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.
شرحت خيارات أسهم الموظفين.
خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.
جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.
معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.
إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.
أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.
فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.
ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.
المراجع (3)
الموارد (1)
قروض الصورة.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
المزيد من المقالات.
مزايا بطاقة الأداء المتوازن.
عيوب الأعمال التجارية العامة.
أمثلة على فلسفة التعويضات.
ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟

كيف تعمل خيارات الأسهم؟
إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.
لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:
خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.
وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:
انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.
انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

توفر خيارات الأسهم
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
في كثير من الأحيان اتصلت من قبل الناس الذين يقيمون عروض التوظيف للشركات الناشئة ويحاولون تحديد مكونات الأسهم من التعويضات. ب على افتراض أن الشركة تم تمويلها وكان مستشارا إعداد خطة أسهمهم للموظفين، عنصر الأسهم من عرض العمل هو الأكثر خيارات الأسهم المحتملة.
خيارات الأسهم هي حقوق تعاقدية لشراء الأسهم بسعر معين (سعر البيع أو سعر البيع). عادة ما يسمح هذا الحق للموظف بشراء كمية من الأسهم على أساس استمرار الموظف في العمل مع الشركة.
يتم منح الخيارات التعويضية مع سعر سترايك يساوي أو أعلى من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي. ب عادة ما تحدد القيمة السوقية العادلة من قبل شركة تمويل خارجية. ب بناء على واحدة من القوانين الضريبية الأكثر أهمية، وعادة ما تكون التقييمات ويشار إلى التقييمات 409A. В في الشركات الناشئة التكنولوجيا، والقيمة السوقية العادلة للسهم المشترك تحدد لتقييم 409A غالبا ما تكون أقل بكثير من سعر الأسهم المفضلة أن المستثمرين يدفع. ب هذا هو الدفاع عنها لأن الصك المقدم للمستثمرين لديه معاملة تفضيلية التي تبرر التقييمات المتباينة. ومع ذلك، عند الخروج الذي يعطي المساهمين القدرة على تصفية في المستقبل (أي اكتساب أو الاكتتاب العام)، من المرجح أن يتم تقييم الأسهم الناتجة عن الخيار ممارسة فوق الأسهم المفضلة تباع قبل تقييم 409A. В باختصار، إذا فإن خيار منح في بدء التشغيل الخاص يحصل على فرصة لتصفية بعد التمرين، وأنها سوف ليرة لبنانية ربما يكون القيام بذلك في زيادة كبيرة على سعر الإضراب.
على الجانب الآخر، قد لا تتاح الفرصة لمنح منحة في شركة خاصة للحصول على فرصة للتصفية. ب على عكس الخيارات المتاحة في شركة عامة، حيث يمكن للمنح ممارسة الرياضة وبيعها عندما يكون سعر السوق أعلى من سعر التمرين (أو يمكن ممارسة إسو وبيع بعد فترات عقد المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل) فإن الخيارات في الشركة الناشئة تنطوي على المخاطرة بأن المخزون الناتج عن ممارسة الخيارات لا يمكن أبدا بيعه.
وهذا أمر ذو أهمية خاصة بالنسبة للموظف الذي يترك شركة ناشئة بعد قضاء عدة سنوات هناك. В على عكس المخزونات المقيدة، والتي من شأنها أن تعطي الموظف المغادر مخزونات الأسهم، والموظف الذي يعطى الخيارات لديها مجرد أن - الخيارات المكتسبة. ب بناء على شروط الخطة، فإن الموظف من المرجح أن يكون سوى فترة قصيرة من الوقت بعد المغادرة ( عادة 3 أشهر كدالة من إيرك В§422) لممارسة خياراتها. ب هذا يعني أنها سوف تضطر إلى شراء الأسهم بسعر ممارسة (ما لم تسمح الشركة لهم لاستخدام بعض الخيارات لدفع ثمن الشراء من خيارات أخرى، "ممارسة غير نقدية") مع عدم وجود ضمان أنها سوف تكون قادرة على أي وقت مضى لبيع الأسهم، ناهيك عن الربح. ب قد يكون هذا سهلا إذا كان سعر الإضراب منخفضة جدا، ولكن إذا كان الموظف يجب أن تنفق عدة آلاف الدولارات لممارسة خياراتها، يجب أن تتحمل المخاطر التي لن تكون قادرة على تصفية (في الربح).
ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟
وعادة ما يتم وضع خطط الأسهم الشركة لتوفير خيارات الأسهم حافز (إسو) للموظفين. كم للتأهل ك إسو، يجب أن يستوفي الخيار المتطلبات القانونية لل إيرك В§422. (ب) تستند المؤهلات إلى:
(أ) التزام الشركة في تصميم خطة خيار الأسهم - تم منح الخيارات وفقا لخطة: (1) يحدد إجمالي عدد الأسهم في تجمع الخيار؛ '2' يحدد فئة (فئات) الموظفين المؤهلين لاستلام الخيارات؛
(3) تمت الموافقة عليها من قبل المساهمين في غضون 12 شهرا من التبني).
(4) تحدد شروط الخطة أن الخيار غير قابل للتطبيق بعد 10 سنوات من تاريخ المنح؛ В.
(1) في غضون 10 سنوات من اعتماد الخطة؛ ) 2 (يمتلك املمنوح اأقل من 10٪ من حقوق التسويت للسركة (.
(1) لا يباع السهم إلا بعد سنتين على الأقل من المنحة وسنة واحدة بعد التمرين، و.
(2) بقي الممنوح موظفا في الشركة في جميع الأوقات حتى 3 أشهر قبل التمرين.
إذا تم استيفاء المؤهلات ل إسو، يجوز للممنوح بيع الأسهم المكتسبة من خلال الخيار والتعرف على الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع (“Spread”) ككسب رأس المال.
إذا لم يتم استيفاء المؤهلات القانونية، فإن الخيارات هي خيارات الأسهم المتاحة Ђќ أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. (نسو).В يتم التعرف على الانتشار على مكاتب الإحصاء الوطنية كإيرادات.

توفر خيارات الأسهم
المصدر الخاص بك لتعزيز التعويض الخاص بك.
كنت موظفا تنفيذيا أو كبار الذين تلقوا للتو عرض عمل شفهي أو مكتوب.
ولعل الشركة هي شركة تكنولوجية ناشئة، ربما ممولة من رأس المال الاستثماري. سواء كنت قادما من شركة مماثلة، أو كبيرة، أكثر تقليدية صاحب العمل، قد تقدم رسالة العرض قليلا من التخلي عن. قد تكون صفحات قليلة فقط. قد تقرأ مثل رسالة نموذج، مع اسمك، عنوان، راتب وخيار المعلومات الأسهم شغل في. ربما تلقيت ذلك عن طريق البريد الإلكتروني.
يجب الحرص على عدم السماح غير رسمي من نهج الشركة لتهدئة لك في عدم الرضا. هذه الرسالة عرض يحدد ما أنت وعائلتك سوف تتلقى في مقابل الدم والعرق والدموع للعدد المقبل لا توصف من السنوات. من المحتمل أن يتم صياغة خطاب العرض كشكل من قبل محام توظيف مع مكتب محاماة كبير، وقد تم تصميمه بعناية لحماية مصالح الشركة. (إذا تلقيت اتفاقية عمل أطول وأكثر رسمية، بدلا من ذلك، فكل ما عليك فعله هو أن يكون هذا القانون أكثر شمولا من الناحية القانونية والفهم.)
على الرغم من أنك قد تفاوضت على راتبك وعنوانك، فإن التفاوض ليس بالضرورة. هناك عدد من المصطلحات الأخرى للاستيراد الكبير للمرشح الوظيفي الذي تتعامل معه رسالة العرض أيضا، أو فشل في التعامل معها حسب التصميم. لا يتم تثبيط من التفاوض من قبل الكندية المستخدمة أن العرض هو "أفضل الشركة يمكن القيام به" أو أن "كل شخص على مستواك لديه نفس الصفقة". شركة عقلانية سوف تستمع دائما بعناية إلى المواقف المدروسة جيدا للمرشح الذي تقدره. الى جانب ذلك، كنت فقط قد يكون من الأفضل نصح من أولئك الذين سبق توظيفهم.
فكيف يمكنك المضي قدما؟
وفيما يلي نقاط عامة تعكس أجزاء من العملية التعاونية التي عادة ما تستخدم مع العملاء لتقييم ووضع استراتيجية والتفاوض على مجموعة الأمثل من شروط العمل والتعويض:
1) التفكير بجد، والعثور على لوحة السبر.
الانخراط في تقييم تاريخ العمل الخاص بك، والأهداف المهنية، ومعرفة الشركة والممارسات الخاصة لقطاعها، وأسلوب عملك، والأهداف المالية ومستوى الراحة في التفاوض مع صاحب العمل في المستقبل. تخلص من ردود أفعالك على شروط خطاب العرض، وكل من الشروط المالية الرئيسية والآثار المترتبة على المصطلحات القانونية الغامضة. استفد من خبرة شخص لديه معرفة مباشرة بممارسات تعويض الشركات في القطاع، وتحديد مجموعة من الطلبات التي سيتم التفاوض بشأنها.
2) اعتماد الموقف.
اعتماد والتواصل موقف التفاوض للشركة. يجب أن يتضمن الموقف العديد من المصالح المتنافسة في وقت واحد - اهتمامك القوي في الشركة والوظيفة، والتفكير الخاص بك حول ما هي شروط التعويض التي تحتاج إليها من أجل اتخاذ المهمة، الحزم وسلوك متعمد والحساسية المتوقعة أن كل ما يحدث خلال فإن المفاوضات لن تؤثر على أدائك الوظيفي في المستقبل أو علاقاتك الشخصية مع زملائك. مرة واحدة يتم إنشاء هذا الموقف بنجاح ونقلها، وهناك عمليا لا شيء لا يمكنك محاولة مثمرة للتفاوض.
3) التحكم = النجاح.
السيطرة على عملية التفاوض ودفع حل القضايا. هذه ليست صعبة كما قد يبدو. ويمكن تحقيق السيطرة على العملية في معظم الحالات عن طريق الاستيلاء على عبء العمل الأولي ووضع خريطة طريق واضحة لتسوية العملية وإنجازها. على سبيل المثال، غالبا ما أبدأ مفاوضات على النحو التالي:
"أنا أتفهم أنكم و السيد المرشح توصلوا إلى توافق في الآراء حول الخطوط العريضة لمسؤوليات التعويض و العمل، و تتعلق قضایانا عموما بصیاغة أجزاء من خطاب الطرح، وبعض المسائل حول حواف نقاط التعویض وعدد قلیل من القضایا فإن خطاب العرض لا يعالج بشكل مباشر ما نود أن نتناوله من أجل الوضوح، وسنعد وثيقة مع تعليقاتنا وسنقوم بإعداد مكالمة لمناقشة النقاط الأوسع ثم نسمح للمحامين بالعمل على التفاصيل الأصغر - - ويفضل أن يكون خارج الخط دون إشراك المديرين، وأتوقع أن يكون المرشح قادرا على التوقيع على خطاب العرض المنقح الذي أعده المحامي الخاص بك قبل نهاية الأسبوع. "
4) لديها استراتيجية واضحة.
تحديد أولويات طلباتك إلى ثلاث فئات، صفقة الكسارة بالنسبة لك، قضايا طفيفة وكسر صفقة للشركة. لا تقع في فخ من الحصول على نقطة في عزلة ببساطة لأنه لا يهم بالنسبة لك - وزن امتياز الخاص بك على أساس ما يعنيه للشركة. الحصول على شيء من قيمة معادلة في المقابل.
5) خلق الزخم لإغلاق الصفقة.
تبدأ مع كتاب مفتوح، ثم العمل بسرعة لتضييق قائمة القضايا المفتوحة. وقد فتحت الشركة، من خلال تقديم خطاب عرض كتابي، الباب لمناقشة ما إذا كانت الوثيقة بصيغتها الحالية تعكس بدقة توقعات المرشح خلال عملية التوظيف. وبمجرد الانتهاء من تأسيس شرعية معالجة جميع المسائل الواردة في خطاب العرض، يجب أن تبذل كل جهد ممكن لإثبات الالتزام بالحصول على حل نهائي للمسائل التي يمكن الاتفاق عليها. وكثيرا ما تكون هناك قضايا طفيفة يمكن التضحية بها لإثبات حسن النية. هذا يخلق إحساسا ملموسا من التقدم الذي يمكن أن تصبح أساسا منطقيا قويا للشركة للموافقة على طلبات أكثر أهمية الخاص بك في مصلحة الحصول على متن الطائرة بسرعة.
6) دائما التجارة القضايا الرئيسية.
مقاومة الضغط للتنازل عن نقاط مهمة في عزلة. إذا كانت الشركة تنتظر كلمة من المجلس على نقطة مهمة بالنسبة لك، لا تعترف نقطة مهمة للشركة مقدما. لقد وجدت أن الصدق يمكن أن تكون فعالة جدا في هذه الحالة. واضاف "اننا نعرف ان هذه نقطة مهمة بالنسبة لك، ونحن شعب معقول، ولكن حتى نعلم ما اذا كان بامكانكم تحقيق تقدم فى قضيتنا الكبيرة علينا ان نطرحوا طلباتكم الان".
شروط التعويض والتوظيف.
7) حافظ على ما لديك بالفعل.
مسح الذاكرة الخاصة بك والملاحظات وأي البريد الإلكتروني الواردة من الشركة بشأن قضايا التعويض، وبعناية إحالة توقعاتك ضد شروط خطاب العرض. قد يكون الشخص الذي يعد خطاب العرض قد أجرى نقاشا سريعا مع المدير التنفيذي للتوظيف. وكثيرا ما تكون التفاصيل الحاسمة خاطئة أو غير مقصودة. لا تفترض أن أي تعارض مع توقعاتك متعمد، ولكن افترض أن الشخص الذي يعد خطاب العرض سيخطئ لصالح الشركة.
الراتب هو مسألة صعبة لمعالجة على نطاق واسع، كما أنه يتحول تماما على حقائق معينة من الوضع الخاص بك. إذا علمت أولا من الراتب المقترح في خطاب العرض (وهو أمر ليس من غير المألوف كما قد تعتقد) تعتبر اللعبة عادلة للتفاوض عليه بقوة. إذا كنت قد سمعت في السابق رقم الراتب الذي تم التفاوض حوله، ولكن لم يتم التفاوض عليه بشكل صريح وقبلت رقما معينا، قم بمزيد من الحذر، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الناس يعاملون مسائل الرواتب بشكل مختلف عن أي جانب آخر من جوانب التفاوض حول العمل. دبلوماسية قليلا تقطع شوطا طويلا - رئيسك في المستقبل قد لا تمانع في إعطائك توقيع كبير أو مكافأة الأداء، ولكن قد لا تريد أن تدفع لك راتب أكبر من تلك المدفوعة لمؤسس الشركة أو لأنفسهم. إذا كنت قد وافقت على عدد الراتب خلال عملية التوظيف، ربط طلبك للحصول على رقم أعلى لمقاومة الشركة لطلباتك الأخرى. على سبيل المثال، لتوضيح هذا المفهوم، قد تقول "كنت على استعداد لقبول 150k عندما كنت أعتقد أن لديك معيار الأسهم لمدة أربع سنوات، ولكن الآن بعد أن تعلمت أنه يأخذ خمس سنوات للحصول على سترة، وأنا حقا بحاجة إلى أن نسأل $ 175K ".
الاعتراف بأن من الأسهل بكثير لزيادة راتبك والمكافأة وخيارات الأسهم قبل أن تبدأ وظيفتك الجديدة مما هو عليه بمجرد الانضمام إلى كشوف المرتبات وتصبح خاضعة لسياسات تعويض الشركة.
10) المال هو المال.
النظر في استبدال المكافآت المحددة مسبقا للراتب حيث يبدو أن الشركة مقيدة حقا في تحقيق هدف الراتب الخاص بك. قد يكون مسار المقاومة الأقل هو اقتراح هيكل مكافأة أو اثنين بدلا من ذلك الراتب الأعلى.
المكافآت تذهب إلى جيبك، إلا إذا كنت توافق على نوع من مخطط إعادته إذا تركت الشركة، وأنها لا تأتي مرة أخرى. إن المكافأة المكتوبة التي تنص على عدم وجود "مخارج" للشركة سوف تسدد طالما كنت لا تزال تعمل عند استحقاقها. (يمكنك محاولة التفاوض على ذلك أيضا). النظر في طلب المكافآت التالية إذا كانت تنطبق على الوضع الخاص بك:
توقيع مكافأة (ويعرف أيضا باسم تسجيل الدخول أو مكافأة البدء)
منحة إعادة التوطين (الانتقال إلى تكاليف العمل أكثر من مجرد نقل النفقات، التفاوض على المبلغ الإجمالي الإجمالي للضرائب لتغطية جميع النفقات غير المتوقعة من السعادة في مكان جديد)
مكافأة تكلفة المعيشة (عند الانتقال إلى منطقة ذات تكلفة معيشة عالية السمعة)
مكافأة الاحتفاظ (تدفع على أساس دوري إذا كنت لا تزال تعمل من قبل الشركة)
مكافأة الأداء (تدفع عند تحقيق أهداف معينة، والتفاوض على أهداف أداء محددة بشكل متبادل يتم تحديدها بشكل دوري)
المبيعات / الإيرادات مكافأة (تدفع بشكل دوري على أساس مستوى الإيرادات الناتجة عن الشركة أو قسمك أو نشاطك، وربحية الشركة أو غيرها من المعايير المالية القابلة للقياس)
12) حقوق الملكية.
إن حقوق الملكية - حصص الملكية الفعلية أو المحتملة في صاحب العمل - هي بعض العناصر الأكثر جاذبية للتعويضات الخاصة بك، ولكن يصعب تقييمها بطريقة عملية. تتناول هذه المقالة خيارات الأسهم، ولكن بعض حقوق الملكية الأخرى خارج نطاق هذه المادة، مثل أسهم المؤسسين، ومنح الأسهم المقيدة، والمذكرات، والأجهزة الأخرى الأقل شيوعا، تستحق النظر فيها. خيارات الأسهم هي الحق في شراء الأسهم في صاحب العمل على مدى فترة من الزمن لسعر ممارسة محددة. والأثر المالي والضريبي لخيارات الأسهم، والاختلافات بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة والأثر السلبي المتزايد على الحد الأدنى البديل للضريبة على أولئك الذين يمارسون الخيارات أمر معقد وخارج نطاق هذه المادة بالذات. وينبغي الحصول على المشورة المهنية فيما يتعلق بهذه القضايا من المستشارين القانونيين و / أو الضريبية الشخصية الخاصة بك على أساس الوضع المالي الخاص بك. (مواصلة القراءة لمناقشة ما تطلبه وكيفية التفاوض على المزيد من خيارات الأسهم.)
13) خيارات الأسهم.
وقد ثبت أن الموظفين غالبا ما تكون مبالغة في الخيار الأسهم تمنحهم، مما يجعلها بدائل جذابة للنقد للشركات التي تصدر لهم. ومع ذلك، فإن احتمال الحصول على حصة ملكية محتملة عدة مرات راتبك هو مزيج قد لا يكون مساويا في مكان العمل الأمريكي. المساهمون مثل الحافز بأن خيارات الأسهم تخلق للموظفين لمواءمة مصالحهم تماما مع مصالح أصحاب العمل والمساهمين. بدء التفاوض على خيارات الأسهم مع العلم أن العديد من كبار المديرين التنفيذيين للشركات غير واضح على بالضبط كيف خيار منحهم تعمل في جميع السيناريوهات المحتملة. وكلما فهمت أكثر عن تفاصيل منحة خيار الأسهم الخاصة بك، وخيار خيار الأسهم التي تصدر بموجبها ومبادئ إدارة الشركات للشركة أكبر احتمال أن يمكنك التفاوض للحصول على مزيد من الخيارات في ظل شروط ممارسة أكثر ملاءمة، وتحقيق كبير رأسا على عقل.
14) حصة الملكية.
ويتطلب تحليل عتبة أي عرض لخيارات الأسهم فهم نسبة ملكية الشركات التي قد تمثلها المنحة. هل أشارت الشركة إلى عدد معين من الخيارات التي يتعين منحها؟ وهل أشروا إلى النسبة المئوية من أسهم الشركة المصدرة والمعلقة حاليا التي ستمثلها هذه المنحة، إذا ما أريد منح منحة الخيار بالكامل؟ ولتحديد ما إذا كانت المنحة كبيرة بما فيه الكفاية، فإن مجرد تحليل نسبة الملكية مفيد. الأرقام الاسمية نفسها، مثل "100،000 خيارات"، ليس لها معنى دون مقارنة مع هذه الأرقام الأخرى. قد يكون الشخص من ذوي الخبرة في الصناعة التي اخترتها قادرا على تقديم تقدير لنطاقات الملكية النموذجية للمديرين التنفيذيين من مستويات المسؤولية معينة. ومن الأهمية بمكان النظر في تأثير التخفيف المستقبلي من حصتك الملكية المحتملة الناتجة عن جولات التمويل المتوقعة.
15) إمكانات رأسا على عقب.
لا يكفي أن نفترض أن "السماء هي الحد الأقصى" لما قد تكون خيارات الأسهم الخاصة بك في يوم من الأيام يستحق. ويمكن أن يؤدي هذا الافتراض إلى تقديم تنازلات غير ضرورية ومكلفة في مجالات هامة أخرى من مجموعة التعويضات الخاصة بك. بدلا من ذلك، النظر في سيناريو نجاح معقول، وربما الاكتتاب العام أو الاستحواذ. تذكر أنه ما لم تتخذ الشركة الخطوة الاستثنائية من منحك خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة الحالية للأسهم، في تاريخ منح سعر الممارسة وقيمة الأسهم هي نفسها. بخلاف القيمة الزمنية للخيار، والتي يمكن أن تكون قيمة جدا، والخيار ليس بعد "في المال". يجب أن نقدر قيمة أسهم الشركة قبل الخيارات الخاصة بك هي "في المال" - وهذا هو، يستحق ممارسة. احسب نسبة الملكية الخاصة بك من القيمة السوقية الإجمالية المحتملة للشركة بأكملها في المستقبل، وأقل تكلفة ممارسة الخيارات الخاصة بك، مخفضة من احتمال أن هذا النجاح سوف يتحقق في الواقع. علاوة على ذلك، نأخذ في الحسبان العديد من عوائق السيولة التي تواجه المديرين التنفيذيين الذين يسعون لبيع الأسهم. هل هذا العدد هو ما تعتقد أنه يجب أن يكون في ضوء العناصر الأخرى في حزمة التعويضات والمسؤوليات الوظيفية؟
16) خيارات الصمود.
كم سنة يجب أن تعمل قبل أن تكون لديك كامل عدد الخيارات المتاحة حاليا؟ وتشير التطورات الأخيرة إلى أنه نظرا لتذبذب ثروات الشركات، ولا سيما في مجال التكنولوجيا، فإن احتمالات البقاء في حالة سعادة مع شركة واحدة لمدة أربع سنوات قد تكون أقل مما كان متوقعا في السابق. هل هناك "جرف"، فترة انتظار، قبل أن تبدأ الخيارات الخاصة بك للحصول على سترة؟ ومن الشائع أن تمنح منحة أسهم لمدة أربع سنوات ربع سنة بعد اثني عشر شهرا وتستحق شهريا بعد ذلك على مدى السنوات الثلاث المتبقية. يمكن أن تحدث العديد من التطورات في كل من حياة الشركة وحياتك الشخصية لتسبب لك لإنهاء خدمتك كموظف قبل أن ينتهي الجرف، ويترك لك مع أي خيارات مكتسبة لتجربتك. وبالمثل، تمنح بعض المنح سنويا. النظر في التفاوض على جدول أفضل للاستحقاق. تسمح معظم خطط خيارات الأسهم لمجلس الإدارة أو الإدارة بتحديد الاختلافات في جداول الاستحقاق مع ضربة قلم المحامي.
17) ممارسة الخيارات المكتسبة.
إيلاء الاهتمام إلى متى لديك لممارسة الأسهم المكتسبة بعد ترك العمل مع الشركة. عادة، هذه الفترة هي 90 يوما أو أقل. الخيارات، كحوافز للأداء، وتسعى للحفاظ على الموظفين في توظيف الشركة. بمجرد مغادرتك، تريد الشركة أن "تجردك" من خياراتك غير المفهرسة. إذا كانت الخيارات ليست "في المال" - قيمة - في مرحلة ما خلال تلك الفترة، لم يكن لديك دوافع اقتصادية لممارستها، وأنها سوف تنتهي لا قيمة لها. ويمكن أحيانا تمديد فترة ممارسة ما بعد التوظيف بشكل مربح من خلال التفاوض.
18) وثائق خيار الأسهم.
إن الوثائق التي تحدد منح خيار الأسهم والخطة التي تمنح بموجبها الخيارات هي وثائق مهمة تحتاجها (أو أكثر مثمرة، مستشارك المهني) لقراءة قبل تنفيذ خطاب العرض. وتشمل القضايا الإضافية التي يجب التركيز عليها، بخلاف ما هو موضح أعلاه، ما يحدث لخياراتك في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة، وما إذا كان يمكنك المشاركة في ممارسة غير نقدية، وما يحدث في حالة ترك العمل طوعا، أو يتم إنهاءها من قبل الشركة مع أو بدون "سبب" كما هو معرف هذا المصطلح وما هي القيود المفروضة على بيع الأسهم المكتسبة وفقا للخيارات، سواء قبل وبعد الاكتتاب العام.
19) إنهاء الخدمة.
فكر مليا في الحاجة إلى حماية نفسك من مخاطر الانضمام إلى شركة ناشئة قد لا تكون في وضع يمكنها من التحكم في مصيرها. يجب على المديرين التنفيذيين القادمين من شركات مستقرة أو مربحة أو مهن أو نقلهم أو الانضمام إلى شركات مضطربة أو زعزعة استقرار حياتهم المهنية من أجل قبول عرض عمل التفاوض على حزمة قطع والشروط التي يتم بموجبها تشغيلها مسبقا في خطاب العرض. في حين أن هذا يبدو الهزيمة، هو الطريقة المثلى لممارسة سيطرة كبيرة على مصيرك. معظم شركات التكنولوجيا حرفة العمل لتكون في الإرادة في الدول التي تسمح لها (حتى بالنسبة لأعلى كبار المسؤولين التنفيذيين). وهذا يعني في جوهره أن الموظف ليس لديه الحق في المستقبل في أن تكون موظفة من قبل الشركة، حتى في اليوم الأول من العمل. وعلى الرغم من أنه لا يوجد على الموظف أي التزام بالبقاء مع الشركة، إلا أن هذا هو الحق الذي يتمتع به الموظف بالفعل - فمن المستحيل تقريبا أن تلجأ المحكمة إلى أن يطلب من الفرد أداء الخدمات ضد إرادته. عندما تبدأ في النظر في جميع المصالح المهنية والمالية الخاصة بك على المحك في علاقة عمل، فإنك تدرك أن العمل في سوف يقدم مخاطر كبيرة.
20) المزيد عند الإنهاء.
في حين أنه من الممكن التفاوض على عقد عمل ينص على العمل (أو استمرار الرواتب والمزايا) لفترة محددة من الوقت، وهذا هو خارج نطاق هذه المادة. ويكفي القول بأن عقود العمل المضمونة من هذا النوع مستاءة في عالم شركات التكنولوجيا. وعادة ما يتم توفير الحماية بشكل عام من خلال مزايا إنهاء الخدمة في حالة الإنهاء. كما هو الحال مع جميع القضايا المثارة في هذه المقالة، ينصح المشورة المهنية للحصول على النتائج المرجوة. ويمكن أن ينتهي إنهاء العمل من خلال الاستقالة الطوعية، إلى الحد الأدنى من المفاهيم الأساسية، من خلال الاستقالة الطوعية، أو "إنهاء" سبب العمل من قبل صاحب العمل (أفضل تعريف للموظف الذي يقتصر على نوع من عدم الشرعية أو سلوك آخر غير لائق موضوعيا من جانب الموظف) ، وإنهاء الخدمة دون سبب (يشمل إنهاء الخدمة الناتج عن تخفيضات الميزانية، وتسريح العمال، والتغييرات في الاستراتيجية، وضعف الأداء الوظيفي أو عدم وجود سبب على الإطلاق)، والإعاقة أو الوفاة. يمكنك تحديد التعويض الذي يجب دفعه في كل من الظروف السابقة، مع أشكال التعويض بما في ذلك، لفترة من الوقت، استمرار الرواتب، واستمرار دفع العلاوات، واستحقاقات الموظفين المستمرة بما في ذلك التأمين الصحي، واستمرارية (أو تسارع) خيارات الأسهم ، والمدفوعات المقطوعة، والاحتفاظ بالمعدات المكتبية أو الأجهزة الطرفية للشركة، وتوفير مراجع عمل مواتية، واستمرار البريد الإلكتروني والبريد الصوتي، وما إلى ذلك.
21) أكثر على إنهاء.
قد توفر صفقة مصممة بشكل فني المزيد من الحماية والنظر للسلطة التنفيذية في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة والإعسار الوشيك أو تغيير ضار في راتبك أو فرصة المكافأة أو المسمى الوظيفي أو وظيفة الوظيفة أو مسؤوليات العمل أو علاقات الإبلاغ أو فشل الشركة للترويج لك إلى موقف معين في غضون فترة محددة من الزمن. وتشمل وسائل الحماية المتاحة والنظر فيها تسريع استحقاق الخيارات ودفع استحقاقات إنهاء الخدمة التي سبق مناقشتها أعلاه. الحد الوحيد لهذه الحماية هو خيال المرشح الوظيفي (والمستشار).
من املهم مراجعة خطاب العرض والوثائق األخرى املقدمة لك قبل أو بعد بدء العمل) أو أفضل، واستعراضها من قبل مهني (لعناصر اتفاقية عدم املنافسة. وتسعى هذه الاتفاقيات إلى منعك من العمل لشركة أخرى لفترة من الوقت بعد مغادرة الشركة. اعتمادا على الدولة التي تعيش فيها، حيث يقع صاحب العمل الخاص بك وأين تريد العمل المقبل، هذه الاتفاقات إما صالحة وقابلة للتنفيذ، أو غير قابلة للتطبيق إلى حد كبير. يمكن أن تمنعك بشكل كارثي من كسب رزقك في مهنتك المختارة لفترة من السنوات. أما التنافس فيجب أن يكون مصمما على نحو ضيق إذا كان مقبولا لك على الإطلاق، ومن المستحسن أن نحدد بدقة متى يتم تشغيلها، وذلك حسب ما إذا كان الموظف يغادر طوعا أو أنهائه من قبل الشركة. والأفضل من ذلك هو أنه يجب على الموظف الخاضع للتنافس أن يطلب من الشركة دفع مبلغ مقطوع من المرتبات والاستحقاقات مقدما عند إنهاء الخدمة للفترة المحتملة من البطالة اللاحقة التي تفرضها الشركة.
23) عدم التماس، وسرية واختصاصات الاختراع.
ومن المحتمل أيضا أن يطلب منك أن تدخل، إما في رسالة العرض أو في وثائق التوظيف ذات الصلة، اتفاقا على عدم طلب موظفي الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر للانضمام إلى مشروع آخر لفترة من الوقت، واتفاق لحماية المعاشات الشركة على النحو المحدد لفترة من الزمن، مع العقوبات وسبل الانتصاف الخاصة بك خرق المنصوص عليها بالتفصيل، وتخصيص ملكية جميع الاختراعات والملكية الفكرية الأخرى التي أنشأتها لك أثناء الموظف ومساعدة الشركة في الحصول على براءات الاختراع وغيرها من التعبيرات من ملكية هذه الملكية الفكرية من قبل الشركة. ومن الناحية النظرية، يتم الاتفاق على هذه الوثائق بشكل عام جدا دون إجراء مفاوضات هامة من جانب الموظفين. ومع ذلك، يمكن للمحامون ذوي الخبرة بشكل مناسب تقديم المشورة لكم بالتفصيل ما إذا كانت هذه الأنواع من الأحكام تحتوي على شروط غير القياسية التي تضعف حقوقك إلى درجة غير عادية وغير مقبولة.
24) فوائد أخرى.
يمكنك التفاوض لتحديد عدد أسابيع العطلة التي تستحقها وحقك في أن تدفع لك أيام عطلة غير المستخدمة في نهاية عملك. يمكنك حماية نفسك من فترات الانتظار لاستحقاقات الموظفين للركلة، بعد أن الشركة تسدد أي نفقات ناتجة عن مثل هذه التأخيرات (مثل دفع كوبرا الخاص بك خلال الفترة الانتقالية). يمكنك تحديد المعدات المكتبية الخاصة التي سيتم توفيرها لك (أجهزة الاستدعاء بلاك بيري والهواتف المحمولة وخطط الخدمة ذات الصلة، وتسديد نفقات الاتصالات مكتب المنزل والمعدات)، ما إذا كان يمكنك السفر أولا أو درجة رجال الأعمال في رحلات العمل، في الأساس أي شيء مهم لك ومعقولة للشركة لقبول من أجل الحصول على الخدمات الخاصة بك.
آمل أن يكون ما سبق مفيدا وحفز تفكيرك حول ما قد تسعى للتفاوض عليه في منصبك الجديد وكيف يمكن أن تذهب نحو الحصول عليها بنجاح. بالتأكيد كتاب لائق الحجم يمكن استكشاف الكثير من الفروق الدقيقة التي تنشأ في كل حالة. ويحدوني خالص الأمل في أن يسهم هذا الجهد المتواضع لوضع نهج واقعي في مفاوضات التعويض التنفيذي في سد الفجوة في المعلومات المتاحة بحرية بشأن هذا الموضوع الهام.
لا أستطيع المبالغة في قيمة قيمة المستشار القانوني من ذوي الخبرة يمكن أن يكون في تقييم خطاب العرض أو اتفاقية التوظيف، وجميع الوثائق ذات الصلة (وثيقة خطة خيار الأسهم، وثيقة منحة خيار الأسهم، واتفاق السرية، واتفاقية تخصيص الاختراع، وغير - اتفاقية الإتفاق واتفاقية عدم المنافسة). وبالتركيز على الاقتراحات العديدة المذكورة أعلاه، من المرجح أن المستشار الصحيح يمكن أن يساعدك في الحصول على تعويضات إضافية وشروط تغطي تكاليف الحصول على هذه المشورة وربما تتجاوزها.
عندما يتم صفقة الخاص بك، لا تنسى أن تتمتع ثروة جيدة الخاص بك. توفر الشركات الناشئة تجربة عمل صعبة بشكل لا يصدق، ومستويات معيشة محترمة، وإمكانية نادرة لكسب الثروة الحقيقية التي يمكن أن تغير حياة لك ولعائلتك. بعد توظيف المفاهيم في هذه المقالة لجعل ما آمل أن أفضل صفقة حتى الآن من حياتك المهنية، وأنا متأكد من أنك سوف تعطي صاحب العمل الاستفادة من الصفقة ومكافأته لإيمانها قدراتك - من خلال كسب كل دولار ، ثم بعض، مع الأداء الوظيفي المتميز.
حقوق الطبع والنشر 2002-2009 غاري A. بارانزينو.
ويمثل صاحب البلاغ الأفراد الذين يتفاوضون بشأن ترتيبات عمل جديدة. يعمل العديد من العملاء مع غاري بارانزينو وراء الكواليس لوضع استراتيجية لتعزيز عروضهم الوظيفية.
للحصول على معلومات حول التفاوض على حزمة أفضل للإنهاء عند ترك العمل، انظر المقالة ذات الصلة المؤلف هنا.
غاري A. بارانزينو، اعترف لممارسة في ولاية كاليفورنيا ونيويورك.
وقد مارس غاري بارانزينو القانون لأكثر من 30 عاما. عمل مستشارا عاما وكبير الموظفين القانونيين لشركتين بارزين من شركات التكنولوجيا الممولة من المشروع، وهما بوينتكاست وأشفورد، حيث تفاوض وصياغة رسائل العرض، واتفاقيات التوظيف، واتفاقات الفصل بين المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والموظفين.
اليوم، في الممارسة الخاصة، وقال انه يمضي نسبة كبيرة من وقته يمثل المديرين التنفيذيين والموظفين دخول وترك شركات التكنولوجيا والشركات المالية والشركات متعددة الجنسيات. زيارة موقع بارانزينو على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات.
توفر هذه المقالة معلومات أساسية عامة فقط. وهي ليست بديلا عن الحصول على المشورة المهنية استنادا إلى الظروف الفريدة لحالتك الشخصية والقانون المحلي المعمول به. لا يتم إنشاء علاقة بين المحامي والعميل من قبل زائر يقرأ أو يتصرف بناء على محتويات هذا الموقع. لا يمكن إنشاء علاقة بين المحامي والعميل إلا مع شركتي القانونية / مكتبتي عن طريق الدخول في اتفاق مكتوب أو منفذ أو اتفاق تجنيب. إذا كنت مهتما، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الاتصال بي لمناقشة احتمال أن تصبح عميل.
كيفية تقييم.
رسالة عرض الوظيفة.
غاري A. بارانزينو.
التفاوض على الراتب، مكافأة،
خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، فوائد، عطلة،

توفر خيارات الأسهم
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى