خيارات التداول للنشرة الإخبارية للدخل


تعلم كيفية استخدام تداول الدخل مع خيارات الأسهم للربح في أي حالة السوق.


تداول الدخل هو مجموعة فرعية من تداول الخيارات التي هي أكثر تقدما من الصفقات الأساسية شراء شراء وضع الشراء، ولكن بمجرد أن يتقن، فإنه يمكن أن توفر لك مع متسقة وموثوقة الصفقات بغض النظر عن ما يفعله السوق.


في أقل من 10 دقيقة، وسوف تتعلم أنواع مختلفة من الصفقات الدخل، والمخاطر في الصفقات، ولماذا كنت التجارة بها.


لماذا تداول الدخل يختلف.


يبدأ معظم التجار في التداول بشكل مباشر. ويمكن أن يكون الأسهم والسندات والعقود الآجلة، والفوركس، أو السلع-- المضاربة المالية يحدث عندما يتم وضع المال في خطر الرهان على اتجاه معين.


انها إما طويلة أو قصيرة. صعودا أو هبوطا.


ولكن في سوق الخيارات، يهمك ليس فقط عن صعودا أو هبوطا، ولكن مدى سرعة ومتى. القدرة على هيكلة المخاطر حول مفهوم مدى سرعة الأسهم سوف تتحرك هي مجموعة فرعية من التداول المعروفة باسم "تداول التقلب".


في الممارسة العملية، لا توجد طريقة لفصل الاتجاه وتقلب - كل التجارة سيكون لها مزيج من الاثنين معا.


تداول الدخل هو مجموعة فرعية من تداول التقلبات التي تتطلع إلى كسب المال إذا كانت الوقائع الأساسية ضمن نطاق.


مع تداول الدخل، يمكنك الربح إذا كان السوق لا تتحرك كثيرا، وتخسر ​​إذا كان الكامنة يجعل خطوة ضخمة.


مع تداول الدخل، كنت تلعب الاحتمالات. التقلب في السوق. إذا كنت تستطيع أن تفهم كيف يعمل التقلب وكيف يمكنك هيكلة الصفقات في سوق الخيارات للعب ضد هذا التقلب، ثم لديك حافة جيدة جدا.


نوعين من صفقات الدخل.


خيارات يمكن تقسيم الصفقات الدخل إلى فئتين رئيسيتين.


لديك أولا الدخل الاتجاهي. وهذا يشمل المبيعات وضعت، مبيعات المكالمات، مبيعات انتشار الرأسي وغيرها من المواقف التي تحمل عنصر اتجاهي عالية.


وهناك أيضا دخل غير اتجاهي. اسم آخر لهذه المجموعة من الصفقات هو الصفقات المحايدة دلتا. هذه الصفقات تسعى إلى التعرض قليلا لحركة السوق وبدلا من ذلك تتطلع إلى الربح من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت.


في هذا المنصب سوف تتعلم فقط عن أنواع غير اتجاهي من الدخل. إذا كنت تريد المزيد من المساعدة مع الدخل الاتجاهي، يمكنك أن تبدأ مع دليلنا إلى المكالمات المشمولة.


مزايا تداول الدخل.


إدخالات منهجية. الدخل يتطلب التداول عددا أقل من المدخلات عند دخول التجارة. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى التركيز على أن تكون على حق، لديك فقط للتركيز على إدارة المخاطر.


انخفاض التعرض الاتجاه. ونظرا لأن معظم صفقات الدخل قريبة من محايد الدلتا، فلا داعي للقلق بشأن التقلبات في أسعار السوق. على خطوة قوية في الأسهم الأساسية أو السوق، وسوف تكون هناك تعديلات اللازمة، ولكنها تحدث بشكل غير منتظم.


اختيار الأصول المتسقة. لا حاجة التخمين عندما يتعلق الأمر اختيار الأسهم. ويركز تداول الدخل على نفس الأصول مرارا وتكرارا - عادة مؤشرات الأسهم والسلع، وعدد قليل من الأسهم السائلة جدا.


التحوط ضد الاستراتيجيات الأخرى. يمكن أن يكون تداول الدخل مع الخيارات مكملا كبيرا لاستراتيجيات التجارة الاتجاهية الأخرى. على سبيل المثال، يمكن للتاجر أن يربط بين تداول الدخل واتجاه الاتجاه التالي. وإذا ما خرج السوق إلى اتجاه جديد، فإن أداء الدخل سيكون ضعيفا ولكن الصفقات الاتجاهية ستدفع بشكل كبير. إذا كان السوق متقلب جدا والاستراتيجية التالية الاتجاه يبقى الحصول على توقفت، فإن الصفقات الدخل سيكون هناك لتخفيف أي خسائر.


التزام الوقت المنخفض. اختيار الأصول واختيار الإدخالات يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا في أنظمة التداول الأخرى. لأن تلك تؤخذ في الاعتبار مع تداول الدخل، لديك المزيد من الوقت المتاح لأشياء أخرى. الدخل التداول هو خيار كبير لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل، ولا يمكن أن تولي اهتماما كاملا للأسواق طوال يوم التداول.


دخل التداول هو المضاربة.


إذا كنت تبحث في تداول الدخل كما رصاصة سحرية، والاستعداد ليكون بخيبة أمل. في كثير من الأحيان بعد استخدام خيارات للرافعة والتكهنات الاتجاه، فإن العديد من التجار الانتقال إلى تداول الدخل لأنه لا يشعر مثل المضاربة المالية.


ولكن تذكر هذا هو المضاربة المالية. عند وضع الصفقات في سوق الخيارات سوف تتعرض لمخاطر تعرف باسم "اليونان". أي تعرض مهما كان شكل من أشكال المضاربة المالية.


وحسابات الدخل تكسب المال عندما تكون الأسواق ذات نطاق راتب أو متوسط ​​العائد، لذلك عندما تضع على هذه الصفقات فإنك تتوقع أساسا أن السوق ستبقى ضمن نطاق معين لفترة من الزمن.


صفقات الدخل الرئيسية.


على الرغم من أن هناك الكثير من التباديل من الصفقات الدخل، فإنها جميعا تميل نحو ثلاثة هياكل رئيسية.


كوندورس. هذه التجارة المنطقي عندما الانحراف تقلب ضمني مرتفع جدا، وذلك للخروج من خيارات المال تصبح بيع.


تريد معرفة المزيد عن الحديد كوندور للتجارة؟ الحصول على الحديد كوندور أدوات هنا.


الفراشات. وتعمل هذه التجارة عندما يظل التقلب المحقق منخفضا، ولكن انحراف التقلبات لم يعد حادثا.


التقاويم. هذا هو الدخل التجارة التي من المنطقي عندما تقلب ضمنية منخفضة جدا. لأنه طويل خيار الشهر الخلفي، هو هيكل التجارة الوحيد الذي هو صافي طويلة "فيغا" مما يعني إذا ترتفع التقلبات الضمنية ثم التجارة سوف تستفيد.


التداول الكبير في الدخل التداول.


سوق الخيارات هو سوق المخاطر. في مقابل اتخاذ المخاطر، تحصل على قسط.


مع صفقات "دلتا محايدة" الدخل، كنت وضعت على الرهان أن السوق الكامنة لن تتحرك كثيرا. حيث تفقد المال هو إذا كان السوق تهب إلى جانب واحد أو الآخر.


في مقابل ذلك الخطر، كنت تأخذ على قسط. مع مرور الوقت، والموقف يعمل أكثر في صالحك - ويعد السوق يبقى في هذا النطاق، والمزيد من المال الذي تقوم به.


لذلك هذا هو التجارة الكبيرة - تأخذ قسطا لتحمل المخاطر ثنائية الاتجاه.


كيفية كسب المال مع صفقات الدخل.


هناك مبدأ رئيسي واحد عندما يتعلق الأمر بتداول الدخل:


إدارة دلتا الخاص بك حتى ثيتا الركلات في.


الخطر الرئيسي أن لديك هو غاما قصيرة من الموقف. وهذا يعني أن أي حركة سلبية في الكامنة سوف تزيد من خطر الاتجاه الخاص بك - دلتا الخاص بك - وسوف تأتي نقطة في الوقت الذي يصبح فيه هذا الخطر عالية جدا وتحتاج إلى ضبط الموقف الخاص بك.


ويعرف هذا باسم "دلتا-باند" التداول، حيث لديك التعرض اتجاهي مقبول كنت على استعداد لديك، وإذا كان هذا الخطر يصبح كبيرا جدا تجد طرق للحد من القيمة المطلقة لتلك الدلتا.


الأهداف مع دخل التداول.


كما هو الحال مع أي مجموعة أخرى من استراتيجيات التداول، لا توجد وسيلة للحصول على بعيدا عن المخاطر / مكافأة ومعادلة خلاف. إذا كنت تريد عوائد أكبر في محفظتك، عليك أن تكون على استعداد لوضع المزيد من المخاطر على الطاولة وكذلك تقليل احتمالات نجاحك.


يجب على المتداول الأكثر تحفظا أن يتوقع أن يتراوح بين 3-5٪ شهريا على الفوز بالأشهر، مع عدد قليل جدا من الأشهر الفائتة. إذا تم إجراء التعديلات بشكل صحيح واستباقي، فإن "خاسرة" أشهر سيكون في أسوأ التعادل.


خيارات النشرة الإخبارية الدخل.


بدء خيارات التداول مع شاربلانر وبدء توليد الدخل الشهري متسقة.


خيارات التداول يمكن أن تكون محاولة محفوفة بالمخاطر، ولكن ليس إذا كنت تعرف ما تقومون به. ترى، هناك جانبان لكل خيارات التجارة والمفتاح هو التأكد من أنك تضع المخاطر على جانبكم على كل والتجارة. بدلا من شراء الخيارات ويأمل من خلال انتهاء أنها تتداول في المال، ونحن نأخذ الجانب الآخر من التجارة عن طريق كتابة الخيارات وبيعها للتجار الذين هم على استعداد لاتخاذ على غير الضرورية، عالية المخاطر. ترى استراتيجيتنا الربحية على أكثر من 98٪ من الصفقات لدينا. ليس هناك خدمة التداول الأخرى هناك التي يمكن أن تسفر عن مثل هذه العودة متسقة.


خيارات شاريبلانر في النشرة الإخبارية الدخل هو الإعداد لخلق تيار ثابت من الدخل من مسرحيات الخيار الشهري (التركيز الأساسي)، فضلا عن دفعة من الاجهزة الخيارات الأسبوعية في بعض الأحيان. ويمكن استخدام هذه الاجهزة خلال جلسات التداول عبر الفانيلا على الانترنت أيضا.


في المتوسط ​​ريان سوف ترسل ما يقرب من 3 & نداش؛ 5 وظائف في الشهر. كل تنبيه سوف تكون كاملة من المعلومات من اسم الاستراتيجية، معلومات تجارية محددة، وشرح لماذا ريان هو وضع التجارة على. وسيتم إرسال معظم التنبيهات عبر البريد الإلكتروني قبل فتح السوق والتي سوف تسمح لك لوضع أوامر في الصباح قبل فتح السوق.


ما هي خيارات التداول للحصول على رصيد؟


يتم إنشاء الائتمان باستخدام الخيارات من خلال بيع مكالمة أو وضع الخيار، وجمع قسط وبالتالي تحقيق تدفق نقدي ثابت.


ريان يمكن أيضا إقران هذه تيوجيثر لخلق الائتمان ينتشر والحديد-- كوندورس. هذه المسرحيات غير اتجاهية تسمح لنا للاستفادة من السوق بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه. سوف تحتاج إلى حساب الهامش الذي يسمح للوسيط لعقد المال لهذا المنصب حتى يغلق. يمكنك أيضا الاشتراك حتى يتم وضع الصفقات الخاصة بك تلقائيا من خلال تجارة السيارات العالمية (انظر أدناه).


ركز ريان على بيع استراتيجيات خيار البيع والدعوة، والتي تشمل كلا من الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية. وضمن هذه الأطر الزمنية يستخدم هوامش رأسية (أي ينتشر الائتمان)، كوندورس الحديد، فضلا عن المكالمات عارية & أمب؛ يضع.


عشرون عاما من الخبرة في السوق وسجل حافل من التداول الناجح في الأسواق المالية عاما بعد عام. معظم الصفقات تأتي من استخدام صناديق الاستثمار المتداولة المشتركة مثل صناديق المؤشرات وغيرها من الصناديق الخاصة بالصناعة. بغض النظر عن الاستراتيجية على الرغم من ذلك، يمكنك أن تتوقع أن كل الإعداد سوف يضع المخاطر في صالحك وتسمح لك أن تكون واحدة أن الأرباح من تسوس الوقت والتقلب. يمكنك الوصول إلى النشرة الإخبارية سجل المسار & أمب؛ الأداء الماضي هنا.


إذا كنت غير مربحة - نحن نضمن أموالك!


هناك الكثير من الخدمات هناك أن وعد لجعل كل ما تبذلونه من أحلم أحلام تتحقق. ونحن نرفض القيام بذلك.


إذا كان اشتراكك في نشرة الخيارات الاختيارية للدخل في شاريبلانر لا يعيد لك أرباحا تتجاوز ما تدفعه مقابل الخدمة التي نقدمها كل شهر، فسنقوم بسداد دفعتك عن هذا الشهر بكل سرور. في نهاية الشهر إذا كان مجموع عائدتك من الخدمة أقل من 29.95 دولار، لديك ضماننا الكامل سوف تحصل على كامل المبلغ عن اشتراك ذلك الشهر * لن تجد منافسينا تقديم مثل هذا الضمان، وليس ل ذكر التجربة المجانية لمدة 14 يوما.


أوتو-ترادينغ نشرتنا الإخبارية.


يستخدم شاريبلانر غلوبال أوتوترادينغ و إوبتيون الذي يسمح للتجار لأتمتة الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا خيارات الدخل والتأكد من أنها في كل واحد من الصفقات التي تجعل النشرة الإخبارية لدينا.


100٪ الارتياح مضمونة - أو أموالك العودة! - مع اشتراكك في النشرة الإخبارية الدخل خيارات شاربلانر سوف تتلقى محاكمة 14 يوما. إذا كان لأي سبب من الأسباب خلال هذا الوقت كنت غير راض تماما عن الخدمة التي نقدمها، يمكنك إلغاء اشتراكك ولا يتم احتساب سنت. لم تسأل أي أسئلة!


منتجات.


تحليل، تعليق، التعليم، وتجارة محددة توصيات على أساس أسبوعي.


في العام الخامس والعشرين من نشرها، لا تزال النشرة الاستراتيجيه للخيارات الاستثمارية واحدة من أكثر النشرات الإخبارية خيارات الأسهم في هذه الصناعة. كتبه المحلل الشهير والمؤلف الأكثر مبيعا لاري ماكميلان، واستراتيجي الخيار لا يزال أداة الاستثمار الأساسية للمبتدئين والخبراء على حد سواء. داخل كل طبعة من هذه النشرة الإخبارية الأسبوعية، ستجد تعليق السوق والرأي والتوصيات بشأن تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية. من الخيارات، إلى الأسهم والعقود الآجلة، بما في ذلك توصيات عامة ومحددة، والخبير الاستراتيجي الخيار تغطي كل شيء. يتم تسليم النشرة إما عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد الأمريكي. وتشمل الاشتراكات أيضا الوصول إلى المادة البحثية الأسبوعية، نشرت بشكل دوري خلال الأسبوع.


يتضمن الاشتراك الاستراتيجي للخيارات:


النشرة الإخبارية كل يوم جمعة:


وتنشر النشرة الإخبارية الإستراتيجية للخيارات كل يوم جمعة، وتسلم عادة في الصباح. مقالات:


بما في ذلك إجراءات المتابعة، توقف التداول وتحليل الموقف. يتم تقديم التوصيات في الاستراتيجيات التالية: شراء الخيار (يضع والمكالمات) على أساس نسب الدعوة، والمضاربة، والزخم، الخ نسبة ينتشر، التقويم ينتشر، الثور & أمبير؛ ينتشر الدب، ينتشر مرة أخرى، الخ إنتر-ماركيت سبريادس كوندورس / أيرون كوندورس سترادلز & أمب؛ سترانغلز كوفيرد كال كتابة & أمب؛ عارية وضع بيع التقلب تجارة التداول الموسمية وأكثر من ذلك بكثير تحليل السوق الحالي:


تحليل لاري الأسبوعي للأسهم المالية استنادا إلى مؤشرات فنية مختلفة بما في ذلك معدلات الدعوة، واتساع، والمشاعر، والعمل السعر، والزخم، وتقلبات المشتقات والتقلبات. أساسيات.


مراجعة وشرح مفاهيم الخيارات الرئيسية. الرسوم البيانية، الرسوم البيانية، & أمب؛ الجداول.


الرسوم البيانية ذات الصلة والرسوم البيانية التي توضح المواقف والدراسات والأفكار الهامة (وضع إشارة نسبة إشارات، والعمل السعر، ودعم ومقاومة، هيكل المدى، مميلان مذبذب، وتقلب العقود الآجلة والتباين، الخ). الجداول التي تفصل قوائم البيانات القيمة ("الأسهم فقط" السلف & أمبير؛ الانخفاضات، تغطي المرشحين الكتابة المكالمة، التقلبات انحراف، خيارات مكلفة ورخيصة، تقلب ضمني من الخيارات فيكس $، الخ). التقلب & أمبير؛ الفرق الآجلة وتحديث الخيارات.


تحليل متعمق والتعليق على أسواق التقلبات الحالية ومشتقات التباين وما يقولونه عن سوق الأسهم. هذه المعلومات الهامة موجودة هنا فقط.


اشترك اليوم وبدء التداول مع واحدة من الأسماء الأكثر ثقة في صناعة الخيارات.


رقم قياسي.


انقر هنا لعرض سجل إستراتيجية الخيار الإخباري الإخباري الإخباري الذي استمر 25 عاما.


المشكلات الخلفية.


يتم منح كل مشترك الخيار الاستراتيجي النشرة الإخبارية الوصول إلى كامل العام الماضي من القضايا مرة أخرى. تتوفر مشكلات الشراء الأقدم مقابل 4 دولارات لكل منها. تفضل بزيارة صفحة الاستبيان الإخباري النشرة الإخبارية عودة العدد لعرض مواضيع المقالة ميزة وشراء القضايا القديمة.


رضا مضمون.


إذا لم تكن راضيا تماما عن اشتراكك، يمكنك إلغاء في أي وقت وسيتم إصدار رد تناسبي على أساس الجزء غير المستخدم المتبقي من الاشتراك.


لا يتم تجديد الاشتراكات التجريبية والاشتراكات المدفوعة تلقائيا إلا إذا اخترت اشتراكا "أوتوريينو". وتنتهي صلاحية الاشتراكات العادية عند الانتهاء منها في حالة عدم اتخاذ أي إجراء.


* كل عميل يقتصر على واحد 29 $ محاكمة.


فئات المنتجات.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.


نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.


منتجات.


يتم كتابة جميع النشرات الإخبارية تداول الخيار من قبل المحلل الخيار الأسطوري والمؤلف الأكثر مبيعا، لاري ماكميلان. كل استشاري يتميز رؤى سوق الأسهم ماكميلان ويتضمن توصيات تجارية محددة كاملة مع إجراءات المتابعة واستراتيجيات الخروج.


النشرة الإخبارية الإستراتيجية للخيارات.


تحليل، تعليق، التعليم، وتجارة محددة توصيات على أساس أسبوعي.


في العام الخامس والعشرين من نشرها، لا تزال النشرة الاستراتيجيه للخيارات الاستثمارية واحدة من أكثر النشرات الإخبارية خيارات الأسهم في هذه الصناعة. كتبه المحلل الشهير والمؤلف الأكثر مبيعا لاري ماكميلان، واستراتيجي الخيار لا يزال أداة الاستثمار الأساسية للمبتدئين والخبراء على حد سواء. داخل كل طبعة من هذه النشرة الإخبارية الأسبوعية، ستجد تعليق السوق والرأي والتوصيات بشأن تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية. من الخيارات، إلى الأسهم والعقود الآجلة، بما في ذلك توصيات عامة ومحددة، والخبير الاستراتيجي الخيار تغطي كل شيء.


النشرة الإخبارية الإستراتيجية اليومية.


نشرة إخبارية مرتين يوميا للمتداول الخيار النشط.


الاسترالي اليومية هي خدمة الرسائل الإخبارية المتميزة لشركة مميلان أناليسيس كورب الموجهة نحو التجار النشطين. تسليمها عبر البريد الإلكتروني مرتين في اليوم (مرة واحدة في السوق مفتوحة، والثانية قبل الإغلاق)، يوفر ديلي ستراتيجيست نظرة في الوقت المناسب على الأسهم ومشتقات الأسواق جنبا إلى جنب مع توصيات التداول كاملة مع ما يصل إلى لحظة تحليل الموقف والتحديثات . ويشمل الاشتراك في هذه الخدمة الممتازة أيضا النشرة الإخبارية الاستراتيجية نصف الشهرية وخيارات الخط الساخن الأسبوعية.


النشرة اليومية لتنبيه حجم الصوت.


يختار الخيار اليومي استنادا إلى نشاط خيار غير عادي.


التجار المهنية يدركون جيدا حقيقة أن زيادة في حجم الخيار الأسهم في كثير من الأحيان تمهيدا للتحرك من قبل المخزونات الأساسية نفسها شريطة أن يمكنك "الخروج" نشاط خيار غريب. تنشر تنبيهات حجم اليومية في ماكميلان هذه الفرص بشكل يومي وتقدم توصيات التداول إلى جانب رؤى سوقية قيمة لصندوق البريد الوارد كل صباح في شكل نشرة إخبارية موجزة.


منطقة الاستراتيجية.


وضع نسبة الطلب الرسوم البيانية، بيانات التقلب، تحليل الخيار وأكثر من ذلك بكثير.


منطقة الاستراتيجية هي قسم الاشتراك في موقعنا مصممة ل "تفعل ذلك بنفسك" التجار الخيار. تحديث على أساس يومي، منطقة الاستراتيجية يحتوي على بيانات قيمة عن الأسهم، ومؤشر، والعقود الآجلة الخيارات بما في ذلك المرشحين التداول للكتب المشمولة، بيع عارية المبيعات، شراء سترادل، وفواصل التقويم.


فئات المنتجات.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.


نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.


كيفية تداول الخيارات للدخل.


قبل بضعة أسابيع كتبت مقالة عن طريقة واحدة لتداول الخيارات بدلا من الأسهم والأسواق إتف والعقود الآجلة. أرسل العديد من التجار عبر البريد الإلكتروني بعد أن كتبت هذه المقالة وسألوني كيفية تداول الخيارات لتوليد الدخل.


قبل أن أبدأ مناقشة مختلف تقنيات إنتاج الدخل التي تعمل عند استخدامها بشكل صحيح، أريد أن تأكد من تجنب تقنية معينة واحدة والتي هي بيع خيارات عارية.


لماذا بيع الخيارات العارية ليست تقنية مثالية لتوليد الدخل الخيارات؟


بيع الخيارات العارية هو عكس ما الخيارات المضاربين القيام به يوميا. بدلا من أن يكون على الجانب الذي يكهن على اتجاه السوق، بائع الخيار يحتاج للقلق حول تسوس الوقت وحيث أن السوق لن تذهب بدلا من ذلك.


بالنسبة لمعظم المبتدئين، وخاصة أولئك الذين لديهم القليل من الأسهم التداول الناجح أو الأصول الأخرى، قد تظهر خيارات البيع مثل تقنية جديرة بالاهتمام، التاجر يفترض أنه إذا كان الموقف يذهب ضدهم، فإنها يمكن أن مجرد تصفية بسرعة التجارة والمشي بعيدا عن خسارة، على غرار كيف يعمل مع تداول الأسهم أو مع أي نوع من التداول في السوق.


خيارات بيع مختلفة جدا من الناحية النظرية ثم في الواقع!


للأسف، أي شخص لديه خبرة كبيرة مع الخيارات، وخاصة على جانب البائع سوف اقول لكم ان خيارات مختلفة جدا من الأسهم والعديد من المبتدئين لا يفهمون ما غاما هو أو لماذا من المهم جدا أن نفهم، وخاصة إذا كنت واحد الذي يبيع الخيارات.


وبعبارة بسيطة، غاما هو مقياس لتغيير الخيارات دلتا. دلتا هو المبلغ أو النسبة المئوية للخيار يتحرك مقابل كل دولار يتحرك السهم، و غاما يخبر دلتا بسرعة زيادة أو نقصان. غاما الخيار هو مقياس لمعدل التغير في دلتا لها.


على سبيل المثال، دعونا نقول الأسهم يتداول أبك في $ 42 دولار وخيارات الاتصال $ 45 دولار يبيع ل $ 3.00 وتفترض دلتا هو 0.5 و غاما هو 0.4.


إذا تحرك السهم بنسبة تصل إلى حوالي 10٪، فإن الدلتا ستزيد بنحو 15٪ وستنتقل من 0.65، يتم تحديد المبلغ الذي يتم زيادته بواسطة غاما. إذا كان غاما منخفضة، قد يزيد دلتا فقط بنسبة 8٪ وإذا كان غاما عالية، ثم يمكن زيادة دلتا بنسبة 20٪.


وبالتالي فإن غاما هو ما يخبر دلتا كم أن يذهب صعودا أو هبوطا و غاما يمكن أن تتحرك حقا صعودا حقا عندما الأسواق تتحرك صعودا أو تقلب يزداد بقوة.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على شيء حدث فعلا بالنسبة لي بينما كنت وسيطا الآجلة منذ عدة سنوات. كان لدي عميل كان مبتدئا وكان يبيع مكالمات الغاز الطبيعي، كانوا بعيدا جدا من المال واحتمالات السوق وصول هذا المستوى كان من المستبعد للغاية. أود عادة السماح للعملاء كتابة مكالمات عارية أو يضع إذا كانوا واقعيين الذهاب بعيدا حقا من المال وهذا كان الحال هنا.


تم بيع هذه الخيارات لحوالي 300.00 $ قسط للعقد وأفضل من ذاكرتي، وكان البائع فقط حوالي 5 عقود أنه كان قصير، وبالتالي فإن المخاطر لم تظهر كبيرة جدا.


في يوم من الأيام، انفجرت سوق الغاز الطبيعي و في افتتاح ذلك اليوم، كان كل خيار يباع بسعر 300.00 دولار يستحق ما يقرب من 17،000 $ إلى 18،500 $ لكل عقد (في المتوسط).


لم يكن هناك وقت للخروج من هذه الخيارات في وقت الليل، وأساسا لم يكن هناك وسيلة للتخفيف من المخاطر على الموقف وهذا هو الشيء الذي يمكن أن يحدث للأسهم إذا كان كسب سيئة أو عمليا أي سلعة. لذلك لا تشعر أنه يمكنك تجنب ما حدث لي باستخدام أصول أو أسواق مختلفة.


وكانت الخيارات لا تزال بعيدة جدا عن كونها في المال، وبالتالي فإن الزيادة كانت في معظمها قيمة الوقت، ومع ذلك، غاما على خيار زيادة عدة مئات من المرات وذلك قبل الخطوة عندما الغاز الطبيعي سيكون 1٪ تحرك الخيار سوف تزيد بنسبة حوالي 0.1٪ وبعد هذه الخطوة وزيادة التقلبات، وكل خطوة 1٪ زيادة الغاز الطبيعي من شأنه أن يزيد من خيار بنسبة 0.9٪. هذا هو قوة غاما وشيء يجب أن نضع في اعتبارنا.


إذا كنت تريد أن تعرف ما حدث للعميل؟ وأعلن إفلاسه وغادر أنا أمسك الحقيبة بحوالي 80،000 دولار عندما قيلت وفعلت.


أتذكر أخذ زوجتي إلى الطبيب الذي كان حاملا مع طفلنا الثاني في وقت لاحق من ذلك اليوم والتفكير في نفسي أنني يمكن أن اشترى لها العلامة التجارية الجديدة بورشه بالمال فقدت اليوم. (كان هذا قبل حوالي 11 عاما)


هذا هو قصة حقيقية وهذا هو السبب في وصف خيارات البيع عارية من قبل التجار المحترفين كما المشي حتى الدرج والسقوط، لأن ما يحدث عادة هو التاجر يفوز حوالي 8 من أصل 10 مرات ويكسر حتى في الوقت 9TH وعلى 10 الوقت يفقد التاجر كل ما حصل عليه أول 9 مرات.


لذلك تذكر عندما خيارات البيع الخاصة بك أن دلتا لا تبقى ثابتة، فإنه يزيد على أساس غاما وهذا ما عليك أن تركز على.


هل يمكنني بيع الخيارات لتوليد الدخل بأمان؟


الآن بعد أن حصلت على هذه القصة من نظام بلدي، واسمحوا لي أن أعرض لكم بعض الطرق التجار المهنية في الواقع التجارة الخيارات للدخل.


الأول والأساس لجميع هذه الاستراتيجيات هو انتشار الائتمان الذي هو وسيلة بسيطة لبيع مكالمة واحدة وشراء أرخص في نفس الشهر التقويمي، واحدة مع انخفاض سعر الإضراب والحفاظ على الفرق أو الائتمان أو بدلا من ذلك، شراء وضع وبيع وضع أرخص، واحدة مع انخفاض سعر الإضراب والحفاظ على الفرق بين البلدين.


سبب شراء الخيار أرخص هو حماية نفسك من ما حدث بضع فقرات أعلاه مع المثال الغاز الطبيعي قدمته.


عند بيع فرق الائتمان لتوليد دخل ثابت، فمن الأفضل لبيع خيار قريب إلى حد ما من المال وشراء واحدة أكثر من المال، وبهذه الطريقة، والخيار الذي تبيعه قسط أعلى، ولكن في نفس الوقت سوف لا تزال لديها في الغالب قيمة الوقت.


هناك العشرات من الخصائص التي لديك للنظر عند بدء انتشار الائتمان لتوليد خيارات تداول الدخل متسقة وفي المقال القادم وسوف نناقش بعض تلك العوامل أو الخصائص! وإذا كنت تتمتع هذه المادة، مراسلتنا وإعلامنا! [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


إذا كنت تريد أن تصبح خيارات النينجا، تحقق من الخيارات المهوسون 101 و 102 اليوم.


أتمنى لك يوماً عظيماً.


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم