ميج تداول العملات الأجنبية


ميغ بنك - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


بنك ميغ هي واحدة من البنوك السويسرية الرائدة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تقدم خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2003 كمصرف وبدأت في وقت لاحق تقديم الخدمات الاستثمارية. يقع المقر الرئيسي للوسيط في لوزان، سويسرا. يتم تنظيم الخدمات والأنشطة التي يقوم بها الوسيط من قبل منظم مالي كبير مثل فينما. رخصة البنك السويسري يعطي عملاء الشركة ثقة إضافية في أمان أموالهم والموثوقية وسيط.


تبدأ حسابات التداول مع الوسيط من 2000 دولار مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 وينتشر نقطة على أزواج العملات الرئيسية بدءا من 0.5 نقطة. وسيط تقدم لعملائها العالمين و [رسقوو]؛ منصة التداول الأكثر شعبية وندش]؛ MetaTrader4، وهو أداة تداول قوية، مما يسمح التداول الآلي وتنفيذ أوامر التداول في أي وقت من الأوقات. وسيط يوفر لعملائه مع أفضل ظروف التداول في السوق وفرق منخفضة وضيقة، الاستعراضات المالية اليومية، التحليل الفني والبيانات المالية أكثر فائدة بكثير.


العملاء وسيط لديهم إمكانية للتداول في بيئة تجارية مريحة دون تدخل تاجر، ريكيتس وأي قيود على تقنيات التداول والاستراتيجيات.


ميغ المعلومات التجارية البنك.


ميغ مواد البنك.


تنفيذ أمر سريع. أنا لا تقارن ذلك مع وسطاء آخرين ولكن ليس هناك انزلاق كبير وينتشر للتجارة سلخ فروة الرأس. أفعل عشرات من الصفقات يوميا وراض حقا.


لقد واجهت قضايا خطيرة في الماضي قطعت أشهر - منذ أن أكرويد من قبل سويسكوت العرض ^ لا تتطابق مع خدماتهم بعد الآن.


بي كاريفول؛ انتشار كبير خلال الوقت المتقلب ومكالمة الهامش (!) تعيين بنسبة 25٪ مع أو بدون موافقة العميل.


الكبيرة هي كريدي سويس الذي يفعل فكس التجزئة، وأيضا كما أوبس تفعل فكس. ولكن ليس متأكدا إذا هو التجزئة. أيضا هناك أسم / السويسري اقتباس البنك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


أنا على وشك فتح حساب حقيقي مع ميغ كوس أنها تقدم MT4. أردت حقا أن أذهب مع دوكاس نسخ ولكن الرجل هناك أبقى دفع بالنسبة لي للذهاب على منصة جفوريكس، وجدت في النهاية أنه كان يفعل هذا كوس على الرغم من أنك ترى MT4 على موقع دوكاس. أنها لا تملك في الواقع بعد الآن، كربي وخداع إذا كنت تسألني!


ما جذبني إلى ميغ في البداية كان الحصول على رخصة البنك السويسري، وعدد من أزواج العملات التي عرضت، 70 أعتقد، ودعم العملاء الذي كان طيب. ما دفعني الآن إلى التوقف عن كونهم عميلهم هو MT4. في كثير من الأحيان لقد شهدت 5 إلى 60 دقيقة من أسفل الوقت. وهم يدعون أنه ليس تماما خطأهم هو أن بلاتفروم هو منصة طرف ثالث، الذي قال ميغ يجب أن تفعل كل ما هو مطلوب لحل المشكلة. وهم يدعون أنهم يعملون على منصة خاصة بهم في المنزل ولكن أنها لا تزال عدة أشهر بعيدا عن مرحلة بيتا، والاختيار للأسواق القابلة للتداول (ما أردت عندما أصبحوا البنك) هو أيضا ليس لأي تاريخ فوري.


كل ذلك قال، أخبار أس - الأسواق تصبح جزءا من سويسكوت البنك يمكن أن تأتي فقط كما التنفس من الطازجة (السويسري!) الهواء لغيرهم من التجار تقاسم مشاعري، وليس فقط عن ميغ ولكن السماسرة الآخرين الذين فقط. لا يبدو أن تصل إلى الضجيج أنها طفرة. لقد كان تجريبي أسم لمدة 5 أسابيع الآن (ويبترادر، وليس إصدارها من MT4) وعلى الرغم من أنه كان مطلوبا مني للتكيف مع الاختلافات، وأنا العثور عليه منصة أكثر اكتمالا بكثير. ربما أسفل خط سأرى ما سويسكوت يمكن الآن تقديم عملاء أسم لها أيضا. هذا ترولي يشعر وكأنه حزمة التاجر الكامل.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ميغ بانك لت وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة ميغ بنك المحدودة


وكان بنك ميغ ليميتد وسيطا فوركس على الانترنت ومقرها في سويسرا. واندمجت مع شركة سويسرية أخرى سويسكوت بنك المحدودة في سبتمبر من عام 2018. لا تزال هناك روابط نشطة لبنك ميغ، ولكن معظم، إن لم يكن كل منهم، وإعادة توجيه الزوار إلى صفحة سويسكوت.


سوف التجار الذين يختارون للتداول مع سويسكوت الحصول تلقائيا على الضمان الذي يرتبط تقليديا مع المؤسسات المالية السويسرية، ولكن يبدو في هذا الوقت، من المستغرب، أن هناك بعض الخلل التي يتعين حلها فيما يتعلق بعمل الموقع. ويبدو أن الارتباط الذي يبدو أنه يقدم معلومات عن الهوامش لا يعمل.


أما بالنسبة للمعلومات المتاحة، فمن المعروف أن هذا الوسيط يقدم MT4 و MT5 منصات التداول، مع سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة لكليهما.


بعد قليل من الحفر، تقرر أن سويسكوت يقدم فروق مختلفة وفقا لحجم الحساب. أحد المؤشرات القياسية المشتركة، كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتراوح بين 1،9 و 1،3 نقطة، بداية بحجم حساب يصل إلى 25 ألف دولار أمريكي ويقدم الحد الأدنى من النطاق للحسابات التي تزيد عن 100 ألف دولار.


تقدم سويسكوت تداول الفوركس على 86 زوجا من العملات وخمسة أنواع مختلفة من الحسابات. إلا إذا كان قد تغير نتيجة لعملية الدمج، الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 هو ممكن.


مقارنة بنك ميغ المحدودة


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


إنستافوركس.


YouTradeFX.


إكسنيس (نز) Ltd.


الأسواق.


من السهل الأسواق.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ميغبانك مراجعة قم بزيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الوساطة سويسنيتبروكر، migfx. ch.


بنك ميغ هو وسيط الفوركس على الانترنت. يقدم بنك ميغ سويسرا منصة ميتاترادر ​​4 و MetaTrader5 و مت موبيل أعلى منصات تداول العملات الأجنبية العالمية. يقدم ميغبانك أكثر من 80 زوجا من العملات والذهب والفضة لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ميغبانك في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وقد تم تخصيص حسابين مصرفيين فرديين رقم الحساب 804011 مما أدى إلى إيداع الودائع في حساب خاطئ. وقد تم دفع حدود الإهمال الجسيم الإجرامي إلى الحدود الخارجية وهو دليل على أن هذا البنك قد أصبح متشابكا جدا في إجراءات متكررة إهمال من تلقاء نفسها وذلك لفقدان مصداقيته للعمل كمصرف سويسري.


هل كانت الجريمة المذكورة آنفا متساوية في سويسرا مع تاريخها المصرفي الطويل. وتتيح الأدلة المقدمة تحقيقا كاملا من جانب الشرطة السويسرية. مخالفة القانون على البنوك. فن. 46.1. (ب) والفن. 46.2.


لم يحتفظ سويسكوت / بنك ميغ حسابات وفقا للأحكام التي تشير إلى أنه تم إنشاء آلة حلم غسيل الأموال وتحتاج إلى التحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي للتأكد مما إذا كان هذا هو مجرد حالة معزولة أم لا. حيث يكون هناك دخان هناك النار.


ليس بأي نظرية أو تفسير يمكن أن تكون مبررة الجريمة المذكورة أعلاه خطيرة.


خرق العمل على البنوك.


ويعاقب بالسجن لمدة أقصاها ثلاث سنوات أو غرامة على الأشخاص الذين يتعمدون:


لا يحافظ بشكل مناسب على حسابات الأعمال أو لا أرشفة الأعمال.


والحسابات، والوثائق والسجلات وفقا للأحكام؛


القانون الجنائي السويسري.


المسؤولية بموجب القانون الجنائي.


1 إذا ارتكبت جناية أو جنحة في تعهد في ممارسة الأنشطة التجارية وفقا لأهداف التعهد، وإذا لم يكن من الممكن إسناد هذا الفعل إلى أي شخص طبيعي معين بسبب عدم كفاية تنظيم التعهد، يعزى الجناية أو الجنحة إلى التعهد. وفي هذه الحالات، يكون التعهد عرضة لغرامة لا تتجاوز 5 ملايين فرنك.


مطالبتي معقولة لاسترداد الأموال إلى حساب خاطئ والأضرار هو 65 مليون دولار أمريكي.


مقايضات ناجاتيف ضخمة (في كلا الجانبين)، حتى في التحوط هم أكبر لقد رأيت من أي وقت مضى. الانزلاق وانتشار ضخمة (حتى مع حساب 40K $). في الماضي واحد من أفضل وسيط. الآن بالتأكيد على أسوأ. الشفقة، انها خطأ سويسكوت، أولا أنها تدمر أسم، الآن ميغ، في انتظار عندما تفعل الشيء نفسه مع دوكاسكوبي. أغلق حسابي فقط.


أنا أكتب لإثبات تجربتي مع بنك ميغ، مما يسمح لك أن تقرر - هل هو احتيال أم لا؟


1. في 13 سبتمبر 2018 بعد سعر الدولار الأمريكي (19.00 بتوقيت جرينتش)، بدأت التجارة غبكاد يدويا، وذلك باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس على السوق المتقلبة. في 1 ساعة من التداول لقد جعلت أكثر من 100 صفقة، مع إجمالي الربح قريب من 1300.00 $. ولكن هذا غير هام، في صباح اليوم التالي لقد وجدت غير معروف سجل "تصحيح" وكل ما عندي الربح قد ذهب إلى - 1383.72 $!


ا. حسابي غير موجود (متكرر 5 مرات).


ب. بنك ميغ هو شركة مهنية للغاية، فإنها لا يمكن أن تجعل هذا الخطأ (حسابي موجود 10 عاما، وكان هناك الكثير من التحويلات الدولية في الماضي).


ج. لم يتقاضوا حسابي بقيمة 65.00 دولار.


د. انهم لا يعرفون ما هي المشكلة.


أنا متأكد من أنك قد تجد أن الشركة ليست مسؤولة عن فقدان الاتصال في الشروط والأحكام الخاصة بهم. ثم ما هي المسؤولة عن؟


استنتاجاتي من الأيام الأولى:


1.The وسيط إدخال هو عملية احتيال مطلقة في المجر.


2. كان لدى ميغ مشاكل خطيرة لحل مشكلة بسيطة من MT4 التي تجنب العملاء لتلقي إشارات الفوركس المقدمة.


لم 3.MIG التواصل أي شيء للعملاء حول عدم إرسال إشارات الفوركس التي كانت جزءا من الصفقة.


4. بعد حساب تجريبي (لتقديم نظام إشارات الفوركس) التي يسيطر عليها المحلل القيادي للوسيط فمن الواضح أن يتم تداول الحساب بشكل مختلف عن يقال للعملاء. يتم إغلاق المعارض مع التنازل وأحيانا سلخ فروة الرأس الصفقات المدرجة. لذلك الحساب مضلل.


5.I نسخ الصفقات الخاصة بي إلى منصة. المزيد من الحالات تحد من الأوامر التي تم ملؤها في وسطاء آخرين لا شغل هنا.


مشكوك في سيولة أو طريقة ملء أوامر.


البقاء بعيدا بعيدا عن هذا الوسيط. هذا هو مثال نموذجي للوسيط الذي لا تبدو شركاء على المدى الطويل، ولا يهم للحفاظ على العملاء.


أنا واثق من أن مع هذه المهارة التي تمكنني من التجارة مربحة في وسيط الأصلي (فسبرو) لم أستطع التجارة مربحة هنا. الخدمة غير شريفة ومضللة.


سوف تغلق كل شيء وأبدا العودة.


ولكن بالنسبة للمراجعة السلبية ترى هنا، وأعتقد أن تكون صحيحة. وقد أحرق الناس وهم هم الذين يريدون حقا لتحذيرك من هناك الحيل. يرجى توخي الحذر الشديد أثناء اختيار وسيط.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس.


تحقق من ساعات التداول لدينا لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


مع بنك سويسري.


احصل على قسيمة بقيمة 50 دولارا أمريكيا.


لنهاية احتفالية لهذا العام.


اكتشاف العرض.


الاتصال بالسوق العالمية.


افتح حسابا.


تأخذ زمام المبادرة معنا.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك.


التكنولوجيا المتطورة مصممة خصيصا لك.


أنت هنا.


© سويسكوت 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استعراض بنك ميغ.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


دولة من الفن منصة MT4 القائمة ينتشر ضيق تصل إلى 2 نقطة جودة خدمة العملاء مؤشرات مجانية تنظمها الإدارة الاتحادية السويسرية المالية.


سلبيات.


بطيء خادم تجريبي التأخير وقطع الاتصال الحاجة إلى فتح حساب من خلال البريد.


تعمل شركة ميغ إنفستمينتس (ميغ بانك) تحت اسم سويسكوت. راجع مراجعتنا ل سويسكوت لمزيد من التفاصيل.


ميغ الاستثمارات (المعروف أيضا باسم بنك ميغ) هو وسيط سويسري على الانترنت منظم تماما مما يتيح لك الوصول في الوقت الحقيقي إلى أسواق العملات الأجنبية وسبائك. هدفهم هو تقديم أفضل الخدمات في السوق، ويعتقدون أن MT4 محطة ميغ التجارية الخاصة بهم سوف تجعلهم وسيط واحد على الانترنت من التجار الفوركس في العالم.


منصة متاحة في 21 لغة. فمن السهل إلى حد ما لفهم واستخدام، وهناك دليل المساعدة الصلبة، ويمكنك تحميل البرنامج والإعداد حساب تجريبي مجاني الذي يقدم لك فرصة للتعرف على نفسك مع منصة التداول وتجربة ظروف السوق الحقيقية. الخادم التجريبي يعمل بطيئا بعض الشيء وسوف تنتهي صلاحية الحساب التجريبي الخاص بك في غضون 30 يوما لذلك فمن المهم لحفظ تاريخ التجارة الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يتم فقدان كافة البيانات عند انتهاء الصلاحية.


منصة باستمرار بتحديث الأسعار في الوقت الحقيقي مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وكان لديك القدرة على استخدام المؤشرات الأكثر شعبية. هناك بيان الحساب اليومي وملخص في الوقت الحقيقي من أوامر العميل، وحقوق الملكية الخاصة بك والأرباح والخسائر العائمة. يتم سحب العناوين من داو جونز نيوزويرز وتوصيلها مباشرة في النظام. يمكنك استخدام مستشار الخبراء لبرمجة استراتيجيات التداول الخاصة بك على حساب تجريبي. ميزة خبير الخبراء متاح أيضا لحسابات حقيقية بناء على طلب خطي. وينطبق الشيء نفسه على ميزة إيقاف الزائدة.


قد يزعج بعض المستخدمين من حقيقة أن عملية الاشتراك والوصول إلى ميزات معينة أرين جدا ودية الإنترنت. فتح حساب يتطلب تحميل نماذج الحساب عبر الإنترنت، وملء وتوقيع الوثائق، وتقديم نسخة إخطار من جواز السفر الخاص بك للحسابات الفردية ونسخة من فاتورة المرافق لإثبات الإقامة، ومن ثم إرسال الحزمة إلى سويسرا. يمكن استبدال جواز السفر من قبل أي وثيقة رسمية مع صورتك والتوقيع لأولئك منكم الذين ليسوا المسافرين الدوليين!


النسخ المرسلة بالفاكس أو الممسوحة ضوئيا / بالبريد الإلكتروني غير مقبولة! يجب إرسال مستنداتك إلى سويسرا. ويرجع ذلك إلى التنظيم السويسري ميغ و s صارمة لمكافحة غسل الأموال الحماية. كما لا يسمح ل ميغ إنفستمينتس بقبول مدفوعات بطاقات الائتمان أو تحويلات طرف ثالث & نداش؛ يجب أن تكون جميع الأموال السلكية من حساب يحمل اسمك. ويتم اتخاذ تدابير من هذا القبيل من أجل أمنك والحفاظ على سلامة ومكانة المؤسسات المالية السويسرية.


وبمجرد استلام الطلب يختلف وقت الإعداد. يمكن عادة إنشاء حسابات فردية قياسية في غضون يومين بينما يمكن أن تستغرق الحسابات المهنية والمؤسسية ما يصل إلى أسبوع واحد. مطلوب حد أدنى للإيداع قدره 2000 دولار أمريكي لفتح الحساب القياسي. يمكن فتح حساب محترف بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي.


على الرغم من بساطة النظام، والمؤشرات الحرة، وما إلى ذلك لا تزال هناك بعض القضايا التي تحتاج إلى أن يذكر. ومن مجالات المشاكل المحددة بالنسبة ل ميغ إنفستمينتس عدد عمليات إعادة التسعير. وقد اشتكى المستخدمين عن الحاجة إلى إعادة تسعير السعر عدة مرات. ميغ اللوم على هذا على العملاء الذين يحاولون الاستفادة من سعر الخطأ الاقتباس في مراقبة السوق. المستخدمين المتشككين يعتقدون أنه إذا كان الثمن على الجانب الخاص بك وندش]؛ تحصل ريكوتد. بين ريكوت بعد ريكوت، والتأخير وقطع، يصبح من الصعب الحصول على سعر صادق عندما يتحرك السوق وهناك بعض التساؤلات حول ما فتح موقف السعر الذي تحصل عليه، القديمة أو الجديدة.


خدمة العملاء سريعة للرد على المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني مع ممثلين متعددي اللغات لمساعدتك بغض النظر عن الحواجز اللغوية.


عموما، هذا هو حالة من الفن على أساس MT4 وسيط مع العديد من الميزات مثل ينتشر ضيق، عملية الانسحاب على نحو سلس وخدمة العملاء ودية. إذا بدأت تعاني من مشاكل مع إعادة التسعير، والتأخير أو قطع الاتصال، اتصل بفريق خدمة العملاء ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل من خلال.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


أنا أكتب لإثبات تجربتي مع بنك ميغ، مما يسمح لك أن تقرر - هل هو احتيال أم لا؟


1. في 13 سبتمبر 2018 بعد سعر الدولار الأمريكي (19.00 بتوقيت جرينتش)، بدأت التجارة غبكاد يدويا، وذلك باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس على السوق المتقلبة. في 1 ساعة من التداول لقد جعلت أكثر من 100 صفقة، مع إجمالي الربح قريب من 1300.00 $. ولكن هذا غير هام، في صباح اليوم التالي لقد وجدت غير معروف سجل "تصحيح" وكل ما عندي الربح قد ذهب إلى - 1383.72 $!


ا. حسابي غير موجود (متكرر 5 مرات).


ب. بنك ميغ هو شركة مهنية للغاية، فإنها لا يمكن أن تجعل هذا الخطأ (حسابي موجود 10 عاما، وكان هناك الكثير من التحويلات الدولية في الماضي).


ج. لم يتقاضوا حسابي بقيمة 65.00 دولار.


د. انهم لا يعرفون ما هي المشكلة.


أنا متأكد من أنك قد تجد أن الشركة ليست مسؤولة عن فقدان الاتصال في الشروط والأحكام الخاصة بهم. ثم ما هي المسؤولة عن؟


alex2 سبتمبر 2018.


حسنا، يبدو أن مجهول كان مجرد تقطيع دون أي حقائق عن الوسيط. رأيت مراجعات إيجابية حول بنك ميغ، لذلك لا ينخدع من قبل باشرس مجهول. يوفر بنك ميغ التحوط، أداة أفضل بكثير من وقف الخسائر. أولئك الذين يستخدمون وقف الخسائر تقريبا تأتي دائما إلى الصفر على حساباتهم. لأن جميع وسطاء الفوركس تقريبا يستهدفون وقف الخسارة. انهم يرون كل منهم! لذلك، فقط لا تستخدم المادية وقف الخسائر! أعني ذلك! استخدام التحوط بدلا من ذلك.


دراغون إي أوغست 2018.


أين يمكنني بدء الاستثمار ميغ هو سكاممم. يرجى حذر من أن يكونوا هناك فقط بالنسبة لك المال، وليس أقل من ذلك. هناك تدريب خدمة العملاء لتفادي الأسئلة الخاصة بك. ويبدو أن هناك هناك لغسل حتى الموالية. التجار خارج. أنها تتحرك أيضا ما يكفي لضرب وقف الخسائر الخاصة بك. لقد فعلت الكثير من الاختبار في حين ترك بلدي وقف الخسائر خارج وعقليا فقط لقد نجحت دائما وعندما أضع وقف الخسارة بلدي، ويبدو أن دائما الحصول على مجرد ما يكفي من نقطة لضرب وقف الخسارة في كل وقت. يرجى أن نكون حذرين كنت التعامل مع المخادعين المهنية الذين يقتلون أنفسهم لجعلها تبدو وكأنها سمعة وجدارة، لكنها لن تكون، مع ما يفعلونه. شركات الفوركس هناك الذين يهتمون، وليس هذا واحد. لقد كتبت هذا فقط لتمكنك جميعا من معرفة مدى سوء هم، وليس ما كنت ترغب في أن شخص ما قد قال لك هذا من قبل.


مجهول أكتوبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم