خيارات لطيفة رسوم الوساطة


رسوم الوساطة خيارات نيفتي
وقد حددت البورصة الحد األقصى لمعدالت الوساطة التي يمكن أن يتقاضاها أعضاء التداول فيما يتعلق بالمتاجرة في األوراق المالية المتاحة في قطاع سوق مسقط لألوراق المالية في السوق.
الحكومة. من الهند الأوراق المالية و T - الفواتير.
حكومة الدولة. الأوراق المالية & أمب؛ السندات المؤسسية.
الأوراق التجارية والديون 1٪ من قيمة النظام.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

الملاك السمسار.
أنجل بروكينغ إنكوربوريتد في عام 1987، أصبحت أنجل بروكينغ واحدة من الأكثر احتراما البورصة & أمبير؛ شركات إدارة الثروات في الهند. واعتمدوا نظرة مستقبلية خاصة بالتجارة، منذ تأسيس شبكة ضخمة من الفروع & أمب؛ الامتيازات. أكثر من 900 مدينة & أمب؛ 8500 الامتيازات. قنوات الأخبار المالية الرئيسية تتميز بانتظام المحللين & أمبير؛ البحث عن رأي الخبراء. لديهم عدد من منصات التداول وفقا لوسط الصفقة سواء كان ذلك على الانترنت، والهواتف الذكية وأجهزة لوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. مجموعة الملاك هي عضو في بورصة بومباي (بورصة البحرين)، البورصة الوطنية (نس) & أمب؛ وهما التبادل السلع الرائدة في البلاد: نسدكس & أمب؛ MCX. أنجل مسجل كمودع إيداع مع كدسل الحصول على تفاصيل رسوم فتح الحساب.
1. أنجلكوموديتي هو جزء من الملاك السمسار.
2. الشركة لديها وجود كبير في الهند.
3. تقديم دعم العملاء جيدة جدا.
مجانا الحياة حساب الوقت ديمات.
تمتع بمعدلات الضخامة بدون تكلفة. إيسي & أمب؛ عملية سريعة-بدء التداول في 1 ساعة تم تمكينها من قبل أول كيك الرقمية في الهند & # 8211؛ لا حاجة وثائق طويلة.
رسوم فتح حساب الملاك.
انجل السمسرة رسوم الوساطة.
أنواع الحسابات: - الملاك الكلاسيكية، الملاك المفضل، الملاك رئيس الوزراء، الملاك النخبة.
الملاك الكلاسيكية.
الملاك الكلاسيكية: - مبلغ الهامش: 10000 روبية إلى 24،999 روبية.
أمك: روبية. 450 في السنة.
الملاك المفضل.
الملاك المفضل: - مبلغ الهامش: Rs25،000 إلى 49،999 روبية.
لا أمك لمدة 2 سنوات & أمب؛ روبية. 450 في السنة بعد ذلك. *كل رجل.
أنجل بريمير.
مبلغ الهامش: 500،000 روبية إلى 99999 روبية.
لا أمك لمدة 2 سنوات & أمب؛ روبية. 450 في السنة بعد ذلك. *كل رجل.
الملاك النخبة.
لا أمك لمدة 3 سنوات & أمب؛ روبية. 450 في السنة بعد ذلك. *كل رجل.
أنجل بروكينغ منصات التداول أو البرامج.
بما في ذلك شاشة شائعة لجميع الشرائح وتحديثات السوق العادية وما إلى ذلك.
يجعل السوق في متناول المستثمرين من محطات مختلفة جنبا إلى جنب مع غيرها من الميزات.
الملاك سحق التطبيق.
أنجل بروكينغ & # 8217؛ s موبايل التطبيق الجديد هو منصة التداول الرائدة. لأنه يأتي مع الميزات التالية:
1). يمكنك عرض مؤشر متعددة مع الأسعار في الوقت الحقيقي، وتدفق مراقبة السوق، والرسوم البيانية اللحظي & أمبير؛ وأكثر من ذلك بكثير داخل شاشة واحدة.
2) التجارة عبر جميع القطاعات مع أقصى قدر من الراحة. يمكنك أيضا عرض تقارير التجارة، حدود & أمب؛ القابضة باستخدام هذا التطبيق.
3) يمكنك الوصول ليدجرس الخاص بك، مذكرة العقد، P & أمب؛ L البيانات في نقرة واحدة. الحصول على جميع لقطات الصندوق الخاص بك ونقل الأموال & أمب؛ الأوراق المالية من مكان واحد.
الملاك السهام خدمات مفيدة.
تقارير ينل على الانترنت: - نعم.
الانسحاب الفوري: - لا.
مدراء العلاقات: - نعم.
نهاية اليوم: - 5 سنوات.
1. إضافة الأسهم الخاصة بك، صناديق الاستثمار، التأمين، السلع، العقارات & أمب؛ معاملات الفوركس.
2. الحصول على رؤية موحدة للاستثمارات الخاصة بك.
3. رصد التغيرات في الوقت الحقيقي في صافي القيمة في لمحة.
4. إنشاء ووتش قوائم لإبقاء العين على الأسهم & أمب؛ صناديق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار فيها.
5. تتبع التعرض للمحفظة الخاصة بك إلى مخزون معين، والصناعة أو القطاع.
6. قياس أداء محفظتك بالمقارنة مع سينسكس.
تفاصيل مفيدة.
معلومات العميل & أمب؛ نري حساب أوبينينغ اللوائح.
خدمة تحويل الأموال.
بعد 2 مساء & # 8211؛ اليوم التالي.
دوران & أمب؛ رسوم أخرى.
التقارير & أمب؛ التأكيد.
أنجل بروكينغ خدمة العملاء.
G-1، أكروتي مركز التجارة،
الطريق رقم -7، ميدك، و هيري (E)،
هاتف: (022) 2835 8800/3083 7700.
رقم الاتصال: - 022-30273300.
الطابق السادس، أكروتي ستار،
الطريق المركزي & # 8211؛ ميدك، & أمب؛ هيري (E)،
هاتف: (022) 3935 7600.
رقم الاتصال: - 022-42273300 / 3301.
انجيل السمسار سيبي التسجيل.
تقييم عام.
الوظائف ذات الصلة.
أستا تريد.
فاشانا للأوراق المالية المحدودة.
تراديبلوس أونلاين.
EasyTradez.
B N راثي للأوراق المالية المحدودة
خدمات شسيل.
زيرودا للأوراق المالية.
الحكمة كابيتال.
ستاندرد تشارترد للأوراق المالية.
كومفورت للأوراق المالية.
جيوجيت بنب باريباس.
2 تعليقات.
جيد جدا الأسهم بوكير.
واحدة من أفضل وسيط الأسهم الهندية. أنا راض تماما. باستخدام أكثر من 9 سنوات.
أنجل بروكينغ - أفضل وسيط لحساب ديمات.
أنا براكاش وأنا عقد حساب ديمات مع الملاك السكون منذ 3 سنوات الماضية. تاجر تعيين لي لديه معرفة عادلة عن الأسهم ودائما يساعدني في التداول. إيقاف في وقت متأخر لقد بدأت التداول من التطبيق وأنها تعمل بشكل جيد جدا. أوصي جميع لفتح حساب ديمات مع الملاك الإكسسوار لأنها تقدم الآن الروبوت القائم على أرق الاستشارية.
وأود أن تعطي تصنيف 5 نجوم إلى الملاك بروكينغ لشفافيتها في الرسوم.
اترك رد.
مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.
تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.

أقل رسوم الوساطة للتجارة عبر الإنترنت في الهند.
أقل رسوم الوساطة في الهند.
إذا كنت تبحث عن أفضل حساب التداول عبر الإنترنت في أدنى رسوم السمسرة ثم الحكمة كابيتال هو المصدر النهائي لمتطلباتك. الحكمة رأس المال كونها أعلى وسيط الخصم في الهند تقديم أفضل على الانترنت & أمب؛ حاليا خطط التداول في الأسهم والمستقبل والخيارات، والعملة على نس، جنون البقر وأيضا تداول السلع على مسكس & أمب؛ NCDEX. تقدم شركة ويسدوم كابيتال ثلاث خطط وساطة مناسبة لمختلف التجار في السوق. تسمح خطة الحرية صفر للوساطة التجار الوصول غير المحدود التجارة في منصة على الانترنت دون الحد الأدنى للرسوم. والفكرة هي تشجيع الاستثمار في منطقة الاستثمار الحر. والخطط الأخرى هي خطط إضافية تسمح للمتداولين الأكثر خبرة بالحصول على أعلى الهوامش والأدوات التنافسية لتداول الأسهم والسلع.
خطط الحرية مدى الحياة: والتي يمكنك التجارة مجانا لمدى الحياة من الأسهم بس / نس، المستقبل، خيارات & أمب؛ السلع التداول عبر الإنترنت حساب في مسكس / نسدكس جميع القطاعات. أقل رسوم الوساطة في الهند بالمعنى الحقيقي (0٪ الوساطة). لا المصيد مثل في تنفيذ النظام الخ لا يوجد دفع مسبق أو رسوم شهرية أو سنوية. فتح حساب ديمات وحساب التداول مجاني أيضا في ويسدوم كابيتال.
برو خطط / إضافات: تم تصميم خطط برو تماما للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى أعلى التعرض لحظيا أو هوامش وأدوات التداول المسبق.
في نهاية المطاف خطط / إضافات بلس: تم تصميم خطط النهائي لشبع الاحتياجات النهائية من التجار الذين يحتاجون إلى أعلى التعرض لحظيا أو هوامش في اللحظي & أمب؛ تسليم الصفقات.
A جدول مقارنة مختصر للوساطة المنخفضة وقد أظهرت حسابات التداول هنا: -
أقل رسوم الوساطة في الهند.
في حال طلب المزيد من التعرض / الرفع يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم 180030005048.
الحكمة كابيتال هي واحدة من أرقى الأسهم / السلع السمسرة والخدمات المالية مزود شركة ملتزمة بتقديم ما وراء أدنى خطط التداول الوساطة والترتيبات المالية، وإدارة المحافظ وهلم جرا. مع أفضل فريق لدينا التي تحتوي على ذوي الخبرة والمهنية الأشخاص، لدينا خبرة متطلبات السوق وتوحيد هذه المعرفة مع أفضل الأدوات التقنية والبحوث لتقديم معدلات المكافأة موثوقة الربحية.
نحن نقدم خدماتنا لمجموعة مختارة من المؤسسات، والتجزئة، وعملاء الأصول الإجمالية العالية. وبالنظر إلى مجموعة واسعة من العروض لدينا، يمكن لعملائنا بقية ضمان أن يتم تأمين النقدية الخاصة بهم، وأن التقدير العام لمزاياها هو دائما على الصعود. لدينا مشروع وإدارة الثروات ننظر إلى مجموعات هي ملحوظة لمعايير متفوقة ويمكن الاعتماد عليها لاختيار أفضل مزيج من التكهنات لمحفظتك.
قارن أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت وتدرك أدنى الوساطة في الهند.
وقد جعلت الحكمة كابيتال مصالح يمكن التنبؤ بها في الابتكار، وتمكين مجموعاتنا من الدخول إلى أحدث المعلومات المالية من جميع أنحاء العالم. وهذا يسمح لمجموعاتنا لجعل النتيجة أفضل مما، بدوره، يساعدنا على فهم السوق الحالية أفضل والتنبؤ الاتجاه على وجه التحديد. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية وراءنا المضي قدما في الإنجاز والتنمية ولدينا سجل موثوق بها من العملاء الوفاء بها.
الحكمة كابيتال هي العلامة التجارية على الانترنت ووحدة فرعية من مجموعة أشلار من الشركات.
نس-سم: INB231371833 | نس-F & O: إنف-231371833 | نس-كدز: INE231371833 | مسكس-سك: INE261371833 | وس: INE271371833 | بس: INB011371839 | مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0264 |

الملاك السمسرة رسوم السمسرة.
تأسست في عام 1987، أصبح الملاك الاكتتاب واحدة من الأكثر احتراما البورصة وشركات إدارة الثروات في الهند. واعتمدوا نظرة مستقبلية خاصة بالتجارة مبكرا، ومنذ ذلك الحين قاموا بإنشاء شبكة ضخمة من الفروع والامتيازات. (أكثر من 900 مدينة و 8500 الامتيازات).
قنوات الأخبار المالية الرئيسية تتميز بانتظام المحللين والسعي رأي الخبراء. لديهم عدد من منصات التداول وفقا لوسيلة الصفقة سواء كان ذلك عبر الإنترنت، والهواتف الذكية، وأجهزة لوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.
مجموعة أنجل عضو في بورصة بومباي، بورصة وطنية (نس) واثنين من البورصات السلع الرائدة في البلاد: نسدكس & أمب؛ MCX. كما أنها مسجلة كمسجل إيداع مع كدسل.
انجل التجارة رسوم الوساطة 2017.
حساب تداول الأسهم - لا شيء.
حساب ديمات - لا شيء.
رسوم الصيانة السنوية - حسب نوع الحساب.
تداول السلع - لا شيء.
أنجل بروكينغ أنواع الحسابات: -
هذا الحساب من وجهة نظر المبتدئين. ينبغي للمرء أن يدفع الحد الأدنى من Rs.10،000 في وقت فتح الحساب، سيتم استخدام هذا المبلغ في وقت لاحق من قبل العملاء فقط للتداول.
يحدد مبلغ الهامش الوساطة التي يتعين على المرء دفعها أثناء التداول.
على سبيل المثال: - إذا كان الشخص يتداول مقابل 1.000 روبية في الأسهم، فإن الوساطة له ستكون رس 32٪ + 14٪ ضريبة الخدمة على الوساطة.
في هذا النوع من الحساب، يجب على المرء أن يدفع الحد الأدنى روبية. 25،000، للحصول على الوساطة 0.224٪ التسليم و .0224٪ اللحظي & أمبير؛ المستقبل.
(لا أمك لمدة 1 سنة)
على سبيل المثال: - إذا كان الشخص التجارة ل Rs.10000 في الأسهم، ثم الوساطة له ستكون rs.22 + 14٪ ضريبة الخدمة على الوساطة.
حساب بريميير للعملاء الذين تبدأ الأولي هو Rs.50،000 إلى رس 999،999. يجب على هؤلاء العملاء أن يدفعوا الوساطة منخفضة كما .176٪ التسليم و .0176٪ اللحظي & أمبير؛ مستقبل.
على سبيل المثال: - إذا كان الشخص يتداول مقابل 1.000 روبية في الأسهم، فإن الوساطة له ستكون 17.6٪ + 14٪ ضريبة الخدمة على الوساطة.
سيتم استخدام حساب النخبة من قبل العملاء وجود المبلغ الأولي 1 لكح وأكثر من ذلك. هم الذين سيدفعون أقل الوساطة تحتنا كما الوساطة يختلف حسب مبلغ البداية الأولي.
على سبيل المثال: - إذا كان الشخص يتاجر ل Rs.10000 في الأسهم، ثم سمسارته سيكون رس 12.8 + 14٪ ضريبة الخدمة على الوساطة.
الآن بعد أن كنت تعرف عن جميع خطط الوساطة التي تقدمها الملاك الوساطة، فقط تقديم التفاصيل الخاصة بك عن طريق النقر على الزر أدناه.
حتى إذا كان لا يزال لديك بعض الأسئلة دون إجابة أو بدأت للتو في التجارة، مجرد توفير التفاصيل الخاصة بك وفريق دعم العملاء سيكون على اتصال معكم للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بك.
يتم تحديد الوساطة في الملاك الوساطة على أساس الهامش الأولي التي تقدمها لفتح الحساب. مفهوم كونه أعلى الهامش الأولي المودعة، أعلى سيكون التداول الذي يقوم به العميل. يمكنك عموما التفاوض على معدل وساطة أفضل معهم بمجرد بدء التداول. اعتمادا على حجم التجارة ينبغي أن تكون قادرة على توفير لكم معدل أكثر تنافسية.
إذا تحقق الهامش الأولي هو أكثر من 25،000.
التداول اليومي (البيع والشراء): روبية. 0.04٪ لكل صفقة.
التسليم (البيع والشراء): روبية. 0.40٪ في التجارة.
F & أمب؛ O (البيع والشراء): روبية. 0.04٪ لكل صفقة.
إذا تحقق الهامش الأولي هو أكثر من 50،000.
التداول اليومي (البيع والشراء): روبية. 0.03٪ في التجارة.
التسليم (البيع والشراء): روبية. 0.30٪ لكل صفقة.
F & أمب؛ O (البيع والشراء): روبية. 0.03٪ في التجارة.
إذا تحقق الهامش الأولي هو أكثر من 1،00،000.
التداول اليومي (البيع والشراء): روبية. 0.02٪ في التجارة.
التسليم (البيع والشراء): روبية. 0.20٪ في التجارة.
F & أمب؛ O (البيع والشراء): روبية. 0.02٪ في التجارة.
انجل بروكينج منصات التداول.
يقدم انجل بروكينغ 4 منصات التداول لعملائها.
أنجل بروكينغ ويب: هذا هو الملائكة منصة التداول المستندة إلى المستعرض الذي لا & # 8217؛ ر لديك لتثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تسجيل الدخول حساب التداول الخاص بك من خلال المتصفح وبدء التداول. ويوفر وظائف مثل الرسوم البيانية، والتجارة عبر الإنترنت ونقل الأموال. ترى مراجعتنا من الملاك الوساطة منصة ويب أدناه.
أنجل موبايل التطبيق: انجيل بروكينغز الجديد موبايل التطبيق هو توفير منصة التداول على أساس المحمول للعملاء الذين يرغبون في التجارة باستخدام هناك الهواتف الذكية. يوفر التطبيق جميع وظائف مثل مؤشر متعددة الأسهم في الوقت الحقيقي ووتش، والرسوم البيانية لحظيا والتداول عبر قطاعات متعددة. يمكنك أيضا عرض تقارير التجارة الخاصة بك، وتلاحظ العقد و P & أمبير؛ على ذلك.
ملاك سبيدبرو: هو تطبيق منصة التداول القائمة. يتم تحديث معدلات تلقائيا. هذا المنبر مفيد للمستثمرين & أمب؛ التجار للوصول إلى الأسواق من محطات مختلفة. ولكن لاستخدام هذا، لديك لتثبيت البرنامج على النظام الخاص بك والتي قد لا تكون ممكنة للأشخاص الذين يتاجرون باستخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية. انها تناسب بشكل جيد لتجار المهنية.
أنجل إي: إيثيس هو متصفح منصة التداول القائمة التي تساعد في إدارة محفظتك والتجارة بكفاءة. هذا يمكن استخدامها من قبل العملاء الذين يتاجرون من المكتب ولا يمكن تثبيت البرامج المستندة إلى سطح المكتب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. أنها توفر التداول في جميع القطاعات من هنا ويمكنك أيضا شراء صناديق الاستثمار المشترك من خلال هناك منصات.
حتى إذا قمت بفتح حساب معهم، يمكنك أن تكون على يقين من أنك سوف تحصل على أحدث منصة التداول لسطح المكتب وكذلك تطبيقات الجوال.
لفتح حساب مع الملاك، انقر على حساب فتح والحصول على حساب فتح مجانا.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن الملاك السمسار، نلقي نظرة على بعض المواد الأخرى.
تفاعلات القارئ.
من فضلك يمكن للشخص أن يقول لي ما هي الفائدة المفروضة على تداول الهامش في أنجل بروكينغ؟ وعندما يتم اتهامها.
معدل الفائدة هو 0.05٪ في اليوم، وسوف يتم احتسابه من اليوم الذي تأخذ الموقف.
يقول شاشيدهار S.
لدي حساب الملاك، اشتريت بعض الأسهم حيث تم اتهامه الوساطة / وحدة وأيضا وجدت بعض رسوم إضافية كما الوساطة إضافية أخرى من وحدة بروكيرج ،.
هل يمكن أن تخبرني ما هي هذه الوساطة الإضافية؟
ويقول فاسوديف P. Desai.
ما هي فاتورة تكييف الهواء / رسوم الصيانة السنوية والرسوم لكل الائتمان والخصم.
ما هو الحد الأدنى للوساطة في مذكرة العقد / في اليوم الواحد.
يتم التنازل عن رسوم فتح الحساب ورسم الحساب. الحد الأدنى للوساطة يعتمد على الهامش الأولي تحقق تقدم أثناء فتح الحساب.
ما هي ست التي اتهمت بتجارة في أنجل للوساطة؟ هل هذا مبلغ ثابت أو نسبة مئوية من القيمة التجارية؟
يتم احتساب ست على حجم (٪) من التجارة.
لدي حساب الملاك.
أريد أن أعرف رسوم السمسرة لعقد صندوق مشترك مع الملاك.
لا توجد رسوم لشراء مف مع الملاك.
ولأغراض أموال الهامش الأولية، هل سيكون كافيا إذا قمت بنقل استثمار صندوق استثمار قائم موجود حاليا في شكل غير ديمات؟
لن تحتاج إلى تحويل الأموال الفعلية في الحساب.
جويديب سين يقول.
هو الحد الأدنى من رسوم التسليم هو rs.20؟
ماذا لو اشتريت حصة من شيز ل إنترادا وننسى لبيع على اليود.
سوف وسيط بيعه 3:20 في أي سعر متاح.
يقول مانيش غوبتا.
عند فتح حساب التداول عبر الإنترنت من يمكنني ربط حساب نرو بدلا من حساب التوفير العادي؟
أنا براكاش وأنا عقد حساب ديمات مع الملاك السكون منذ 3 سنوات الماضية. تاجر تعيين لي لديه معرفة عادلة عن الأسهم ودائما مساعدتي في التداول. إيقاف في وقت متأخر لقد بدأت التداول من التطبيق وأنها تعمل بشكل جيد جدا. أوصي جميع لفتح حساب ديمات مع الملاك الإيداع لأنها تقدم الآن مدى الحياة حساب ديمات مجانية و 20٪ على رسوم السمسرة.
وأود أن تعطي تصنيف 5 نجوم إلى الملاك بروكينغ لشفافيتها في الرسوم.
إذا اشتريت أي أمن على الهامش ولا تبيع في نفس اليوم وتحويل في تسليم لبيع ليتار. ثم ما معدل إنترست٪ سوف تكون قابلة للتطبيق.
إذا فتحت a / c مع أنجل بروكينغ مع الهامش الأولي أموت من Rs25000 والقيام التداول على أساس التسليم في اثنين من النصوص (الأسهم) مع إجمالي قيمة شراء تتراوح من Rs6500-7000 / في اليوم ثم ما ستكون الوساطة؟ وسوف يكون Rs20 أو Rs40؟
ما إذا كان الهامش الأولي المال المدفوع في وقت فتح الحساب يمكن استخدامها لتسلم الأسهم أو أنه من الضروري استخدامه للتداول اللحظي فقط.
يمكنك استخدامه بالطريقة التي تريدها. يمكنك حتى استخدامها لشراء صناديق الاستثمار المشترك.
أنا من مومباي يقيم حاليا في كوريا الجنوبية لمدة 2 سنوات المشروع. ومع ذلك أود أن فتح حساب تداول ديمات مع الملاك. هل من الممكن & # 8230؛ إذا كان الأمر كذلك يمكن لشخص ما مساعدتي لمعرفة كيف؟
عليك أن تكون في الهند لفتح حسابك مع أنجل.
شكرا لردك. إذا فتح حساب في ملاك بينما أنا في الهند. ثم يمكنني التجارة باستخدام هذا الحساب مرة واحدة أعود إلى كوريا. الخيار الذي هو أفضل.
سرعة برو أو على شبكة الإنترنت.
كما يمكن تحويل الأموال من حساب مصرفي زوجة في حين أن حساب دب هو في اسمي.
يقول كوشيك باتل.
لدي حساب في إيسيسيديركت ولكنها مكلفة حتى إذا كان من الممكن تغيير إلى زاوية مع نفس محفظة.
نعم يمكنك نقل عقد الخاص بك من إيسيسي إلى الملاك.
نعم ش يمكن أن تفعل ذلك، في الملاك السمسار.
إذا كنت تشتري 400 شريكا rs.25 ثم قيمة إجمالية تصل إلى rs.10000 وسوف تكون رسوم السمسرة rs.22 + 14٪ ضريبة سيتفيس على الوساطة أي 14٪ على rs.22 أي rs.3.08 ثم مجموع يأتي إلى روبية .25.08 سيتم فرضها.
نفس العملية سوف يكرر مرة واحدة ش بيعه. الرجاء توضيح.
نعم أن تكون الوساطة. ولكن هناك بعض الرسوم الحكومية الأخرى التي تفرض أيضا مثل ست، رسوم المعاملات ورسوم دوران.
أود أن أعرف عن ضريبة الخدمة (14٪) & # 8230؛ كيف ستعيش على المدى اللحظي والتسليم & # 8230؛ مع المثال & # 8230؛
يتم فرض ضريبة الخدمة على رسوم الوساطة والمعاملة سواء كانت عملية تسليم أو تداول خلال اليوم.
يقول كرونال كوثاري.
وبصرف النظر عن الوساطة، كما أنها تفرض رسوم السمسرة الحد الأدنى من 30 روبية في يوم التداول ..
على سبيل المثال .. قمت بشراء 20 سهم من روبية 100 / - .. قيمة التداول الخاص بك يأتي إلى روبية 2000 / - .. والوساطة الخاص بك هو 0.032٪ من 2000 / - .. أن يأتي إلى روبية. تقريبا 6 / - .. لكنها سوف تهمة رس 30 / - .. وذلك باختصار لديك للتجارة الحد الأدنى من روبية. 10000 / - في اليوم الذي تتاجر فيه ..
إذا لم تكن متداولا، فلن يتم تحصيل رسوم منك.
.032٪ من 2000 هو 64 بيس ليس تقريبا 6 رس لذلك عليك أن تتاجر أكثر من ذلك بكثير.
أنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة الخدمات والأسعار التي تقدمها الملاك السمسرة. هل يمكن أن يلتقيني أحد ممثليكم وشرح لهم لي. سأقرر فتح حساب معك.
يرجى تقديم المعلومات الخاصة بك في تينيورل / هروغك وشخص من أنجل سوف نتصل بك.
ماذا عن تسوية الصفقات في حالة شراء أسهم على سبيل المثال. لا أحتاج إلى الحفاظ على الأموال مع بلدي أس مع نفسك؟ أو سوف تضطر إلى القيام نفت من بلدي البنك أس إلى الملاك السمسار؟
لديك للحفاظ على المال في حسابك الملاك سمسار للتجارة. يمكنك أن تفعل نيفت باين ودفع تعويضات لنفسه.
وهو شركة ملاك جيدة أو شاريخان.
السحر الملاك هو أفضل.
فيكاس v بيسال يقول.
أنا من حي تشيبلون راتناجيري. سيدي الخاص بك سوبروكر كفس مكتبه. أريد أن شراء بعض الأسهم، لذلك قل لي الخيار.
يمكنك دائما شراء الأسهم عبر الإنترنت مع الملاك السمسار. لا حاجة للاتصال وسيط الفرعية لذلك.
يقول جيريراج كومار فياس.
اريد فتح ديمات وكذلك التداول ولكن انا مبتدئ حتى قد تتوقع مساعدة من جانبكم للتجارة (خلال اليوم).
كيف يجب أن أدفع المال لفتح التداول و ديمات a / c.
ما هي الوثيقة المطلوبة لذلك.
لدي الهواتف الذكية والكمبيوتر أيضا.
أنا مهتم في التداول عبر الإنترنت.
بمجرد تقديم التفاصيل الخاصة بك عن طريق النقر على الزر أعلاه، شخص من مكتب أنجل المحلي سوف نتصل بك وشرح الإجراء فتح الحساب. الوثيقة التي سوف تحتاج لفتح الحساب هي بطاقة بان، دليل على العنوان و 6 أشهر من كشف حساب مصرفي. بمجرد فتح الحساب، يمكنك بدء التداول على هاتفك النقال أو الكمبيوتر.
يقول بارديب سينغ.
كيف يمكنني التجارة من خلال التضحية إذا أنا في هيمشال.
ما هي التهم لفتح الحساب.
الملاك توفير خدمة عموم الهند. يجب عليك محاولة الاتصال بهم، وسوف تفتح حسابا لك.
اسمحوا لي أن أعرف التفاصيل فر فتح ديمات والمستندات المطلوبة.
لفتح حساب تداول ديمات مع أنجل بروكينغ، يرجى النقر هنا وتقديم التفاصيل الأساسية الخاصة بك في الصفحة التي تفتح. أيضا إذا قمت بالتمرير لأسفل على الصفحة التي تفتح، فستتمكن من الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة حيث سيتم طلب طلبات البحث مثل المستندات المطلوبة وما إلى ذلك.

قائمة الرسوم.
قائمة بجميع الرسوم والضرائب.
دقة.
السلع.
حساب التكاليف الخاصة بك مقدما باستخدام آلة حاسبة الوساطة لدينا.
وأوضح الرسوم.
الأوراق المالية / السلع ضريبة المعاملات.
الضرائب من قبل الحكومة عند التعامل في البورصات. اتهم كما هو موضح أعلاه على حد سواء شراء وبيع الجانبين عند التداول تسليم الأسهم. اتهم فقط على بيع الجانب عند التداول خلال اليوم أو على F & O.
عند التداول في زيرودا ست / كتت يمكن أن يكون أكثر بكثير من الوساطة التي تهمة. مهم للحفاظ على علامة تبويب.
رسوم معاملات الصرف + رسوم المقاصة. اتهم من قبل البورصات (نس، بس، مسكس) وعضو المقاصة.
وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في شك، شد، شت، Z و زب المجموعات إلى Rs.10،000 لكل كرور w. e.f 01.01.2018.
وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في سس و ست مجموعات إلى 1،100،000 روبية لكل روبية من إجمالي قيمة التداول.
رسوم إضافية بقيمة & # 8377؛ 20 لكل طلب تم تنفيذه:
أ) لأوامر وضعت من خلال مكتب الدعم / التعامل لدينا.
ب) المواقف اللحظية (ميس / بو / كو) تربيع قبالة قبل إغلاق السوق من قبل فريق رمز لدينا.
اتهم وفقا لحالة عنوان المراسلات للعميل.
الضرائب التي تفرضها الحكومة على الخدمات المقدمة. 18٪ من (الوساطة + رسوم المعاملات)
تم تحصيلها في & # 8377؛ 15 لكل كرور من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند لتنظيم الأسواق.
موانئ دبي (المشارك الإيداع).
& # 8377؛ 13.5 لكل سكريب (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من حساب ديمات عند بيع الأسهم. & # 8377؛ 5.5 لكل مف (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من ديمات على الاسترداد. ويتحمل ذلك الوديع (كدسل) ومشارك الإيداع (زيرودا).
أمك (رسوم الصيانة السنوية)
بالنسبة إلى الصفقات القائمة على التسليم، سيتم خصم قيمة 0.01 دولار أمريكي على الأقل لكل ملاحظة عقد. العملاء الذين يختارون تلقي ملاحظات العقد المادية سوف يتم تحصيل رسوم & # 8377؛ 20 لكل مذكرة العقد بالإضافة إلى رسوم البريد السريع. لن تتجاوز الوساطة المعدلات المحددة من قبل سيبي والتبادلات. وستفرض جميع الرسوم القانونية والتنظيمية على الأفعال الفعلية. كما تحمل الوساطة على عقود خيارات منتهية الصلاحية وممارسة ومخصصة. الاستثمارات المجانية متاحة فقط لعملائنا الأفراد الأفراد. يجب أن تدفع الشركات والشراكات والأمانات والهنود المتداولة 0.1٪ أو 8377؛ 20 (أيهما أقل) كوساطة في التسليم.
التجارة مع أكبر وساطة الخصم في الهند.
&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.
كل الحقوق محفوظة.
حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.
زيرودها: عضو في NSEÄЂ <& أمب؛ †<بس & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.
سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.
تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.
العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.
بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.
"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"
"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."
عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.
كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]

Comments

Popular posts from this blog

خيارات الأسهم تقدم

منتدى الفوركس وريز

سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية