نسبة b بولينجر باندز


البولنجر باند.


بولينجر باندز هو أداة اخترعها جون بولينجر في الثمانينيات، فضلا عن مصطلح علامة تجارية له في عام 2018. [1] بعد أن تطور من مفهوم العصابات التجارية، البولنجر باند والمؤشرات ذات الصلة٪ b وعرض النطاق الترددي يمكن استخدامها لقياس "السمو" أو "لونيس" من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة. بولينجر باندز هو مؤشر تقلب مماثل لقناة كيلتنر.


تتكون بولينجر باندز من:


القيم النموذجية ل N و K هي 20 و 2، على التوالي. والخيار الافتراضي للمتوسط ​​هو متوسط ​​متحرك بسيط، ولكن يمكن استخدام أنواع أخرى من المتوسطات حسب الحاجة. المتوسطات المتحركة الأسية هي الخيار الثاني المشترك. [ملاحظة 1] عادة ما تستخدم نفس الفترة لكل من النطاق الأوسط وحساب الانحراف المعياري. [ملاحظة 2]


والغرض من بولينجر باند هو توفير تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. وبحكم التعريف، فإن الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفض عند النطاق السفلي. هذا التعريف يمكن أن يساعد في التعرف على نمط صارم ومفيد في مقارنة العمل السعر إلى عمل المؤشرات للوصول إلى قرارات التداول المنهجية. [3]


في ربيع 2018، قدم جون بولينجر ثلاثة مؤشرات جديدة على أساس بولينجر باندز. وهي بيمبولز، الذي يقيس تغير الأسعار كدالة من العصابات؛ (٪ b)، التي تطبيع عرض النطاقات على مر الزمن؛ و عرض النطاق الترددي دلتا، الذي يحدد العرض المتغير من العصابات.


٪ b (وضوحا "٪ b") مشتق من صيغة ستوشاستيك ويظهر حيث السعر بالنسبة إلى العصابات. ٪ b تساوي 1 في النطاق العلوي و 0 في النطاق السفلي. الكتابة العلوي بب ل بولينجر باند العلوي، لوربب ل بولينجر باند السفلي، وآخر لآخر (السعر) القيمة:


٪ b = (لاست؟ لورب) / (وبرب؟ لويرب)


عرض النطاق الترددي يقول مدى اتساع نطاق بولينجر باند على أساس تطبيع. كتابة نفس الرموز كما كان من قبل، و ميدلبب للمتوسط ​​المتحرك، أو منتصف بولينجر الفرقة:


عرض النطاق الترددي = (أوبرب؟ لويرب) / ميدلبب.


وباستخدام المعلمات الافتراضية لظهور فترة 20 ثانية إلى الوراء وزائدا / ناقص انحرافين معياريين، يساوي عرض النطاق الترددي أربعة أضعاف معامل الاختلاف لمدة 20.


الاستخدامات ل٪ b تشمل بناء النظام والتعرف على الأنماط. وتشمل استخدامات عرض النطاق تحديد الفرص الناشئة عن التقلبات النسبية النسبية في التقلب وتحديد الاتجاه.


يختلف استخدام البولنجر باند بشكل كبير بين التجار. يشتري بعض التجار عندما يلمس السعر أدنى سعر بولينجر باند ويخرج عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك في وسط العصابات. يشتري المتداولون الآخرون عندما يكسر السعر فوق الجزء العلوي من بولينجر باند أو يبيع عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى من بولينجر باند. [4] وعلاوة على ذلك، فإن استخدام بولينجر باند لا يقتصر على تجار الأسهم؛ غالبا ما يبيع المتداولون الخيارات، وأبرزهم المتداولين المتقلبين ضمنا، الخيارات عندما تكون بولينجر باندز متباعدة تاريخيا أو تشتري الخيارات عندما تكون بولينجر باند قريبة تاريخيا من بعضها البعض، في كلتا الحالتين، ويتوقع أن يعود التذبذب نحو متوسط ​​مستوى التقلب التاريخي للسهم.


عندما تكمن العصابات قريبة من بعضها البعض، يشار إلى فترة من التقلب المنخفض. [5] على العكس من ذلك، مع توسع النطاقات، يتم الإشارة إلى زيادة في تقلبات حركة السعر / السوق. [5] عندما يكون لدى النطاقات فقط منحدر طفيف وتتبع موازية تقريبا لفترة طويلة، فإن السعر عموما يمكن أن يتأرجح بين النطاقات كما لو كان في قناة.


غالبا ما يميل التجار إلى استخدام بولينجر باند مع مؤشرات أخرى لتأكيد حركة السعر. على وجه الخصوص، واستخدام مذبذب مثل بولينجر باند غالبا ما يقترن مع غير مؤشر مذبذب مثل أنماط الرسم البياني أو خط الاتجاه. إذا كانت هذه المؤشرات تؤكد توصية بولينجر باندز، فإن المتداول سيكون لديه قناعة أكبر بأن الفرق تتوقع العمل الصحيح للأسعار فيما يتعلق بتقلبات السوق. [6]


وقد أجريت دراسات مختلفة من فعالية استراتيجية بولينجر باند مع نتائج مختلطة. في عام 2007، لينتو وآخرون. نشرت تحليلا باستخدام مجموعة متنوعة من الأشكال (مختلف الأطر المتوسطة المتحركة، ونطاقات الانحراف المعياري) والأسواق (على سبيل المثال، داو جونز وفوركس). [7] تحليل الصفقات، الذي يمتد على مدى عقد من عام 1995 فصاعدا، لم يجد دليلا على أداء ثابت على نهج "الشراء والاحتفاظ" القياسي. ومع ذلك، وجد الباحثون أن انعكاس بسيط من الاستراتيجية ("مناقضة بولينجر باند") حققت عوائد إيجابية في مجموعة متنوعة من الأسواق.


ووجدت نتائج مماثلة في دراسة أخرى، خلصت إلى أن استراتيجيات التداول بولينجر باند قد تكون فعالة في السوق الصينية، قائلا: "نجد عوائد إيجابية كبيرة على الصفقات شراء الناتجة عن نسخة مناقضة من قاعدة كروس المتحرك المتوسط، اختراق القناة حكم، وحاكم التداول بولينجر باند، بعد احتساب تكاليف المعاملات من 0.50 في المئة ". [8] (من خلال "النسخة المتناقضة"، فإنها تعني شراء عندما تختص القاعدة التقليدية بالبيع، والعكس بالعكس). وقد بحثت دراسة حديثة تطبيق استراتيجيات التداول بولينجر باند جنبا إلى جنب مع أدكس لمؤشرات سوق الأسهم مع نتائج مماثلة. [9]


ورقة من عام 2005 تستخدم البولنجر باند للحد من التباين في محاكاة مونت كارلو المستخدمة للتنبؤ منحنى العائد فاتورة الخزانة الكندية. [10]


في عام 2018، بتلر وآخرون. نشرت نهجا لتثبيت المعلمات من البولنجر باندز باستخدام طريقة سرب الجسيمات الأمثل. وأشارت نتائجها إلى أنه من خلال ضبط المعلمات على مادة عرض معينة لبيئة سوق معينة، تحسنت إشارات التداول خارج العينة مقارنة بالمعلمات الافتراضية. [11]


شركات مثل فوربس تشير إلى أن استخدام بولينجر باندز هو استراتيجية بسيطة وغالبا ما تكون فعالة ولكن أوامر وقف الخسارة ينبغي أن تستخدم لتخفيف الخسائر من ضغوط السوق. [12]


عوائد الأسعار الأمن ليس لها توزيع إحصائي معروف [مشكوك فيه - مناقشة]، عادي أو غير ذلك؛ ومن المعروف أن لديهم ذيل الدهون، مقارنة مع التوزيع الطبيعي. [13] حجم العينة المستخدمة عادة، 20، صغير جدا بالنسبة للاستنتاجات المستمدة من التقنيات الإحصائية مثل نظرية الحد المركزي لتكون موثوقة. وعادة ما تتطلب هذه التقنيات أن تكون العينة مستقلة وموزعة بشكل متماثل، وهذا ليس هو الحال بالنسبة لسلسلة زمنية مثل أسعار الأمن. العكس تماما هو الصحيح؛ فمن المعترف به جيدا من قبل الممارسين أن مثل هذه السلسلة السعر هي عادة مترابطة بشكل متسلسل [بحاجة لمصدر]، وهذا هو، فإن كل سعر يرتبط ارتباطا وثيقا سلفها "في معظم الوقت". والضبط من أجل الترابط المتسلسل هو الغرض من تحركات الانحرافات المعيارية التي تستخدم الانحرافات عن المتوسط ​​المتحرك، ولكن احتمال استمرار الارتباط الذاتي للأسعار المرتفعة لا يعزى إلى اختلاف بسيط عن المتوسط ​​المتحرك.


ولهذه الأسباب، من غير الصحيح افتراض أن النسبة المئوية طويلة الأجل للبيانات التي ستلاحظ في المستقبل خارج نطاق بولينجر باند ستكون دائما مقيدة بمبلغ معين. وبدلا من العثور على حوالي 95٪ من البيانات داخل النطاقات، كما هو متوقع مع المعلمات الافتراضية إذا كانت البيانات موزعة بشكل طبيعي، وجدت الدراسات أن فقط حوالي 88٪ من أسعار الأمن (85٪ -90٪) تبقى ضمن يربط. [14] من أجل الأمن الفردي، يمكن للمرء أن يجد دائما العوامل التي تحتوي على نسب مئوية معينة من البيانات من قبل العصابات المعرفة عامل لفترة معينة من الزمن. ويمكن للممارسين أيضا استخدام التدابير ذات الصلة مثل قنوات كيلتنر أو قنوات النطاق المتوسط ​​ذات الصلة من ستولر التي تستند إلى عرض نطاقهم على مختلف مقاييس تقلبات الأسعار مثل الفرق بين الأسعار اليومية المرتفعة والمنخفضة بدلا من الانحراف المعياري.


في ورقة نشرت في عام 2006 من قبل جمعية مهندسي البصريات الضوئية، "طريقة الرواية لفحص النسيج المزخرف باستخدام أشرطة بولينجر"، هنري يت نغان و غرانثام خ بانغ يقدمان طريقة لاستخدام أشرطة بولينجر للكشف عن العيوب (الشذوذ) في الأقمشة الأنيقة . من الملخص: "في هذه الورقة، تم تطوير النطاق العلوي والنطاق السفلي من البولنجر باند، والتي هي حساسة لأي تغيير دقيق في البيانات المدخلات للاستخدام للإشارة إلى المناطق المعيبة في النسيج منقوشة". [15]


وتستخدم منظمة الطيران المدني الدولي فرق بولينجر لقياس معدل الحوادث كمؤشر للسلامة لقياس فعالية مبادرات السلامة العالمية. [16]٪ b وعرض النطاق الترددي تستخدم أيضا في هذا التحليل.


بولينجر٪ b وعرض الفرقة.


بولينجر٪ ب وصفها جون بولينجر على موقعه على الانترنت. وهو يشير إلى موقف سعر الإغلاق بالنسبة إلى بولينجر باندز الذي تم رسمه عند انحرافين معياريين حول المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما. يصف بولينجر أيضا مؤشر عرض الفرقة منفصل يعكس عرض البولنجر باندز.


بولينجر٪ b إشارات التداول.


بولينجر٪ b يمكن استخدامها في السوق تتجه أو تتراوح.


السوق الرائجة.


استمر لفترة طويلة في حالة تسجيل الارتداد رقما سالبا على٪ b (بمعنى أن السعر قد أغلق أسفل نطاق بولينجر السفلي)، ويتبعه تصحيح ثان حيث يبقى٪ b إيجابيا.


قم باختصار إذا سجل مسيرة قيمة فوق 100 ل٪ b (أعلى بولينجر باند) ويليها مسيرة ثانية حيث٪ ب تبقى أقل من 100.


استخدام تقلبات الفشل على مؤشر القوة النسبية ويليس وايلدر لتأكيد الإشارات.


يتم عرض جولدمان ساكس مع 20 يوما بولينجر٪ b.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


الذهاب لفترة طويلة [L] عندما ارتداد على بولينجر٪ ب يحترم خط الصفر بعد التصحيح السابق كان دون الصفر. اخرج [X] عندما ينخفض ​​الارتفاع في بولينجر٪ b عن 100 بعد أن تجاوز الارتفاع السابق 100. اذهب طويلا عندما ينعكس التصحيح على بولينجر٪ b في حين أن أعلى من الصفر بعد التصحيح السابق بلغ الصفر. اخرج [X] بعد تباعد هبوطي آخر على بولينجر٪ b، من أعلى إلى أقل من 100.


بولينجر باند عرض المؤشر.


ويستخدم مؤشر بولينجر باندويث لتحذير من التغيرات في التقلبات. كما نعلم من استخدام البولنجر باندز، ضغط حيث تتلاقى العصابات في رقبة ضيقة غالبا ما يسبق ارتفاع سريع في التقلبات. ويبرز الضغط بولينجر باند من خلال انخفاض في مؤشر عرض الفرقة إلى أقل من 2.0٪. يدعي بولينجر أن انخفاض أقل من 2٪ على مؤشر S & P 500 قد أدى إلى العديد من التحركات المذهلة، لكنه يحذر من أن السوق غالبا ما يبدأ بخطوة وهمية، في الاتجاه الخاطئ، قبل أن تبدأ الخطوة الحقيقية.


يتم عرض غولدمان ساكس مع عرض بولينجر باند لمدة 20 يوما.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


الذهاب لفترة طويلة [L] عندما بولينجر باند العرض يبدأ في الارتفاع بعد التعاقد إلى أدنى مستوى تاريخي.


يتطلب بولينجر تقلصات أقل من 2.0٪، ولكن تقلصات أوسع توفر إشارات كافية تماما.


بولينجر٪ b الإعداد.


الإعداد الافتراضي ل بولينجر٪ b وعرض النطاق هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما مع نطاقات مرسومة على انحرافين معياريين.


انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


بولينجر٪ b الصيغة.


بولينجر٪ b = (سعر الإغلاق - النطاق السفلى) / (النطاق العلوي - النطاق السفلى).


بولينجر باند العرض = (الفرقة العليا - الفرقة السفلى) / المتوسط ​​المتحرك البسيط لنفس الفترة.


النسبة المئوية b بولينجر باندويد tfmt4.


٪ b يظهر لك كنسبة مئوية حيث آخر سعر هو بالنسبة إلى البولنجر باند السفلي والعلوي. إذا كان السعر على خط المتوسط ​​المتحرك، سيتم عرض٪ b ​​على نافذة المخطط الثانوي كقيمة 50 وهي 50٪ بين النطاقات. يمكن أن تكون٪ b قيمة سالبة (تحت النطاق السفلي) أو أعلى من 100 (أعلى النطاق العلوي) عندما يكون السعر خارج النطاقات. يتضمن هذا المؤشر أيضا سطر العلوي والخط السفلي التي يمكنك تحديدها. افتراضيا يتم تعيين هذه في 0 و 100 ل 0٪ و 100٪ علامات لتتمكن من رؤية بسهولة الحدود العلوية والعلوية من البولنجر باندز. يمكنك نقل هذه الخطوط إذا كنت تريد أن ترى حدود مختلفة مثل 15 و 85 عندما يعبر السعر علامات 15٪ أو 85٪.


استخدام هذا جنبا إلى جنب مع لدينا مجانا مؤشر بولينجر باندويدث إلى استخدام فعال البولنجر باندز. ٪ b يساعدك على معرفة أين يكون السعر بالنسبة إلى النطاقات مع توسع التقلبات والعقود. وتشمل المدخلات ما يلي:


باندبيريودس: عدد الفترات المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك في منتصف الانحرافات بولينجر باند: عدد الانحرافات المعيارية المستخدمة لحساب العلوي والسفلي بولينجر باند ليفليفر: عدد لإضافة خط الحد العلوي للمؤشر لورليفيل: الرقم لإضافة خط الحد الأدنى إلى المؤشر.


برامج التداول.


الميزات والفوائد الرئيسية للتداول فت والتجارة.


بولينجر بيرسنت B.


بولينجر٪ b مؤشر مهم مستمد من مؤشر بولينجر الأصلي بولينجر باندز. ٪ b يصور موقع آخر سعر إغلاق فيما يتعلق ب بولينجر باندز وكذلك إلى أي درجة هو فوق أو تحت أي من العصابات.


يمكن بناء معادلة بولينجر بيرسنت B على النحو التالي:


النسبة المئوية B = ((كلوز - بولينجر لور باند) / (بولينجر وبر باند - بولينجر لور باند)) * 100.


إذا كان سعر الإغلاق مساويا لبولينجر باند العلوي، سيكون٪ b 100 (في المئة). إذا كان سعر الإغلاق مساويا ل بولينجر باند الأدنى، سيكون٪ b 0.0. A٪ b قيمة 50 يعني سعر الإغلاق يساوي منتصف بولينجر باند.


وعلاوة على ذلك، تشير القراءات فوق 100 وأقل من 0 إلى أن سعر الإغلاق يقع خارج نطاق بولينجر باندز بنسبة مئوية أو عرض بولينجر. A٪ b قيمة 125 يعني أن سعر الإغلاق أعلى من بولينجر باند العلوي بنسبة 25٪ من عرض النطاق الترددي. A٪ b قيمة -25 يعني أن سعر الإغلاق أقل من بولينجر باند أقل بنسبة 25٪ من عرض النطاق الترددي.


وقد تم بارامتريزد البولنجر العصابات السعر والفترات، نوع ما، والمدخلات الانحرافات القياسية للسماح للمستخدم التخصيص الكامل لهذا المؤشر. وعلاوة على ذلك، أدرجت أيضا خطوط مرجعية حمراء في +100، +50، و +0.0.


المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يتم إنشاء مواد القراءة المقترحة من قبل أطراف خارجية ولا تعكس بالضرورة آراء أو تمثيلات شركة خدمات رأس المال المحدودة. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


٪ B المؤشر.


جدول المحتويات.


٪ B المؤشر.


المقدمة.


٪ B تقيس السعر الأمني ​​بالنسبة إلى بولينجر باند العلوي والسفلي. هناك ستة مستويات العلاقة الأساسية:


عملية حسابية.


الإعداد الافتراضي ل٪ B يستند إلى الإعداد الافتراضي ل بولينجر باندز (20،2). وتحدد الفرقان انحرافان معياريان فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما، وهو أيضا النطاق الأوسط. سعر الأمن هو إغلاق أو آخر صفقة.


إشارات: ذروة الشراء / الإفراط في البيع.


٪ B يمكن استخدامها لتحديد حالات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. ومع ذلك، فمن المهم أن تعرف متى للبحث عن قراءات ذروة شراء وعندما تبحث عن قراءات ذروة البيع. كما هو الحال مع معظم مؤشرات التذبذب الزخم، فمن الأفضل أن نبحث عن حالات التشبع في البيع على المدى القصير عندما يكون الاتجاه على المدى المتوسط ​​صعودا وحالات تشبع الشراء على المدى القصير عندما ينخفض ​​الاتجاه على المدى المتوسط. وبعبارة أخرى، ابحث عن فرص في اتجاه الاتجاه الأكبر، مثل تراجع في اتجاه صاعد أكبر. حدد الاتجاه الأكبر قبل البحث عن قراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


يظهر الرسم البياني 1 أبل (آبل) ضمن اتجاه صاعد قوي. لاحظ كيف انتقل٪ B فوق 1 عدة مرات، ولكن لم يقترب حتى من 0. على الرغم من أن٪ B انتقلت فوق 1 مرات عديدة، فإن هذه القراءات "ذروة الشراء" لم تنتج إشارات بيع جيدة. كانت التراجعات ضحلة حيث عكس أبل بشكل جيد فوق النطاق السفلي واستأنف الاتجاه الصاعد. جون بولنجر يشير إلى "المشي الفرقة" خلال اتجاهات قوية. في اتجاه صاعد قوي، يمكن للأسعار المشي حتى الفرقة العليا ونادرا ما تلمس الفرقة السفلى. على العكس من ذلك، يمكن للأسعار المشي أسفل النطاق السفلي ونادرا ما تلمس النطاق العلوي في اتجاه هبوطي قوي.


بعد تحديد اتجاه صعودي أكبر، يمكن اعتبار٪ B ذروة البيع عندما يتحرك إلى الصفر أو أقل. تذكر،٪ B يتحرك إلى الصفر عندما يضرب السعر النطاق السفلي وأقل من الصفر عندما يتحرك السعر أسفل النطاق السفلي. ويمثل ذلك تحركا هو انحرافان معياريان دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. ويظهر الرسم البياني 2 نسفاق 100 إتف (كق) ضمن اتجاه صعودي بدأ في مارس 2009.٪ B تحرك دون الصفر ثلاث مرات خلال هذا الاتجاه الصاعد. وكانت قراءات التشبع في البيع في أوائل يوليو وأوائل نوفمبر توفر نقاط دخول جيدة للمشاركة في الاتجاه الصاعد الأكبر (الأسهم الخضراء).


إشارات: تحديد الاتجاه.


ووصف جون بولينجر نظام متابعة الاتجاه باستخدام٪ B مع مؤشر تدفق الأموال (مفي). يبدأ الاتجاه الصعودي عندما يكون٪ B أعلى .80 و مفي (10) فوق 80. مؤسسة التمويل الأصغر ملزمة بين صفر ومائة. التحرك فوق 80 يضع مؤسسة التمويل الأصغر (10) في أعلى 20٪ من نطاقها، وهو قراءة قوية. يتم تحديد الاتجاه الهبوطي عندما يكون٪ B أقل .20 و مفي (10) أقل من 20.


ويبين الرسم البياني 3 فيديكس (فدكس) مع٪ B ومؤسسة التمويل الأصغر (10). بدأ الاتجاه الصاعد في أواخر يوليو عندما كان٪ B فوق .80 وكان مؤشر التمويل الأصغر فوق 80. وأكد هذا الاتجاه الصاعد لاحقا مع اثنين من إشارات أخرى في أوائل سبتمبر ومنتصف نوفمبر. في حين أن هذه الإشارات كانت جيدة لتحديد الاتجاه، من المرجح أن التجار كان لديهم قضايا مع نسبة المخاطر والمكافأة بعد هذه التحركات الكبيرة. فإنه يتطلب زيادة كبيرة في الأسعار لدفع٪ B أعلاه .80 و مفي (10) فوق 80 في نفس الوقت. قد ينظر التجار في استخدام هذه الطريقة لتحديد الاتجاه ومن ثم البحث عن مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع المناسبة لنقاط دخول أفضل.


الاستنتاجات.


٪ ب تحدد العلاقة بين السعر و بولينجر باندز. وتشير القراءات أعلاه إلى أن السعر قريب من النطاق العلوي. وتشير القراءات أدناه .20 إلى أن السعر قريب من النطاق السفلي. العواصف نحو الفرقة العليا تظهر قوة، ولكن يمكن أحيانا أن تفسر على أنها ذروة شراء. يغرق إلى ضعف عرض الفرقة، ولكن يمكن أن تفسر في بعض الأحيان على أنها ذروة البيع. وهناك الكثير يعتمد على الاتجاه الأساسي وغيرها من المؤشرات. في حين أن٪ B يمكن أن يكون لها بعض القيمة من تلقاء نفسها، فمن الأفضل عند استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى أو تحليل الأسعار. انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر.


باستخدام شاربشارتس.


٪ B يمكن العثور عليها في قائمة المؤشرات على شاربشارتس. وتستند المعلمات الافتراضية (20،2) إلى المعلمات الافتراضية ل بولينجر باندز. ويمكن تغييرها وفقا لذلك. 20 يمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط. 2 يمثل عدد الانحرافات المعيارية للنطاق الأعلى والسفلي. يمكن وضع٪ B فوق أو أسفل أو خلف مؤامرة السعر. انقر هنا لمشاهدة مثال حي ل٪ B.


عمليات المسح المقترحة.


٪ B أوبترين سكان.


هذا المسح يرشح الأسهم حيث٪ B فوق .80 ومؤسسة التمويل الأصغر تجاوزت فقط فوق 80. وفقا لبولينجر، هذه الأسهم يمكن أن تبدأ تقلبات جديدة. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


٪ B المسح التنازلي.


هذا المسح يرشح الأسهم حيث٪ B أقل .20 ومؤسسة التمويل الأصغر عبرت فقط أقل من 20. وفقا لبولينجر، هذه الأسهم يمكن أن تبدأ تقلبات جديدة أسفل. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح٪ B، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

Comments

Popular posts from this blog

خيارات الأسهم تقدم

منتدى الفوركس وريز

سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية