خيارات التداول مقابل ممارسة الرياضة


التعرف على خيارات التداول.
يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.
[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.
عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.
خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.
ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.
في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.
يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.
عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.
لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.
تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.
تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.
على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.
معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.

تداول خيارات الأسهم مقابل خيارات الممارسة؟
يمكنك خطر أقل من 100 $.
لنفترض أنك سوف تمارس مكالمة طويلة: يمكنك ممارسة الخيار لشراء في 20 $. حتى تشتري. ثم تذهب إلى السوق وبيع في 25 $. تخسر المال عن طريق اتخاذ ذلك في السوق لأن الوسيط الذي يعالج تلك الصفقة هو يأخذك على انتشار.
يتم الإعلان عن التداول ثنائي باعتباره النظام الحقيقي الوحيد الذي يتيح للمستخدمين كسب مبالغ منافية للعقل في فترة قصيرة من الزمن يبعث على السخرية. يحاول المعلنون التورط كما لو كنت تستطيع أن تجعل 350 $ كل 60 ثانية. إذا كان صحيحا ثم التداول ثنائي سيكون حقا الأعمال المذهلة.
ومع ذلك، هل يجعل أي معنى؟ يمكن كل تاجر جعل طن من المال في التداول ثنائي؟ من الذي يدفع فعلا كل المال أو الربح للتجار؟
التحدي الأول هو إيجاد وسيط ثنائي موثوق به؛ وثانيا، تحتاج إلى العثور على استراتيجية التداول الثنائية، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرباح باستمرار. بدون استراتيجية تداول فعالة، لا توجد طريقة يمكنك كسب المال في هذا العمل.
تعلم استراتيجية التداول مربحة هو ممكن، يجب عليك مشاهدة هذا العرض التقديمي tr. im/4f450.
ربما تكون أفضل طريقة لتعلم كيفية الفوز بالخيار الثنائي.
أسئلة ذات صلة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!

خيارات التداول مقابل التمرين
تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 40٪ الربح لكل التجارة باستمرار من خلال خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى خلال الانكماش الاقتصادي!
أجاب السيد أوبي.
يمكنك ممارسة خيارات الاتصال لشراء آبل في 130 $. يمكنك بيعها على الفور ل 138.61 $، مما يجعل 5.11 $ في الربح ($ 8.61 - 3.50 $).
يمكنك بيع خيارات الاتصال عند 9.40 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، كما تحقق ربحا قدره 5.90 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية 9.40 - 3.50 دولار أمريكي).
في الختام، إذا كنت تملك خيارات الأرباح دعوة المكاسب وترغب في إغلاق الموقف واتخاذ الربح، فإن أفضل طريقة للذهاب هو ببساطة بيع تلك الخيارات الدعوة باستخدام بيع لإغلاق النظام بدلا من ممارسة لهم. يجب عليك ممارسة خيارات المكالمة مربحة فقط عندما تقرر امتلاك والحفاظ على المخزون نفسه لقيمة الاستثمار على المدى الطويل.
مثالية لجميع خيارات التجار! الكتاب الاليكتروني الأصلي من قبل أوبتيونترادينغبيديا، رقم واحد على الانترنت خيارات التداول الموسوعة!
هذا الكتاب الاليكتروني يغطي:
سر للبحث عن الأسهم الكمال للمكالمات المغطاة.
عدد طرق كتابة المكالمات المغطاة.
الطريقتين لقياس كوفيرد كال يعود.
الأهم من ذلك، كيف ننظر تلقائيا للحصول على فرص عالية الغطائية نداء تغطية تصل إلى 25٪ في الشهر!

ممارسه الرياضه.
ماذا تعني "ممارسة".
التمرين يعني إعمال الحق المحدد في العقد. في تداول الخيارات، يكون لحامل الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع الأداة الأساسية بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. إذا قرر حامل شراء أو بيع الأداة الأساسية (بدلا من السماح للعقد أن تنتهي لا قيمة له أو إغلاق الموقف)، وقال انه أو أنها سوف تمارس الخيار، والاستفادة من الحق المتاحة في العقد.
تراجع "ممارسة"
في تداول الخيارات، يجوز للمشتري (أو حامل) عقد المكالمة ممارسة حقه في شراء الأسهم الأساسية بسعر محدد (سعر الإضراب)؛ يجوز لمشتري عقد البيع أن يمارس حقه في بيع الأسهم الأساسية بالسعر المتفق عليه. إذا اختار المشتري ممارسة الخيار، يجب عليه إبلاغ بائع الخيار (كاتب عقد الخيار). ويتحقق ذلك من خلال إشعار ممارسة، إعلام الوسيط أن العميل يرغب في ممارسة حقه في شراء أو بيع الأمن الأساسي. يتم إرسال إشعار ممارسة إلى البائع الخيار عن طريق شركة المقاصة خيارات. على الرغم من أن المشتري لديه الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة الخيار، فإن البائع ملزم بالوفاء بشروط العقد إذا قرر المشتري ممارسة الخيار.

ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.
خيارات الأسهم هي طريقة واحدة للمضاربة في سوق الأسهم.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 قيمة خيار الأسهم 2 خيارات خيارات الحوافز & أمب؛ إرس 3 فهم خيارات أسهم الموظفين 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم هي عقود بين طرفين لشراء أو بيع أسهم الشركة في وقت لاحق بسعر مغلق مسبقا. يتم تداول الملايين من خيارات الأسهم كل يوم في الأسواق المالية، وفي الممارسة العملية، والأحزاب هي مجهول. خيارات الأسهم متقلبة وتتغير بسرعة في الأسعار بسبب التقلبات في المخزون الأساسي. عند امتلاكك لخيار الأسهم، يمكنك بيعه في وقت لاحق للحصول على ربح أو خسارة أو يمكنك "ممارسة" الخيار والشروع في تجارة الأسهم على أساس شروط العقد. تنتهي جميع خيارات الأسهم ويجب أن تقرر كيفية التعامل مع الموقف قبل انتهاء صلاحيته.
1. تحديد سعر الشراء لخيار الأسهم كنت عقد في حساب الوساطة الخاص بك.
2. حدد القيمة الحالية لخيار السهم الذي تحتفظ به في حسابك.
3. طرح سعر الشراء الأصلي لخيار الأسهم من سعره الحالي. هذا سوف توفر لك إما الربح أو الخسارة في الموقف. بسبب تقلب خيارات الأسهم، فإن درجة الربح أو الخسارة تتصاعد عادة مع مرور الوقت. إن نسبة المخاطرة إلى المكافأة لخيارات األسهم هي من بين األعلى في جميع األدوات المالية.
4. حساب تكاليف العمولة لبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة إذا كان حاليا في وضع خاسر مع خسارة صافية. وستختلف اللجنة بشكل كبير بين الوسطاء. وغالبا ما يكون فقدان مراكز خيار الأسهم أقل قيمة من تكلفة التداول بها. لهذا السبب، قد يكون من المفيد ببساطة السماح للخيار تنتهي كما لا قيمة لها بدلا من زيادة الخسارة من خلال اللجان.
5. التكهن على سلوك السعر على المدى الطويل للمخزون الأساسي إذا كان خيار المخزون الخاص بك هو في الوقت الحالي قيمة وموقفك يجلس في صافي الربح. سوف تنتهي صلاحية خيار الأسهم في نهاية المطاف، لذلك يجب عليك أن تقرر ما إذا كان لبيع خيار الربح أو ممارسة الخيار وشراء أو بيع الأسهم على أساس شروطها. الحيازات الأسهم لا تنتهي ولا هي أدوات أفضل للمضاربة على المدى الطويل.
6. بيع بعض أو كل من موقف الخيار الأسهم في السوق المفتوحة إذا كان مربحا حاليا وليس لديك أفكار قوية حول أين الأسهم الأساسية تسير. العديد من التجار الخيار لا تمارس مواقف الخيار. وبدلا من ذلك، فإنهم يشترون ويبيعون الخيارات تماما كما أنهم يخزونون، ولكنهم يتمتعون بقدر أكبر من التقلبات والمكافآت المحتملة التي توفرها الخيارات. لأن الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، تداول الخيار هو مناسب تماما للتجار قصيرة الأجل الذين لا التكهن على المدى الطويل توقعات المخزون.
7. ممارسة الخيار الأسهم إذا كان قيما، وتاريخ انتهاء صلاحيتها وشيك وتريد أن تظل عرضة لمزيد من العمل السعر في المخزون الأساسي. قد يكون لديك خيار الأسهم قد تقدر بشكل جيد ولكن الموقف سوف تنتهي في نهاية المطاف. الطريقة الوحيدة للبقاء في المخزونات الأساسية إلى أجل غير مسمى عند نقطة الدخول الأصلية هي نقل شروط الخيار إلى صفقة أسهم حقيقية. وبمجرد ممارسة الخيار وتحويله إلى تجارة الأسهم، لن تحتفظ بعقد الخيار نفسه.
أشياء مطلوبة.
موقف الخيار الأسهم.
عادة ما يكون هناك فائدة قليلة لممارسة خيار خاسر. إذا كان الخيار له قيمة ضئيلة، فإن شروطه لم تعد مواتية بناء على ظروف السوق. إن ممارسة خيار خسارة يعني عادة أنك سوف تشتري الأسهم بسعر أعلى من القيمة السوقية الحالية، أو بيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية الحالية. أي من هذه السيناريوهات لا معنى له بالنسبة لمعظم المستثمرين.
ممارسة خيار الأسهم يتكبد رسوم ممارسة مع معظم الوسطاء. وتتراوح هذه الرسوم عادة ما بين 15 و 25 دولارا أمريكيا لممارسة الوظيفة بكاملها، بغض النظر عن عدد العقود المتضمنة في المعاملة.
المراجع (1)
عن المؤلف.
بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.
قروض الصورة.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.
الفرق الضريبي بين إسو و إسو.
ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم