منتدى سلخ فروة الرأس الفوركس


سلخ فروة الرأس الفوركس.


مقدم من إدوارد ريفي في 22 أبريل 2007 - 09:28.


يمكن أيضا أن يطلق على الفوركس سلخ فروة الرأس تداول سريع. وهي طريقة يسمح فيها التجار لمواقفهم أن تستمر فقط لبضع ثوان، لدقيقة كاملة ونادرا ما أطول من ذلك.


(وكقاعدة عامة إذا كان التاجر يحمل موقف لأكثر من دقيقة أو اثنتين فإنه يعتبر لم يعد سلخ فروة الرأس، بل هو التداول العادي).


الغرض من سلخ فروة الرأس هو تحقيق أرباح صغيرة في حين تعريض حساب التداول لمخاطر محدودة جدا، وهو ما يرجع إلى وضع تداول سريع / فتح سريع.


لن يكون هناك أي نقطة في سلخ فروة الرأس لكثير من التجار إذا لم تكن عرضت على التجارة مع حسابات عالية الاستدانة. القدرة فقط على العمل مع أموال كبيرة من، في الواقع، لا يزال المال الظاهري، وتمكين التجار للاستفادة من حتى خطوة 2-3 نقطة.


كيف يفعلون ذلك؟ لنفترض أن المستغل يفتح مركز تداول 100000 وحدة مع ور / أوسد. لكل نقطة وقال انه سوف تكسب الآن 10 $ ... إغلاق في مع فقط ربح 3 نقطة يجلب ما يصل الى 30 $ و [مدش]؛ ليس سيئا لمدة أقل من دقيقة واحدة من العمل ...


الآن، قد تسأل على الأرجح ما يفكر فيه وسطاء الفوركس حول هذا الموضوع، لأنه إذا فاز المستغل باستمرار، فإن الوسيط سيحافظ على بعض الخسائر.


هذا هو السبب في موضوع النقاش الشعبي الآخر هو دائما في اهتمام المتسوقين ': ما وسيط الفوركس تسمح لك لفروة الرأس في السوق؟


من الواضح أن الوسطاء في مكتب التداول لن يوافقوا على أسلوب التداول لدى المتداولين، ومن المرجح أن يطلبوا من المتداول تغيير عاداته التجارية أو العثور على وسيط آخر. ولكن، حتى إذا كان المستغل يبقى في، وهناك طريقة أخرى لإبطاء أداء المستغل أسفل وأنه هو تعيين التأخير بين بدء النظام وملء الفعلي. والسبب في ذلك هو أن وسطاء مكتب التداول يحتاجون إلى وقت لكونتريتريد / معالجة كل أمر لمنع الخسائر الخاصة في حالة تغلق المتداول في الربح.


الوسيط الذي لن يعترض على سلخ فروة الرأس هو واحد الذي لديه أفضل الصفقات تجهيز منصة الآلي. باستخدام مباشرة من خلال معالجة لا يوجد أي تدخل بين التاجر وصانع السوق و [مدش]؛ البرنامج هو رعاية العملية التجارية بأكملها. لذلك، فمن المرجح أن وسيط مع "بطيئة" منصة معالجة الأعمال تعترض على أسلوب التداول المستغل.


يمكنك أن تقرأ بعض مزيد من المعلومات حول سلخ فروة الرأس والعثور على نصائح مفيدة لالمتسوقين في حقائق حول الفوركس سلخ فروة الرأس ونصائح مفيدة.


الآن، نحن نرحب بكم في مجموعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لاكتشاف استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس في الفوركس.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


من يمكنه تداول إستراتيجية سلخ فروة الرأس؟


بواسطة ووكر انكلترا.


ينظر السماسرة إلى زخم الدورة التجارية لا يحتاج السماسرة إلى أن يكون التجار عالية التردد يمكن لأي شخص فروة الرأس مع خطة التداول المناسبة.


مصطلح سلخ فروة الرأس يثير دلالات مختلفة مسبقة لمختلف التجار. على الرغم من ما قد تظن بالفعل، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون قابلة للتداول على المدى القصير منهجية التداول لأي شخص. حتى اليوم سوف ننظر في ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس، والذين يمكن أن تكون ناجحة مع استراتيجية سلخ فروة الرأس القائمة.


ما هو سكالبر؟


إذا كنت مهتما في سلخ فروة الرأس؟ ويعتبر المتداول الفوركس أي شخص أن يأخذ واحد أو أكثر من المواقف طوال يوم التداول. عادة ما تستند هذه المواقف حول تقلبات السوق على المدى القصير حيث يجمع السعر الزخم خلال جلسة تداول معينة. ينظر السماسرة لدخول السوق، ويفضل أن يكون الخروج من المواقف قبل إغلاق السوق.


وعادة ما يستخدم المستغلون استراتيجيات التداول الفنية باستخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير للإدخالات. في حين أن أساسيات عادة لا تدرس في خطة التداول السماسرة، فمن المهم للحفاظ على العين على التقويم الاقتصادي لمعرفة متى الأخبار قد تزيد من تقلب السوق.


تجارة عالية التردد.


هناك سوء فهم قوي بأن جميع المتسوقين تجار عالية التردد. إذا كم عدد الصفقات في اليوم لا يستغرق أن يعتبر المستغل؟ على الرغم من ارتفاع وتيرة التجار هي السماسرة، من أجل أن تتأهل كما المستغل تحتاج فقط لاتخاذ 1 موقف في اليوم! هذا هو واحد من فوائد سلخ فروة الرأس. يمكنك التداول بقدر أو أقل كما تريد في غضون فترة إعطاء العطاء.


هذا أيضا ينسجم مع واحدة من فوائد سوق الفوركس. بسبب هيكل التداول 24Hr من الفوركس، يمكنك فروة الرأس السوق على راحتك. الاستفادة من جلسة التداول الآسيوية هادئة، أو متقلبة نيويورك وندش]؛ لندن تتداخل. التجارة بقدر أو أقل كما تريد. كما المستغل الخيار هو في نهاية المطاف لك لجعل!


هناك دائما مخاطر مرتبطة بالتداول. سواء كنت على المدى القصير، على المدى الطويل، أو أي نوع من المتداول بين أي وقت قمت بفتح موقف يجب أن تعمل على إدارة المخاطر الخاصة بك. وينطبق هذا بشكل خاص على السماسرة. إذا كان السوق يتحرك ضدك فجأة بسبب الأخبار أو عامل آخر، تحتاج إلى أن يكون لديك خطة عمل للحد من الخسائر الخاصة بك.


هناك مفاهيم خاطئة أخرى أن السماسرة التجار عدوانية جدا عرضة لخسائر كبيرة. طريقة واحدة للمساعدة في مكافحة هذا هو جعل سلخ فروة الرأس عملية ميكانيكية. وهذا يعني أن جميع القرارات الخاصة بك فيما يتعلق الإدخالات، ومخارج، وحجم التجارة، والرافعة المالية وغيرها من العوامل يجب أن تكون مكتوبة والانتهاء قبل الاقتراب من الرسوم البيانية. معظم السماسرة تنظر إلى خطر 1٪ أو حتى أقل من رصيد حسابهم على أي موقف واحد اتخذت!


لذلك هذا يقودنا إلى السؤال النهائي. الذين يمكن أن يكون المستغل؟ الجواب هو أي شخص لديه التفاني لتطوير استراتيجية التداول والوقت لتنفيذ تلك الاستراتيجية في أي يوم تداول معين. إذا سلخ فروة الرأس هو شيء كنت & [رسقوو]؛ المهتمة في، مواصلة التعليم الخاص بك على هذا الموضوع من خلال قراءة من خلال الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس على ديليفكس.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول، والذي يسمح للتجار لجعل الربح من التغيرات السعرية الصغيرة، وفتح وإغلاق العديد من الصفقات بسرعة. السماسرة عادة ما تضع في أي مكان بين 10 و بضع مئات من الصفقات في يوم واحد. إن ربح كل صفقة سيكون صغيرا، وبالتالي العدد الكبير من المعاملات.


الشيء مع سلخ فروة الرأس هو أنها ممارسة غالبا ما يتخبط من قبل السماسرة، وخاصة صناع السوق. هنا هو السبب.


عندما نفتح المراكز، يقوم صناع السوق بتحوط هذه المواقف ضد التجار الآخرين، أو ببساطة نقلها إلى الأسواق بين البنوك. خلال الأسواق البطيئة والتقلب المنخفض، وسيط وسيط الانتظار بعض الوقت (ربما 1، 2، أو حتى 5 دقائق) وإذا لم التجار الآخرين يطابق موقفنا، فإنها تمريرها إلى السوق بين البنوك. إذا أغلقنا الموقف قبل أن يتم مطابقة أو تمريره، يفقد الوسيط المال. في حين أن هذا ليس اللعب النظيف تماما، العديد من السماسرة ممارسة ذلك، وهذا هو السبب في أنها ضد سلخ فروة الرأس.


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تعريف سلخ فروة الرأس يختلف من وسيط إلى وسيط (بعض التأهل أي موقف أبقى مفتوحة لمدة 2 دقيقة أو أقل سلخ فروة الرأس، للوساطة الأخرى هذه المرة هو 5 دقائق وهلم جرا).


وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تسمح رسميا سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


بروترادر ​​3 منصة الفوركس الآن ميزات سلخ فروة الرأس وحدة.


أصدرت بسوفت بروترادر ​​3 في أكتوبر 2018 كجيل القادم من المنتج عنوانها - منصة التداول متعدد الأصول. ولكن الآن فريق التطوير لا يستريح على أمجادها وتعمل باستمرار على تحسينات المنتج. اقرأ أكثر.


إيسي ووكر إي: سكالبر مربحة جدا.


اليوم سنقوم بمراجعة الوافد الجديد إلى مجال المستشارين الخبراء التجاريين (إاس) & نداش؛ و إيسي ووكر روبوت، وهو سكالبر التي تمكنت حتى الآن من إظهار بعض النتائج الصلبة. لمساعدتنا في مراجعتنا، هناك مجموعة كبيرة من الحسابات الحقيقية التي تم تطبيق الروبوت على ميفسبوك. اقرأ أكثر.


فوركس إكتور مستشار خبير: الأهداف قصيرة الأجل، والأرباح الصلبة.


اليوم سنقوم باستكشاف مستشار الخبراء الفوركس إكتور (إي)، وهو روبوت التداول الذي يسعى للاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في السوق. في الوقت الحاضر، وقد أظهرت استراتيجية بعض النتائج المثيرة للإعجاب على حساب حقيقي مع هوتفوريكس ولقد قررنا التحقق في عمق هذا بوت. اقرأ أكثر.


عامل التقلب إي: االستفادة من تغيرات السوق.


قبل ساعتين فقط ظهرت إضافة جديدة في ترتيب أوتوتراد، خدمة التداول الاجتماعي من ميفسبوك، وهذا هو خبير خبير عامل التقلب (إي). اقرأ أكثر.


تيك تشارتس تعال إلى منصة كترادر ​​في فبراير.


وسط توصيات عديدة أن الفريق وراء كترادر، منصة التداول الفوركس المفتوحة من سبوتوار سيستمز، وقد تلقى هو واحد للمخططات القراد. وقد رد خبير البرمجيات على مطالب المستخدمين، ومن المقرر أن إضافة هذه الميزة إلى منصة في فبراير شباط. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ما ستراتيجي دي سكالبينغ سور لي فوريكس.


ما ستراتيجي دي سكالبينغ سور لي فوريكس.


FX_Scalper.


- ديمينويز لا تايل دو كومبت دي 20٪ تشاك فويس qu'il y a بيرت دي 10٪ دو توتال دو كومبت أورجنال.


إكسيمبل: كومبت دي 10.000 € بيرت دي 1000 € ريكومنسيز a تراديز كوم سي سي فوس أفيز أون كومبت دي 8000 € jusqu'à أتيندر لي مونتانت دي بيس، سي بيرت إنكور دي 10٪ ريدوير دي نوفياو لا تايل دو كومبت دي 20٪ دونانت إينسي أون كومبت فيكتيف دي 6400 €


- ترادر ​​أو ماكسيموم أفيك 4 unité.


- بيراميداج أو ديفرزيفاتيون سور ليس 4 بيرس ديفيرنتيس.


- وقف الخسارة 0.5٪ دو رأس المال.


- أوبجكتيف 6 à 12 نقطة.


- ليفير à وتيليسر X 400.


- راتيو دي ريسك / رنديمنت 1: 2/1: 3.


- مدة التداول 30 دقيقة كحد أقصى.


هوريرز لي بلوس ليكيد: 14h - 17h.


- موين موبيلز أريثميتيك 100 بيريود إن روج.


(مونتر لا تندانس)


(أكيتر كواند ليس كورس سونت أو-ديسوس دو كوبل دي موين موبيل إت كيو لي كوبل دي موين موبيل إست à لا هوس) كونفيرماتيون رسي أو-ديسوس دي 50.


(فندر كواند ليس كورس سونت أو-ديسوس دو كوبل دي موين موبيل إت كيو لي كوبل دي موين موبيل إست à لا بيس) كونفيرماتيون رسي إن ديسوس دي 50.


- ريتراسيمنت دي فيبوناتشي (نيفياو دي سوبورت، ريسيستانس)


- كالندريه économique (éviter ليس أنونسز أو سكالبر سور ليس أنونسز)


-Toujours ترادر ​​دانز لي سينس دي لا تندانس.


-Ne ليسيز جاميس أون بروفيت دي ترانسفورمر إن بيرت. لورسك فوس أفيز réalisé أون بروفيت (.)، ريمونتيز فوتر أوردر ستوب دي فاكون à ن باس بيردر d'أرجنت.


-Si فوس أفيز ديس دوتس، سورتيز دو marché إت n'y entrez pas si vous n'arrivez باس à ديترمينر لا تندانس.


-N'allez باس كونتر لا تندانس. فوس n ديفيز ني acheter ni vendre si vous n'êtes باس سور d'أفوير détecté لا تندانس à l'إايد دي فوس غرافيكز إت دي فوس d'analyses.


-Ne كلوتوريز باس ون بوسيتيون سانس أفوير ون بون رايسون. ريمونتيز بلوتوت فوتر ستوب سويفور أفين دي بروتيجر فوس بروفيتس.


-Mettez دي l'أرجنت دي côté. لورسك فوس رياليسيز ون سي دي دي ترادس غاغنانتس، ميتز دي l'أرجنت دي côté سور أون كومبت بنكير إت فوس l'وتيليريز إن كاس d'أورجانس.


-Ne clôturez pas une position parce que vous n'avz باس لا باشينس d'أتندر، n'entrez باس نون بلوس سور لي marché بارس كيو فوس êtes pressé d'أجير.


-Evitez ليس بيتيتس المكاسب وآخرون لورديس بيرتس.


-N'nulz جاميس أون أوردر ستوب. فوس أفيز passé فوتر أوردر ستوب إن ميمي تمبس كيو فوتر أوردر d'أشات أو دي فينت، ألورس كونزرفيز-لي.


-N'hésitez باس à فندر à ديكوفيرت. سي qu'il vous faut c'est suivre la tendance et gagner de l'أرجنت.


-N'achetez باس أونيكامنت بارس كيو فوس بينزيز كيو لي بريكس إست بس. ن إنديز باس à ديكوفيرت ونيكيمنت بارس كيو فوس بينزيز كيو لي بريكس إست هوت.


-Soyez برودنت إت ن & كوت؛ بيرامديز & كوت؛ باس أو موفيس مومنت. أتندز كيو لي marché soit très actif et qu'il ait dépassé أون نيفياو دي ريسيستانس أفانت دي رينفورسر فوس بوسيتيونس بار دي نوفيوكس achats et attendez qu'il et franchi une area de ristanceence avant de prendre d'أوتريس بوسيتيونس فنديوسيس.


-Soyez سيلكتيفس، بور أشيتر تشويسيسيز ليس مارشيس كوي أونت ون فورت تندانس هوسير إت بور فيندر à ديكوفيرت تشويسيسيز سوكس كوي سويفنت ون فورت تندانس بيسير.


-Ne تشانجيز باس d'أفيس سانس أفوير ون بون رايسون. كواند فوس باسيز أون أوردر سور لي marché، فيتس-لي إن سويفانت ليس ريجلز كيو فوس فوس êtes فيكسيس أو بور توت أوتر رايسون فاليابل، ميس ن débouclez pas frere position s'il n'as a باس دي تشانجيمنت دي تندانس.


-Evitez d'أوجمينتر فوس ميسس أبريس ون لونغ بيريود دي بروكينس أو دي ترادس غاغنانتس.


-N'essayez pas de deviner si le marché a réalisé أون سومت أو أون بس، أتندز كيو لي marché مونتر réellement qu'il a réalisé أون سومت أو أون بس.


-Ne سويفيز باس l'أفيس d'أوتروي، سوف سي êtes سور كيو سيت بيرسون s'y connaît meieux que vous.


-Réduisez فوتر مايس ديس لا بريمير بيرت، ن l'أوجمنتيز جامايس.


-Evitez d'إنترر إت دي سورتير دو marché à موفيس مومنت؛ évitez أوسي d'y رينترر أو بون مومنت ميس d'إن سورتير à كواند إيل ن فودريت باس؛ سيلا كونستيتورايت ون إرور دوبل إريور.


الأداء (ون سيمين)


90.6٪ نسبة دي الربح.


Voila je n'ai pas reussi a متر ليس إيماجيس مالهيوريوسيمنت، n'hésiter باس a مي دير سي كيو فوس إن بينزيز، توتو نقد إست بون ل بريندر.


أنونيم (invité)


إكسيمبل: كومبت دي 10.000 € بيرت دي 1000 € ريكومنسيز a تراديز كوم سي سي فوس أفيز أون كومبت دي 8000 € jusqu'à أتيندر لي مونتانت دي بيس، سي بيرت إنكور دي 10٪ ريدوير دي نوفياو لا تايل دو كومبت دي 20٪ دونانت إينسي أون كومبت فيكتيف دي 6400 €


C'est très rassurant، ça مونتر كيو تو كروس إن تا ستراتيجي. المزايدة على ؟


FX_Scalper.


nobrick.


FX_Scalper.


أو ديبوت j أي يو أون مال d'إنفر دي تروفر أون بروكر كوي أسيبت توس ميس ترادس. سورتوت كواند j'etais d'أورس إت déjà غاغنانت.


J أي دو تشانجر دي بروكر، بلوس دي 3 فويس، مينتينانت جي سويس شيز سونبيرد إت كا مارش بين، لي سكالبينغ + l'إيكسكوتيون.


أوسي سكالبر سور دو mt4 c'est شبه مستحيل.


أوسي براتيكر دو سكالبينغ أفيك ديس كونديتورس إت ديس بروكرز أفيك سبريادس أند فايبل إيكسكوتيون إست بور موي دو سويسيد.


أفيك سي جينيرال دي بروكر أون بيوت ألر تشيرتشر ديس بروفيتس à سيوليمنت 1 بيب.


nobrick.


دو كوب l'l'أوردر إست éxécuté بلوس فيت إت لي كورس d'أشات سي تروف موينز changé.


مامادو.


نوبريك - إن ريبونس à مامادو دانز سون مساج # 51952.


بورسو إست أون كورتير كوم d'أوتريس، l'أوسيجينغ دي لا بلاتيفورم ن لوي إست باس réservé.


nobrick.


أبريس سكالبر n'est باس ون مينس أفير.


تارتوف (invité) - إن ريبونس à نوبريك دانز سون مساج # 51959.


مقالات أر رابورت سور نوتر بلوغ.


المعرف ليس نيفيوكس دي سوبورت إت دي ريسيستانس إن ترادينغ فوريكس.


ليس ترويس تايبيس دي تندانس إن أناليس غرافيك.


بونوس سور لي ديبوت إكسبتيونل دي 50٪ شيز لي بروكر فوريكس إتورو!


سلخ فروة الرأس، دايترادينغ أو سوينغترادينغ، نمط كوى تشويسير؟


كومنت ديترمينر لا تندانس d'أون marché سور لي فوريكس؟


إست-سي كيو لي سكالبينغ فوريكس إست ون بون ستراتيجي دي ترادينغ؟

Comments

Popular posts from this blog

ميلور لحظة صب المتداول الخيار بينير

خيارات تداول الحد الأدنى

خيارات الأسهم تقدم